جهاز Mesh Wifi Tenda AX3000 يوفر لك تغطية واي فاي مثالية

جهاز Mesh Wifi Tenda AX3000 يوفر لك تغطية واي فاي مثالية

جهاز Mesh Wifi Tenda AX3000 يوفر لك تغطية واي فاي مثالية

الـ Mesh Wifi هي آلية جيدة بغية الحصول على إنترنت خالية من مشاكل التقطعات وتغطي تقريبًا كافة أرجاء المنزل. في مقالنا السالف بعنوان شروحات تقنية: ما هو الـ Mesh WiFi واستخداماته وضحنا كيف تتميز هذه التقنية وكيف يمكنها أن تصبح الحل النهائي لمشاكل الإنترنت داخل منزلك. وكل ما أنت بحاجة له هو جهاز Mesh Wifi جيد يحقق لك ذلك. لشركة Tenda أحد الأجهزة الرائدة في هذا المجال، جهاز Tenda AX3000 احداها ويوفر لك المطلوب. 

 نبذة حول جهاز  Tenda AX3000 Mesh




جهاز Tenda AX3000 هو نظام شبكة واي فاي منزلي من شركة Tanda يوفر تغطية كبيرة لجميع أنحاء المنزل. يعتمد الجهاز في تشغيله على نظام واي فاي إصدار 6 ذو النطاق المزودج من أجل توفير سرعة اتصال كبيرة للمستخدمين. يحتوي الجهاز على ذاكرة داخلية قوية تسمح له بتقديم أداء عالية وجودة اتصال كبيرة. إلى جانب نظام تهيئة متقدم للتحكم في شبكة الإتصال لديك. 

يأتي جهاز Tenda AX3000 بتصميم عصري وفريد يمكن وضعه في أي مكان في المنزل، يأتي مع عتاد يصل حتى 3 وحدات لتوسيع نطاق شبكة الواي فاي خاصتك. يوفر الجهاز مرونة عالية في الاتصال حيث يدعم إمكانية اتصال حوالي 60 جهاز بكفاءة عالية دون أدنى صعوبات.

يحتوي الجهاز على معدل نقل شبكة 5G Wi-Fi يصل إلى 867Mbps، مع معدل نقل لا سلكي يصل إلى 1Gbps. ويدعم الجهاز ترددات الشبكات بين نطاقي 2.4G و 5G للحصول على التردد الأكثر ملائمة لأجهزة منزلك. 

يحتوي جهازTenda AX3000 على ثلاث منافذ Lan ( RJ45 ) من بينها منفذ كايبل اتصال خارجي WAN لربط الشبكة الخارجية مع شبكتك المحلية. 

جهاز Mesh Wifi Tenda AX3000 يوفر لك تغطية واي فاي مثالية

بعض أبرز مميزات جهاز Tenda AX3000 Mesh

يوفر جهاز Tenda AX3000  كثير من المميزات والخصائص الفريدة التي تجعل تواجده في المنزل ضروري للباحثين عن أجهزة اتصال خالية من المشاكل وتغطي النقاط العمياء في منزلك، نوضح منها:

  • يتميز الجهاز بأداء قوية وكفاءة عالية حيث يقدم سرعة اتصال كبيرة لجميع الأجهزة المتصل دون مشاكل وبسلاسة عالية.
  • يوفر Tenda AX3000 مرونة كبيرة في الاتصال حيث يدعم اتصال عشرات الأجهزة في الوقت نفسه.
  • يتميز الجهاز بتصميم عصري وأنيق، مما يجعله مناسب لجميع الأماكن.
  • يحتوي الجهاز على تقنية Beamforming التي تسمح بتوزيع ترددات الشبكة في مختلف الاتجاهات موفرة متانة في السرعة وسلاسة في الأداء.
  • يوفر الجهاز إمكانية التحكم الأبوي من أجل توفير اتصال آمن للأبناء. مع توفير شبكة خاص معزولة للضيوف.
  • يتميز جهاز Tenda AX3000 بنظام تشفير عالي مما يضمن أمان المعلومات والأجهزة المتصلة بالجهاز وحمايته من القرصنة عبر الشبكات.
  • مع تطبيق Tenda wi-fi يمكن إعداد الجهاز في ثواني والوصول إلى كثير من الخصائص التي تساعد في إدارة اتصال الانترنت في البيت فقط من خلال هاتفك الذكي.

لمَ قد تود الحصول على جهاز Tenda AX3000 Mesh

شراء جهاز Tenda AX3000 قد يخلصك من عدة مشاكل، إذ نجد أن الجهاز يحل كثير من مشاكل الوايفاي المنزلي مثل ضعف الشبكات في كثير من المناطق، بالإضافة إلى عدم التوزيع المتساوي للشبكة على مختلف الأجهزة، وعدم القدرة على تحمل عدد كبيرة من الأجهزة. أيضًا يساهم الجهاز في توفير أمان عالي للمستخدمين من خلال تقنيات أمان حديثة ومتطورة. فهذه بعض من الإيجابيات التي يوفرها الجهاز عند تواجده في المنزل والتي نرى أنها مطلب لكل شخص يطمح للحصول على اتصال شبكة داخلي عالي المستوى.

جهاز Mesh Wifi Tenda AX3000 يوفر لك تغطية واي فاي مثالية

سعر جهاز Tenda AX3000 Mesh

يبلغ سعر جهاز Tenda AX3000 حوالي 95$ في الأصل لكن الآن يمكن الحصول عليه مقابل أسعار أرخص من خلال الرابط الذي سنقدمه لك، إذ تحصل على تخفيض 46% بسعر بين 51$ و 46$ (يختلف العرض حسب المنطقة) وذلك من خلال الرابط التالي .

تجدر الإشارة إلى أن السعر النهائي لطلب الجهاز يمكن يختلف حسب ظروف الشراء والتفضيلات الشخصية، والخصائص الإضافية التي يمكن طلبها مع الجهاز..

شاركه على :