سعرها الإجمالي 650$ ... احصل على هذه البرامج الآن مجانًا

سعرها الإجمالي 650$ ... احصل على هذه البرامج الآن مجانًا

توفر لك برامج الحاسوب مميزات وخصائص فريدة تجعل استخدامك للنظام أفضل. إلا أن المشكلة في الغالب متعلقة بتراخيص وتفعيلات و سعر هذه البرامج، إذ نجد الكثير منها متوفرة بمبالغ قد لا تكون رفيقة لجيب المستخدم. وهذا ما يعيق اقتنائها بشكل قانوني والاستفادة منها على حاسوبك.

يقدم لك مقالنا التالي فرصة حصرية للحصول على مجموعة من البرامج المميزة بسعر مجاني سعرها الإجمالي مجتمعة يفوق 650$، ولكن لفترة محدودة فقط. 

سعرها الإجمالي 650$ ... احصل على هذه البرامج الآن مجانًا


استفد من مجموعة من البرامج سعرها الإجمالي 650$ مجانًا

تضم قائمتنا اليوم 8 برامج مميزة ومختلفة الأدوار والمهام. هذه البرامج متاحة لفترة محدودة بشكل مجاني، وتأتي البرامج على الترتيب التالي:

برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro

هذا البرنامج يشتمل على كثير من الخصائص التي يحتاجها كثير من الناس، حيث يقوم بتحويل الفيديوهات والأصوات بين الصيغ المختلفة بجودات عالية، كما يوفر إمكانية تسجيل الشاشة وتعديل الفيديوهات، مع إمكانية تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع، واستخراج الترجمات من الفيديوهات. 

برنامج Ashampoo Backup Pro 

يعتبر من أفضل البرامج في عمل نسخ احتياطي للملفات، حيث يأتي بواجهة سلسة وبسيطة تسهل الاستخدام، كما يوفر إمكانية عمل نسخ احتياطي في أجهزة خارجية، أو في الحاسوب مع أرشفتها لتقليص المساحة. إضافة إلى ذلك يوفر البرنامج إمكانية استعادة النسخ الاحتياطي الموجودة.

سعرها الإجمالي 650$ ... احصل على هذه البرامج الآن مجانًا

برنامج Ant Download Manager 

برنامج تحميل الملفات المشهورة يوفر إمكانية تحميل جميع الملفات بأقصى سرعة ممكنة، إضافة إلى ذلك يدعم أغلب المتصفحات، مع احتوائه على واجه بسيطة ومميزة. برنامج جيد وبديل جيد لبرنامج IDMAN الشهير إن كنت تجد صعوبة في الحصول على هذا البرنامج بنسخته الكاملة. 

برنامج Batch Picture Resizer 

تعتبر هذه الأداة من أفضل الأدوات في تعديل أحجام الصور وقصها، وعمل تعديلات عليها مثل قلبها أو عكسها أو تدوريها. الأكثر تميزًا في هذه الأداة أنها تستطيع التعامل مع مئات الصور دفعة واحدة وليس صورة بصورة. قد تكون نافعة لتحويل دزينة من الصور ليتوافق حجمها حجم منصة معينة لنشر الصور عليها. 

برنامج DoYourClone for Windows 

من أفضل البرامج في مجال استنساخ البيانات، حيث يوفر هذا البرامج إمكانية استنساخ البيانات إلى أقراص خارجية بكفاءة عالية، ومن ثم استعادتها في حالتها تلفها أو ضياعها. استخدمه إن كانت لديك الرغبة في نقل ملفاتك من جهاز إلى جهاز آخر بسهولة أو بغرض تحويل قرص تخزين لقرص آخر جديد. 

برنامج Sticky Password Premium 

هذا البرنامج من البرامج التي يجب عليك الحصول عليها، حيث يوفر هذا البرنامج إمكانية إدارة كلمات المرور الخاص بك، لهذا فإن كنت تعاني من النسيان المستمر لكلمات المرور فهذا البرنامج هو الحل، كل ما عليك هو تذكر كلمة مرور واحدة فقط خاصة بالبرنامج. برنامج جيد وبديل لخدمات إدارة كلمات السر مثل LastPass. 

برنامج Wise Data Recovery 

إذا كانت لديك ملفات محذوفة تريد استعادتها، ولم تجد الطريقة المناسبة، فهذا البرنامج هو خيارك الأفضل، حيث يوفر لكم إمكانية استعادة الملفات المحذوفة والتالفة من الحاسوب أو الهاتف والأجهزة الأخرى. النسخة المجانية لهذا البرنامج لا تسمح لك باسترداد الملفات، لكن بات لديك الآن تفعيل كامل ومجاني للبرنامج. 

برنامج Glarysoft Malware Hunter Pro 

كثير من مستخدمي الحاسوب يعانون من الفيروسات، حيث تقوم بإتلاف ملفاتهم المهمة وهذا بسبب عدم وجود مضاد فيروسات في حاسوبهم. لكن هذا البرنامج هو الحل فالآن يمكنك الحصول على مضاد فيروسات مجاني ولفترة محدودة فقط. 

كيفية الحصول على هذه البرامج

طريقة الحصول على هذه البرامج سهلة وبسيطة، وتكون باتباع الخطوات التالية:
  • يتم تحميل ملف مضغوط يحتوي على ملف Doc ثم البرنامج المطلوب وذلك من الموقع التالي
  • يتم الدخول إلى ملف الـ Doc. ستجد داخله رابط تحميل البرنامج بالإضافة للتفعيل 
  • يتم تحميل البرنامج من الرابط الموجود في الملف في حالة لم يوجد تنصيب البرنامج مع باقي الملفات
  • تثبيت البرنامج واستخدامه ثم الولوج لإعدادات البرنامج ثم التفعيل وإدراج الكود المتاح في ملف Doc
فهذه البرامج تعتبر نسخة معدلة من الشركات حيث لا تحتاج إلى تسجيل، يمكنك استخدامها مباشرة والاستمتاع بجميع خصائص ومميزات بدون حدود.

لكن بالنسبة لبرنامج WonderFox HD Video Converter فيتم تحميل البرنامج مباشرة مع كود التفعيل الخاص به من الموقع
تعتبر هذه القائمة من البرامج حصرية ومفيدة لجميع الخصائص، حيث أنها تستهدف وظائف مختلفة ومجالات متنوعة، لهذا يجب على كل شخص الحصول على هذه البرامج واغتنام الفرصة، فالفرصة تأتي مرة في الوقت

شاركه على :