كيف تحول صيغ كل الملفات التي تريد اونلاين بدون برامج

كيف تحول صيغ كل الملفات التي تريد اونلاين بدون برامج

كيف تحول صيغ كل الملفات التي تريد اونلاين بدون برامج


السلام عليكم . 
مرحبا بكم مجددا , قد اسألك سؤال بسيط , اذا كان لديك فيديو و تريد تحويله الى صوت فقط اي الفيديو MP4 و تريد تحويله الى MP3 ماذا تستعمل ؟؟ متاكد ان اجابتك ستكون : استعمل برنامج Format Factory او برنامج Total video converter او حتى برنامج any Video converter  , و هناك العديد من هذه البرامج , حسنا , ماذا اذا اردت تحويل صورة PNG الى JPEG ؟ ستقول لي استعمل برنامج كذا و كذا , و ماذا لو اردت تحويل ملف PDF الى DOC ؟؟ استعمل برنامج , انظرو كم برنامج في تحويلات بسيطة ... موضوعنا اليوم عن طريقة بسيطة , او موقع جميل مجرب مني شخصيا يستطيع تحويل ازيد من انواع التحويلات التي ذكرناها سابقا , و مجانا و بدون لا تحميلات و لا برامج . 

الموقع مجاني تماما كما قلت , بعد الدخول الى الموقع و الذي ستجدون رابطه اسفل الموضوع , بعد الدخول تختار نوع التحويل الذي تريد , مثلا تحويل فيديو الى صوت , تذهب الى Convert Video و تضغط عليها, ثم يعطيك لائحة التعديلات , في اول لائحة التعديل هناك علامة الرفع , تضغط على Brows و تختار الملف من حاسوبك الشخصي , بعدها تترك كل الاعدادات الاخرى على حالها , ثم تضغط في الاسفل على convert و انتظر قليلا , وثم سيظهر لك تبويبة التحميل مباشرة لتحويل ملفك و قد تم تعديله بكل بساطة و احترافية , و سرعة . 
الموضوع قدمته لمن يريد تحويل ملف بسرعة , مثلا لدي فيديو اريد تحويله بسرعة الى MP3 استعمل الموقع , لكن بالطبع اذا ما اردت تحويل كم هائل من الملفات فمن الافضل استخدام احد البرامج المذكورة في الاعلى :D . 
الموقع : 

شاركه على :