هل يمكنك حقا ربح الملايين من الانترنت ؟!

هل يمكنك حقا ربح الملايين من الانترنت ؟!

هل يمكنك حقا ربح الملايين من الانترنت ؟!


السلام عليكم .. 
الربح من الانترنت حقيقة , و ليس خيال , و ساقسم لك بذلك و اؤكد لك ذلك بالكثير من الادلة , لكن السؤال , او بالاحرى الموضوع الذي اشاهد الكثيرين يقولونه و يتداولونه بل و يكتبون عنه مواضيع ( و قد سبق و كتبت عنه انا كذلك موضوع : اشخاص حققو الملايين من البارتنر ) , لكن اتساءل دائما , هل حقا يمكن تحقيق الملايين من الارباح من خلال الانترنت فقط ؟؟ 

حسنا , دعني اقول لك انه لا يمكن , حسنا مبدئيا و حتى الان , لكن لا تنسى قراءة الموضوع الى اخره . 
نعم عزيزي الكريم , لا يمكنك تحقيق الملايين من الانترنت و ان تصبح مليونيرا من هذا العالم الافتراضي , صحيح ان هناك موقع مربحة تدفع لك , لكنها في الغالب تدفع لك قروش او دولارات بسيطة , لا تسمنك و لا تغنيك من جوع ( مبدئيا ) , حسنا , اذا كان الامر كذلك , فلماذا اذن تكتب مواضيع حول الربح ؟ هل تخدعنا ؟ عل تقول لنا ان الربح من الانترنت كذبة ؟ .. 

في الحقيقة الامر صحيح و خاطئ , فالربح من الانترنت ليس كذبة حقيقة , لكن ربح الملايين كذبة , نعم كذبة , في حالة اذا ما كان ينقصك عقل مفكر :D , الان ستتغر النظرة , ربح الملايين من الانترنت حقيقة , لكن تحتاج الى عقل , دعني اوضح لك عزيزي القارئ كيف يمكنك ربح الملايين من الانترنت : 
اول شيئ عليك معرفته , انك اذا ما كنت تحب الاموال و تكره استغلالها فستظل طول حياتك تربح قروش , في الحقيقة مجالات ربح الملايين من الانترنت قليلة , و انا احب ان اصنفها في 3 مجالات , و ساشرح لك كل واحدة على حدة و كيف تربح من كل واحدة الملايين : 
المجال الاول : اليوتيوب بارتنر و جوجل ادسنس : سبق و شرحت كل واحدة منهما , فان تملك قناة على اليوتيوب تضع فيها فيديوهات مميزة و تلقى المشاهدات لهو امر جيد , و قد سبق و قدمت الكثير من الكورسات و الكتب في ذلك المجال , لكن رغم ذلك فانك ستظل تربح مبلغ بسيط , اذن لتطوير مشروعك سواء موقعك او قناتك , و بدئ ربح الملايين منه , عليك يا عزيزي ان تقوم بعمل حملة اعلانية اما لموقعك او قناتك , و من اجل ذلك , لا بد لك من ان تخسر بعض اموالك في الاعلان لدى ادووردز و الفيسبوك , و دعنا نقول انه عليك انفاق ما يزيد عن 500 دولار , من اجل ان تربح مليون دولار . 

المجال الثاني : تسويق منتجات او الCPA : من اقوى انواع الربح , اذ تحصل على منتوج ذو قيمة عالية , و تروجه , و على كل شراء او تسجيل او غيرها , تحصل عزيزي الكريم على عمولة قد يصل قدرها الى 700 دولار , لكن تكون دائما منافسة مع المسوقين الاخرين , لذلك عليك انفاق ازيد من 1000 دولار في ترويج المنتوج و القيام بحملات اعلانية و شراء قوائم بريدية مستهدفة و غيرها , لكنك ستجني ازيد من 5 مليون في حملات اعلانية متنوعة . 
و المجال الاخير : هو مجال الفوركس او التداول : وهو بسيط , بكل بساطة تقوم بشراء بعض الاسهم من شركات عالمية , ثمن السهم يختلف , و اذا ما ارتفع السهم فانك تربح , و اذا انخفض فانك تخسر , لذا يجب عليك ان تكون لك دراية قوية في هذا المجال , و كلما اشتريت سهما بمبلغ اكبر , ارتفعت ارباحك بشكل لا يصدق . لذلك اشتري دائما الاسهم التي ثمنها ازيد من 200 دولار, و اشتري الكثير من الاسهم و ليس واحد فقط .

اذن تحقيق الملايين ليس بالامر الصعب , اذا ما كان لك عقل , و كان لك مال تريد استغلاله و تداوله من اجل كسب مال اخر .

شاركه على :