شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
استراتيجية 5 دقائق كل يوم لتحقيق مبالغ مالية من الانترنت بسهولة [الجزء 1]

استراتيجية 5 دقائق كل يوم لتحقيق مبالغ مالية من الانترنت بسهولة [الجزء 1]

استراتيجية 5 دقائق كل يوم لتحقيق مبالغ مالية من الانترنت بسهولة [الجزء 1]



السلام عليكم
مرحبا بكم مجددا في هذا الموضوع , او احب ان اسميه خطة 5 دقائق كل يوم لتحقيق الارباح
في الحقيقة و قبل ان ابدأ في هذا الموضوع ,فقد كانت فكرة " 5 دقائق كل يوم لتحقيق الارباح " عبارة عن كتاب او كورس مجاني من كتابتي و تقديمي , و لكن لانني تأخرت كثيرا في صناعته , قررت ان اقدم لكم اهم محتوياته , و ساشرح لك الفرق بين هذا الموضوع و الكتاب الذي كنت اريد كتابته , ببساطة , في هذا الموضوع ساعطيك العناوين الكبرى , مثلا ادخل هنا , و تسجل هنا , و افعل هذا , اما في كورس , فكنت اشرح بدقة كيفية التسجيل و غيرها , لذلك اعتقد انه اذا كانت لك ولو خبرة قليلة في عالم الويب فان هذا الموضوع سيغنيك عن الكورس .
حسنا , 5 دقائق من وقتك كل يوم , ليست بالشيئ الكثير اليس كذلك ؟ ف خمس دقائق تقضيها امام الفيسبوك في الصعود و النزول , ان لم اقل انها اكثر من 5 دقائق , لكن اليوم ساقدم لك خطة او استراتيجية لتحقيق مدخول جيد و متنوع بمجرد قيامك بعمل بسيط 5 دقائق كل يوم .
ملاحظة 1 : هذه الاستراتيجية ليس للمحترفين في الربح من الانترنت , بل لمن لا يستطيع الحصول على دولاره الاول من الانترنت
اذن كيف سنقوم بالامر ؟
اولا سنبدأ بيوم كامل من العمل , نعم 24 ساعة كاملة , ثم بعدها سنبدأ في 5 دقائق , يعني لا بد من يوم كامل و بعدها يمكنك البدئ ب 5 دقائق كل يوم . لكن انتظر على ماذا ترتكز الطريقة ؟
بكل بساطة , انك ستتجل في مواقع معينة , تقوم باعمال يومية معينة لن تأخذ منك وقتا كثيرا , و مع مداومتك للامر ستبدأ في الربح , على سبيل المثال , سنتسجل في العديد من مواقع الPTC اي المواقع التي تدفع لك مقابل مشاهدة الاعلانات , و ستدخل كل يوم لمشاهدة اعلاناتها , لكن انتظر ؟ الم تخبرنا في مواضيع سابقة ان الربح من الPTC اسوأ ربح و ربحه ضعيف ؟؟؟؟ حسنا , انه كذلك , اللهم اذا عرفت كيفية التعامل معه :
لنبدأ : لنبدأ , اذهب الى موقع



Cashpiggy وهو الافضل , و تسجل فيه , بعد ان تنهي التسجيل قم بالضغط على الاعلانات التي ستظهر لك لتربح مبلغا بسيطا , بعد ان تفعل , اقفل النافذة و اذهب الى موقع Clicksense و تسجل فيه و افعل نفس الامر الذي قمت به سابقا , كذلك الامر بالنسبة للمواقع التالية : paidverts / neobux /
ملاحظة 2 : اي موقع تتسجل فيه , قم بحفظه في Notepad على الويندوز , لتتذكرها .
بعد انتهاء التسجيل في كل تلك المواقع , و انصحك بالبحث عن مواقع اخرى , او التسجيل في مواقع انت تعرفها من قبل فافعل , الان المرحلة الثانية , اذهب الى موقع Adfly و تسجل في الموقع , و اذهب الى موقع Linkbucks و تسجل فيه هو الاخر , الان بعد ان تتسجل فيهما , اتبع الطريقة التالية : من هنا .
ملاحظة 3 : كل هذا نقوم به في يوم واحد , و ليس في 5 دقائق , طريقة ال5دقائق ستبدأ في الغد .
الان الى المرحلة الثالثة : ادخل الى بلوجر , ثم تسجل في موقع blogger.com . بعد ان تتسجل , اصنع مدونة جديدة , و اختر احد القوالب الجميلة من بلوجر , و اعد عنوان الموقع و رابطه , الان ادخل الى احد المواقع المشهورة او المدونات المشهورة حسب تخصص الموقع الذي قمت بعمله , مثلا اذا كان تخصص موقع ثقافة عامة , فادخل الى موقع ثقف نفسك المشهور , و قم بأخذ موضوع واحد مبدأيا من الموقع و اسنخه و قم بلصقه في مدونتك , ان لم تعرف طريقة انشاء مدونة , يكفيك اخي الكريم ان تدخل الة اليوتيوب و تشاهد بعض الفيديوهات .

نلتقي في الموضوع القادم لنكمل هذا الموضوع .

شاركه على :