تفعيل وترقية نظام الويندوز 10 والويندوز 11 بأرخص الأسعار

تفعيل وترقية نظام الويندوز 10 والويندوز 11 بأرخص الأسعار

 سواء كان الويندوز 11 أو الويندوز 10 ( الذي ستلغي مايكروسوفت الدعم عنه في 2025 ) فإنه من الضروري الحصول على نظام جيد ومتكامل. خصوصًا حين يتعلق الأمر بتفعيل النظام إذ يعفيك هذا من مجموعة من المشاكل من بينها الحصول على التحديثات الأمنية والطارئة أول بأول، وتجنب مشاكل الكراك والتراخيص غير القانونية. 

قم بترقية نظام الويندوز وتفعيله بأرخص الأسعار

يمكنك الآن الحصول على ترخيص كامل ومدى الحياة لنظام التشغيل Windows 11 بسعر 14.91$ في عروض خاصة من Keysoff. كما يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة لحزمة Microsoft Office Pro Plus بأسعار تبدأ من 28$ أيضا. ليس هذا فقط بل يمكنك الحصول على تخفيضات أكثر حتى عبر شراء التراخيص بشكل متعدد. دعونا نستكشف مجموعة العروض المتاحة حاليًا. 

قم بترقية نظام الويندوز وتفعيله بأرخص الأسعار

تخفيضات ضخمة على أفضل المنتجات

اشتري أكثر ووفر أكثر مع العروض التجميعية 

حزم تجميعية بأرخاص جنونية ( استخدم الكوبون VZK62 ) 

تخفيض 50% على هذه العروض المميزة (استخدم الكوبون VZK50) 

تراخيص وتخفيضات لمجموعة برامج تشغيل أخرى 

إن كنت بحاجة لمجموعة من برامج التشغيل لنظام الويندوز، فمنصة Keysoff توفر لك بعض التراخيص على برامج تنظيف النظام، تحسينه وزيادة آدائه وبرامج أخرى للتحميل وتعديل الصور والمزيد. إليك أبرز العروض عليها: 

هل منصة Keysoff منصة موثوقة؟ 

هل شراء التراخيص من منصة Keysoff أمر موثوق؟ 
رشحنا هذه المنصة عشرات المرات، ووفرنا تراخيص منها دائمًا، فهي منصة تعتمد على شراء ملايين التراخيص الأصلية (من نوع OEM) ثم تُعيد بيعها بالتجزئة بأسعار رخيصة. 
كل التراخيص التي توفرها لك Keysoff هي تراخيص رسمية من الشركة، وفور تفعيل نظامك أو برمجيتك بها ستحصل على التحديثات الرسمية من الشركة. 
حظيت منصة Keysoff بتقييمات جيدة على منصة Trustpilot، كما تقدم دعم تقني 24/24 و 7/7، فإن واجهتك أي مشكلة فيمكنك فقط مراسلة الدعم التقني عبر البريد التالي: service@keysoff.com .

شاركه على :