شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
 استراتيجية 5 دقائق كل يوم لتحقيق مبالغ مالية من الانترنت بسهولة [الجزء 2]

استراتيجية 5 دقائق كل يوم لتحقيق مبالغ مالية من الانترنت بسهولة [الجزء 2]

استراتيجية 5 دقائق كل يوم لتحقيق مبالغ مالية من الانترنت بسهولة [الجزء 2]



مرحبا بكم .
في الموضوع السابق و الذي تحدثنا فيه عن كيفية ربح المال من خلال 5 دقائق كل يوم , و الذي تطرقنا فيه للعديد من المواقع , فاننا في هذا الموضوع سنكمل الطريقة , لنبدأ : 

 الان سنتوجه الى الموقع الاجتماعي الجديد Tsu  , و نتسجل فيه , الموقع عبارة عن موقع اجتماعي مثل الفيسبوك , لكنه يدفع لك المال مقابل كل تعليق و لايك و نشر و غيرها , لذلك سيكون مصدر رزق جيد .
ملاحظة 4 : ستحتاج الى رابط دعوة , يعني لا يمكنك التسجيل تلقائيا , تحتاج لشخص ليسجلك , لذلك قدمت لك رابطي .
بعد الدخول الى رابط الدعوة و التسجيل , ستكمل كل بياناتك , و تفعل حسابك عبر الايميل .
بقي لنا شيئ واحد اخير , سنذهب الى موقع bidvertiser عبر هذا الرابط و نتسجل فيه هو الاخر , بعد التسجل ,نقوم باضافة اعلان لموقعك بلوجر, ان لم تعرف الطريقة , يمكنك قراءة هذا الموضوع من هنا , او يمكنك مشاهدة احد الفيديوهات في اليوتيوب .
حسنا , الى هنا انتهينا من الجزء الاول , الان سنبدأ في استراتيجية 5 دقائق كل يوم , حسنا , , ندخل في الغد , لنبدأ في عملنا الجديد وهو كالتالي :
بعد ان تشغل حاسوبك , افتح برنامج hitleap و الذي سبق لك ونصبته في خطوة التسجيل و الربح من adfly و linkbucks و ان لم تشاهده فانصحك بمشاهدته من هنا , افتح برنامج hitleap ثم قم باضافة رابطين سبق لك و اختصرتهما في adfly و linkbucks و يمكنك اضافة رابط ثالث اذا اردت بعد ذلك قم بتصغير البرنامج او Réduire , ثم افتح متصفحك و ادخل الى كل من cashpiggy / paidverts / clicksense / probux / neobux و قم بالضغط على اعلانات كل واحدة منها , ستأخذ العملية وقتا طويلا , لكن لا مشكلة , الان ادخل الى المدونة التي تنقل منها المواضيع , و انقل موضوعا اخر منها و ضعه في مدونتك , بعدها , ادخل الى موقع tsu و اضف بعض الاصدقاء و القي عليهم تحية الصباح . و بعد ان تنتهي , اترك برنامج hitleap مفتوحا لمدة قليلة , ثم اغلقه .
ملاحظة 5 : في موقع tsu , لا تنسى في وقت فراغك اضافة الكثير من الكثير من اصدقاءك من اجل ان يرى المنشور عدد كبير


.
حسنا , انتهينا من اليوم الاول  ,حسنا لننتقل لليوم الثاني :
شغل حاسوبك , افتح البرنامج مجددا , افتح المواقع ايضا و اضغط على الاعلانات , انقل موضوعا اخر , و الق تحية الصباح . بعد 30 يوم :
ستلاحظ ان ارباحك في كل من ادفلاي و لينك باكس , تزداد , و ان ارباحك في مواقع الptc تزداد و ستكون قد وصلت ل 1 دولار في كل موقع , يعني وصلت ل 5 دولار في شهر , و ستلاحظ انك ايضا بلغت دولارك الاول في موقع تسو , اما بالنسبة للمدونة , فستلاحظ ايضا انك تجاوزت 30 موضوع الان سنرسل طلبنا لشركة ادسنس الاعلانية من اجل قبول اعلاننا , و بذلك ستربح من موقعك اكثر , من ادسنس و من bidvertiser .
و بمداومتك على الطريقة , و على 5 دقائق كل يوم , ستلاحظ انك تربح و تربح , بدون ان تشعر , لماذا ؟ لانك لا تضيع يومك كاملا في البحث عن موقع خسيس للربح , بل فقط 5 دقائق كل يوم ستربحك الكثير و الكثييييييييير . بالتوفيق .

شاركه على :