عروض Keysfan: كيف تحصل على تفعيل مدى الحياة لـ Office و Windows بسعر رخيص

عروض Keysfan: كيف تحصل على تفعيل مدى الحياة لـ Office و Windows بسعر رخيص

 تعتبر حزمة Microsoft Office أفضل حزمة برامج إدارة الخدمات المكتبية التي يمكنك الاعتماد عليها سواء على المنحى الشخصي أو داخل بيئة العمل. لكن تبقى المشكلة أن الحصول على ترخيص كامل ونهائي لهذه  الحزمة يمكن أن يصل حتى 439$ بكامل خصائصه. لازال بالرغم من ذلك الاعتماد على بعض الخدمات المفتوحة مثل Libreoffice و Openoffice ولكن قدراتهما لازالت لا ترتقي لقوة Microsoft Office. 
لذا أبشر عزيزي القارئ، إذ في عروض Keysfan هذه المرة يمكنك الحصول على ترخيص كامل ونهائي ومدى الحياة لحزمة Microsoft Office 2021 Pro مقابل 25.25$ فقط، حتى أنه يمكنك الحصول عليها بسعر أرخص بكثير يصل حتى 13.65$ في حالة شراء أكثر من ترخيص.

عروض Keysfan: كيف تحصل على تفعيل مدى الحياة لـ Office و Windows بسعر رخيص

قبل كل شيئ ... هل منصة Keysfan موثوقة؟ 

تعتبر منصة Keysfan منصة موثوقة للحصول على تراخيص الأنظمة والبرامج بسنوات من الخبرة في تقديم برامج الحاسوب ومنتجاتها للمهتمين، وقد حققت تقييمات جيدة بلغت 95% من التقييمات الإيجابية على منصة Trustpilot. وذلك بسبب رغبتها في إرضاء المستخدمين، إذ توفر دعم 24/7 يمكن التواصل معه لحل جميع أنواع المشاكل: طرق التفعيل، عدم التوصل بالترخيص، مشاكل متعلقة بإصدار البرنامج ...  كما توفر لك دعم مدى الحياة منذ شرائك للترخيص. وقد شاركنا وإياكم مقالات عديدة ومتنوعة فيما يتعلق بالتراخيص من هذه المنصة. 

لفترة محدودة: تراخيص Microsoft Office 2021 مقابل 13.65$ 

عروض حصرية لتراخيص نظام الـ Windows 

الويندوز 11 هو آخر إصدار من أنظمة التشغيل لشركة مايكروسوفت، بيد أن إصدار ويندوز 10 هو الأكثر شهرة الآن. يمكنك الحصول على ترخيص للنظامين معا بأسعار رخيص للغاية تصل حتى 6.12$ لنظام الويندوز 10. في انتظار إطلاق الويندوز 12 بالطبع والذي سيمكنك الترقية له مباشرة عبر هذه التراخيص فور إطلاقه. 

حزم ويندوز و أوفيس متنوعة بأسعار أرخص 

تخفيض 50% على نظام التشغيل ويندوز و MS Office ( استخدم الكوبون KZS50 ) 

المزيد من التراخيص لبرامج التشغيل المختلفة 

تختص شركة Keysfan في الأساس في توفير تراخيص مخصصة لنظام التشغيل ويندوز و Office، لكنها تطرح أيضا تخفيضات وترخيصات لمجموعة من البرامج على الويندوز. فبدل تعريض نفسك للخطر وتحميل برامج غير قانونية وشرعية، يمكنك الآن الحصول على بعضها مقابل تراخيص رسمية، وهذه أهمها: 

كيف تقوم بعملية الشراء من Keysfan؟ 

منصة Keysfan هي واحدة من المنصات التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على تراخيص قانونية وأصلية لأشهر منتجات شركة مايكروسوفت. تقوم الشركة بشراء التراخيص بكميات كبيرة ثم تعيد بيعها بالتجزئة بأسعار رخيصة مقارنة مع الموقع الرسمي. 

للشراء من المنصة قم أولًا باختيار أحد العروض في هذه القائمة ثم أضاف العرض إلى سلة الطلبات، عند الانتهاء إنتقال لعملية الدفع: 

عروض Keysfan: كيف تحصل على تفعيل مدى الحياة لـ Office و Windows بسعر رخيص

أدخل كذلك بريدك الإلكتروني في تفاصيل الشراء وتأكد من أنه صحيح لأنك ستتوصل بالترخيص في بريدك الخاص وبقية الخدمات الأخرى كالدعم الفني. بعدها انقر على خيار Process To Checkout : 

عروض Keysfan: كيف تحصل على تفعيل مدى الحياة لـ Office و Windows بسعر رخيص

عند الدفع اختر الدفع عبر CDZEPay، وهي منصة وسيطة عالمية تسمح لك بالدفع عبر بطاقة بنكية وحساب بايبال وحسابات أخرى كذلك. مباشرة بعد تأكيد الدفع تتوصل في بريدك الإلكتروني بالترخيص والمنتج الذي قمت بشرائه. 


شاركه على :