شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
هل يمكنك حقا ربح الملايين من الانترنت ؟!

هل يمكنك حقا ربح الملايين من الانترنت ؟!

هل يمكنك حقا ربح الملايين من الانترنت ؟!


السلام عليكم .. 
الربح من الانترنت حقيقة , و ليس خيال , و ساقسم لك بذلك و اؤكد لك ذلك بالكثير من الادلة , لكن السؤال , او بالاحرى الموضوع الذي اشاهد الكثيرين يقولونه و يتداولونه بل و يكتبون عنه مواضيع ( و قد سبق و كتبت عنه انا كذلك موضوع : اشخاص حققو الملايين من البارتنر ) , لكن اتساءل دائما , هل حقا يمكن تحقيق الملايين من الارباح من خلال الانترنت فقط ؟؟ 

حسنا , دعني اقول لك انه لا يمكن , حسنا مبدئيا و حتى الان , لكن لا تنسى قراءة الموضوع الى اخره . 
نعم عزيزي الكريم , لا يمكنك تحقيق الملايين من الانترنت و ان تصبح مليونيرا من هذا العالم الافتراضي , صحيح ان هناك موقع مربحة تدفع لك , لكنها في الغالب تدفع لك قروش او دولارات بسيطة , لا تسمنك و لا تغنيك من جوع ( مبدئيا ) , حسنا , اذا كان الامر كذلك , فلماذا اذن تكتب مواضيع حول الربح ؟ هل تخدعنا ؟ عل تقول لنا ان الربح من الانترنت كذبة ؟ .. 

في الحقيقة الامر صحيح و خاطئ , فالربح من الانترنت ليس كذبة حقيقة , لكن ربح الملايين كذبة , نعم كذبة , في حالة اذا ما كان ينقصك عقل مفكر :D , الان ستتغر النظرة , ربح الملايين من الانترنت حقيقة , لكن تحتاج الى عقل , دعني اوضح لك عزيزي القارئ كيف يمكنك ربح الملايين من الانترنت : 
اول شيئ عليك معرفته , انك اذا ما كنت تحب الاموال و تكره استغلالها فستظل طول حياتك تربح قروش , في الحقيقة مجالات ربح الملايين من الانترنت قليلة , و انا احب ان اصنفها في 3 مجالات , و ساشرح لك كل واحدة على حدة و كيف تربح من كل واحدة الملايين : 
المجال الاول : اليوتيوب بارتنر و جوجل ادسنس : سبق و شرحت كل واحدة منهما , فان تملك قناة على اليوتيوب تضع فيها فيديوهات مميزة و تلقى المشاهدات لهو امر جيد , و قد سبق و قدمت الكثير من الكورسات و الكتب في ذلك المجال , لكن رغم ذلك فانك ستظل تربح مبلغ بسيط , اذن لتطوير مشروعك سواء موقعك او قناتك , و بدئ ربح الملايين منه , عليك يا عزيزي ان تقوم بعمل حملة اعلانية اما لموقعك او قناتك , و من اجل ذلك , لا بد لك من ان تخسر بعض اموالك في الاعلان لدى ادووردز و الفيسبوك , و دعنا نقول انه عليك انفاق ما يزيد عن 500 دولار , من اجل ان تربح مليون دولار . 

المجال الثاني : تسويق منتجات او الCPA : من اقوى انواع الربح , اذ تحصل على منتوج ذو قيمة عالية , و تروجه , و على كل شراء او تسجيل او غيرها , تحصل عزيزي الكريم على عمولة قد يصل قدرها الى 700 دولار , لكن تكون دائما منافسة مع المسوقين الاخرين , لذلك عليك انفاق ازيد من 1000 دولار في ترويج المنتوج و القيام بحملات اعلانية و شراء قوائم بريدية مستهدفة و غيرها , لكنك ستجني ازيد من 5 مليون في حملات اعلانية متنوعة . 
و المجال الاخير : هو مجال الفوركس او التداول : وهو بسيط , بكل بساطة تقوم بشراء بعض الاسهم من شركات عالمية , ثمن السهم يختلف , و اذا ما ارتفع السهم فانك تربح , و اذا انخفض فانك تخسر , لذا يجب عليك ان تكون لك دراية قوية في هذا المجال , و كلما اشتريت سهما بمبلغ اكبر , ارتفعت ارباحك بشكل لا يصدق . لذلك اشتري دائما الاسهم التي ثمنها ازيد من 200 دولار, و اشتري الكثير من الاسهم و ليس واحد فقط .

اذن تحقيق الملايين ليس بالامر الصعب , اذا ما كان لك عقل , و كان لك مال تريد استغلاله و تداوله من اجل كسب مال اخر .

شاركه على :