شاومي تكشف عن سماعات Poco Pods بسعر 15$ وبطارية 30 ساعة

شاومي تكشف عن سماعات Poco Pods بسعر 15$ وبطارية 30 ساعة

 كشفت شركة شاومي مؤخرًا عن سماعات جديدة تندرج تحت العلامة التجارية Poco وتحمل اسم Poco Pods. وكما عودتنا شاومي فإنها تقدم سماعات احترافية بأسعار رخيصة للغاية مناسبة للجميع، ومتوافقة مع كافة الأجهزة الذكية خصوصا هواتف شاومي و Poco. السماعات متاحة حتى الآن في الدول الآسيوية على أمل إطلاقها في الأشهر القادمة في باقي أنحاء العالم. 

شاومي تكشف عن سماعات Poco Pods بسعر 15$ وبطارية 30 ساعة

كافة ميزات وخصائص سماعات Poco Pods الجديدة 

تأتي سماعات Poco Pods بدرايفر 12mm يجلب دقة صوت جيدة أثناء الاستخدام، فسواء كان للحديث مع أشخاص آخرين أو الاستماع للموسيقى والفيديوهات والأفلام وحتى الجيمينغ، فإنها مناسبة لكافة هذه المهمات. 

بدعم لتقنية IPX4 من حيث مقاومة الماء والأتربة، فمن السليم القول أن السماعات ستكون جيدة لمجموعة من الوظائف والأعمال، ويمكن ارتدائها لوقت طويل وفي أماكن مختلفة. 

تجلب Poco Pods اتصال بلوتوث سريع إصدار Bluetooth 5.3 وهو الأحدث، مع تأخر 60ms يمكن اعتباره شبه ملغي. هذا يعني تقديم اتصال سريع بين السماعات والجهاز، وعلى مدى طويل أيضا. تقدم السماعات تقنية اتصال Google Fast Pair للاتصال مع الجهاز بشكل تلقائي وسريع. 

تقدم Poco Pods ميزة عزل الصوت المحيطي أو Environmental Noise Cancellation الذي يوقف الضجيج المحيط بك أثناء استخدامها ليساعدك في الحصول على صوت نقي ونظيف في الأماكن العامة. 

تدعم سماعات Poco Pods التحكم بها من خلال اللمس، كإيقاف الموسيقى عبر لمس قطعة الأذن، وبلمسات مختلفة (كالنقر مرتين أو ثلاث) يمكن إنجاز أكثر كتمرير الموسيقى للمقطع التالي أو خفض الصوت أو العودة للمقطع السابق. وأيضا الرد على الاتصالات الواردة أو رفضها عبر اللمس فقط. 

لم تكشف Poco عن سعة البطارية الخاصة بعبوة السماعة والسماعة بحد ذاتها، لكنها أشارت إلى أن السماعة تدعم بطارية تدوم حتى 30 ساعة من الاستخدام في شحنة واحدة للعبوة. ويمكن لـ 10 دقائق من الشحن أن تقدم لك استخدام مدته 90 دقيقة. 

خارجيًا، السماعات تأتي بدمج للون الأسود والأصفر، اللونين الذي يميز هواتف Poco بشكل خاص. لم تقدم شكل ابداعي كثيرًا كما عهدنا من شاومي، لكنه يبقى تصميم راقي وبسيط. 

شاومي تكشف عن سماعات Poco Pods بسعر 15$ وبطارية 30 ساعة

بعض عيوب سماعات Poco Pods 

سماعات Poco Pods تقدم الكثير مقابل القليل، خصوصا بعد أن تطلع على سعرها (في الفقرة القادمة). لكن يوجد بعض الأشياء التي نرى أن هذه السماعات تفتقد لها: 

أولها أنها لا تدعم الشحن اللاسلكي، وتأتي بشاحن من صنف Type-C. الشحن اللاسلكي أصبح موضة في معظم سماعات الأذن اللاسلكية الصادرة مؤخرًا. 

ميزة عزل الصوت البيئية جيدة، لكنها ليست كافية ولا ترتقي لمستوى عالي من عزل الصوت. في بيئة ذات ضوضاء عالية (مثل داخل الباص والحافلة) فإن عزل الصوت لن تكون بتلك الفاعلية. 

من وجهة نظرنا هذه هي السلبيات التي قد تحيل بينك وبين الحصول على سماعات Poco Pods الجديدة.

شاومي تكشف عن سماعات Poco Pods بسعر 15$ وبطارية 30 ساعة

سعر Poco Pods وكيفية شرائها 

سماعات Poco Pods ستكون متاحة بسعر رخيص مقارنة مع المنافسين، فهو ما تطمح له شركة شاومي دائمًا. وستكون متاحة بسعر 15$ فقط في الأسواق.

الحصول عليها في الوقت الحالي لن يكون ممكنًا لعدم توافرها سوى في بلدان آسيا عبر متجر Flipkart، وستكون متاحة في المستقبل في باقي البلدان الأخرى. 

شاركه على :