شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
مناطق لن تجدها ابدا على خرائط جوجل ( Google Maps )

مناطق لن تجدها ابدا على خرائط جوجل ( Google Maps )

مناطق لن تجدها ابدا على خرائط جوجل ( Google Maps )


السلام عليكم . 
ان جوجل شركة كبيرة , و متعددة الاختصاصات , فهي تمنحك بريدا الكترونيا يمكنك من الولوج الى الكثير من الخدمات مجانا , و من بين خدمات جوجل , هناك خدمة خرائط جوجل او ما يعرف ب Google Maps , فجوجل مابس هي خدمة تمكنك من التعرف على جميع مناطق العالم , و ما اكثرها , و نجد ايضا في نفس المجال Google Earth و NASA فكلها برامج تكشف لك العالم على شاشتك , و يمكنك زيارة اي مكان و مشاهدته و التعرف اليه , لكن هناك ايضا اماكن موجودة في الحقيقة , الا انها غير موجودة على جوجل مابس او اي من البرامج السابقة ؟ . 

انا لا اكذب عليك , نعم , فهناك اماكن حقيقية و موجودة على ارض الواقع لكنها غير موجودة على جوجل مابس او اي برنامج من البرامج السابقة , اما ما هية هذه الاماكن و ما طبيعتها فهي اما اماكن استخباراتية او اماكن للصناعات النووية و تصنيع الاسلحة , و يمكنننا القول انها اماكن سرية بالنسبة لهم . 
بكن ان نظرنا للامر من وجهة نظرهم , فنعم , يجب ان تبقى الاماكن السرية سرية قدر الامكان , فالمصدر الاول للمعلومات حاليا هو الانترنت , فان كان هناك شخص يريد ان يقوم بعمل شنيع او " تفجير " للمراكز النووية فانه سيجد سهولة في ذلك , فكل ما عليه فعله كخطوة اولى هو الدخول الى جوجل مابس و البحث عن اقرب مكان له ههه , و من ثم يخطط لكيفية غزوه و القيام بعمله . 
و من الاماكن السرية ايضا و الخفية , نجد مراكز FBI و CIA في امريكا او اي بلد اخر , مع ان اماكنها معروفة في الدول الاصلية . 
و اخيرا اتمنى ان يكن قد افادكم الموضوع , و لا تنسى نشره و مشاركته مع اصدقائك . بالتوفيق.

شاركه على :