شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تعرف على Nitro Browser المتصفح السريع الجديد من Maxthon

تعرف على Nitro Browser المتصفح السريع الجديد من Maxthon

تعرف على Nitro Browser المتصفح السريع الجديد من Maxthon


السلام عليكم .. 
هل تستخدم جوجل كروم ؟ ام فايرفوكس ؟ ام متصفح اخر ؟ في جميع الاحوال قد تكون راضي على متصفحك , و قد لا تكون كذلك , و انا هنا اليوم و في هذا الموضوع لاستعرض عليك متصفح " نيترو " الجديد من شركة ماكستون , هذا المتصفح الذي يتسم بالسرعة اثناء الاقلاع و غيرها من الخواص الاخرى سنكتشفها في هذا الموضوع باذن الله : 

اولا , و ما اثار انتباهي في هذا المتصفح , هو سرعة اقلاعه , فحسب ما قرأته حول هذا المتصفح , هو انه يستطيع الاقلاع في 700 ميلي ثانية , بينما المتصفحات الاخرى , مثل جوجل كروم كثلا يتطلب ازيد من 3000 ميلي ثانية من اجل الاقلاع . 

ثانيا : عليك ان تعلم ان هذا المتصفح , يمتلك خواص كل من المتصفحات الاخرى , خصوصا من ناحية الديكور , او ما نسميه التصميم ان صح التعبيير , فواجهة المتصفح جميلة جدا , بل تغمرك بالرغبة في التصفح , وهو ليس بسيط التصميم , خصوصا في نسخته الاخيرة .


ثالثا , و هو ثاني شيئ ينفرد به متصفح " نيترو" عن باقي المتصفحات , انه قادر على تحميل الصفحات في وقت وجيز , و قد صرح الموقع الرسمي للمتصفح , ان المتصفح يرتكز اساسا على الاشخاص الذين يريدون تلقي المعلومة   بسرعة دون اعارة اهتمامهم بالجرافكس او الالوان و الاضافات الخاصة بالموقع .. قد يكون هذا الامر سلبيا بالنسبة اليك , لكنه ايجابي بالنسبة للبعض خصوصا الذين يعانون من بطئ في الانترنت . 

و اخيرا , انصحك ان تجرب المتصفح , قد يعجبك , و قد لا يعجبك , فلا ضرر اذن من تجربته , ربما تجده افضل من المتصفح الذي لديك , و يصبح المفضل لديك .. اما بالنسبة لي , فانني ساحمل المتصفح و ساجربه مباشرة بعد نشر هذا الموضوع , لذلك لا تنسى ان تشاركنا رأيك حول المتصفح في التعليقات . 

برنامج Nitro Browser 

شاركه على :