شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كيف تمنع الفيسبوك من التجسس عليك و مراقبة رسائلك و غيرها

كيف تمنع الفيسبوك من التجسس عليك و مراقبة رسائلك و غيرها

كيف تمنع الفيسبوك من التجسس عليك و مراقبة رسائلك و غيرها



السلام عليكم . 
فيي موضوعي الحصري لليو ساقدم لكم بعض الخطوات الرئيسية لتجنب مراقبة الفيسبوك لحسابك , فكما تعلمون و كما تطرقت ايضا في موقعنا , ان شركة الفيسبوك لا تحافظ على الخصوصية , لكن هذا لا يعني انها تراقب حسابك على الفيسبوك على مدار الساعة , ساقدم لكم في هذا الشرح متى تراقبك الفيسبوك و متى تتجسس عليك , و ساقدم لك طرقا بسيطة لتجنب ذلك .

ان الفيسبوك لا تراقب حسابك الا اذا قمت ببعض الاشياء و الخطوات التي تثيرهم , و ساشرحها لكم على شكل خطوات : 
1 - اختيار الاسم : 
ان الاسم ضروري لاي حساب على الفيسبوك , و لمنع الفيسبوك من تعقبك و التجسس عليك , عليك اختيار اسم بسيط و من الافضل اختيار اسمك الحقيقي , و تجنب الاسماء المشتبه فيها مثلا : 
اسماء شخصيات مشهورة و خصوصا السياسيين 
الابتعاد عن الاسماء الشنيعة او المخلة بالادب , و على الارجح فان شركة الفيسبوك تمنع هذه الاسماء . لكن قد تستطيع وضعها اذا ما غيرت فيها بعض الاشياء , و هذا ما يجعلها تراقبك . 
2 - اللايكات و التعليقات : 
احذر من كثرة اللايكات خصوصا للصفحات , فان كنت تضع الكثير من اللايكات او التعليقات او طلبات الصداقة فقد تشك الفيسبوك في امرك و قد تقدم لك بعض الرسائل التحذيرية و اذا ما تجنبتها قد تضع عنك رقابة و قد تقفل حسابك بعد فحصه . 
3 - اختيار كلمات مناسبة : 
اثناء مراسلتك مع صديق او اثناء وضع لتعليق , راقب جيدا كلامك , فما لا تعلمونه هو ان الفيسبوك لديها رقابة لكلمات معينة , و لاشرح لكم اكثر ساقدم لكم مثالا , فانت مثلا اذا ما دخلت الى جوجل ووضعت بحثا معينا مثلا كلمة HACK فستظهر لك جميع المواقع التي تتحدث عن هذا الامر , و ستتفحصها , الامر ليس بعيدا في الفيسبوك , فبمجرد ان تكتب اسم كلمة محظورة او اي كلمة اخرى في محرك بحثها الخاص او برامجها او لا اعلم ماذا يستعملون , فانه تظهر لهم جميع الحسابات التي استعملت تلك الكلمة , و من بين الكلمات الاكثر استعمالا و التي عليك تجنبها : 
اسماء السياسيين : مثلا : Barak Obama , Clinton , Jorsh Bosh , .... 
اسماء مطلوبيين : مثلا : Oussama Ben Laden , 11 September , Anonymous , hackers ... 
اسماء او كلمات بذيئة : و لا داعي لوضع مثال لها هههه 
اما اذا كنت مجبرا على استعمالها و لا انصحك بذلك , فقط قم بتغييرها او بالاشارة لها , مثلا كلمة Barak Obama يمكنك كتابتها هكذا : 
B4R4K 0B4M4 .. او .. B O او .. President B O و هكذا . 
و اخيرا اتمنى ان تشاركو الموضوع مع اصدقائكم ان اعجبكم .. بالتوفيق.

شاركه على :