عرض الأسبوع: سماعات Oneplus Buds N بتخفيض 43% (سعر 29$)

عرض الأسبوع: سماعات Oneplus Buds N بتخفيض 43% (سعر 29$)

 نقترح عليك في عرض نهاية الأسبوع هذه المرة فرصة الحصول على سماعات Oneplus Buds N من شركة OnePlus الشهيرة، والمتاحة في هذا العرض بتخفيض بنسبة 43% ليصبح سعرها النهائي 29.49$، والتي تعتبر فرصة مميزة للحصول على هذه السماعات الرخيصة والمميزة. 

عرض نهاية الأسبوع: سماعات Oneplus Buds N بتخفيض 43% (سعر 29$)

تمتاز سماعات Oneplus Buds N بميزات كثيرة سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي. فهي تأتي بألوان متنوعة، بالرغم من أن مجموعة من الألوان غير متاحة في هذا العرض نظرًا للطلب الكبير عليها. مقاومة للماء والعرق والأتربة بجودة IP55، ويجعلها هذا جيدة لبعض الاستخدامات العنيفة - إن صح التعبير - مثل ممارسة الرياضة. 

تقدم السماعات تجربة استخدام تستطيع أن تدوم حتى 30 ساعة من الاستخدام، وإعادة شحنها عبر علبة السماعات الأصلية. التي تمتاز بدورها بحجمها الصغير لحمل السماعات معك في أي مكان واستخدامها في أي وقت. تستغرق السماعات 10 دقائق فقط من الشحن لتوفر لك قرابة 5 ساعات من الاستخدام، وبشحنها لفترة أطول تقدم لك استخدام بين 7 - 30 ساعة. 

عرض نهاية الأسبوع: سماعات Oneplus Buds N بتخفيض 43% (سعر 29$)

تدعم السماعات اتصال بلوتوث إصدار 5.2 الذي يمتاز بسرعته و الـ Low Latency ( يقدر بـ 94ms ). يجعل هذا السماعات جيدة لاستخدامات كثيرة مثل الاستماع للموسيقى، مشاهدة الفيديوهات والأفلام دون تأخر، وحتى لعب ألعاب الفيديو على الهاتف الذكي. باتصال بلوتوث 5.2 يمكنك كذلك دمج التوافق بين السماعات وأجهزة مختلفة: الهاتف الذكي، الحاسوب، جهاز Xbox، جهاز PS، شاشة تلفاز ذكية ... 

من حيث الصوت وجودته، فتقدم تجربة مميزة عبر تقنية Dolby Atmos ( ما معنى Dolby Atmos وما ميزاتها؟ ) ويساعد هذا على توضيح جودة الصوت أكثر والحصول على صوت نقي وصافي أثناء الاستخدام. مدعمة بميزة عزل الصوت (Noise Canceling) للحصول على تجربة أفضل حتى. وتأتي مدمجة بمايكروفون داخلي للتحدث من خلالها، وهذا كذلك يجعلها مثالية للإتصال بالآخرين والتحدث معهم عبر السماعة. 

عرض نهاية الأسبوع: سماعات Oneplus Buds N بتخفيض 43% (سعر 29$)

عبر التطبيق الرسمي لسماعة Oneplus Buds N يمكنك الاختيار بين 3 أوضاع مختلفة للصوت وهي: 

  • وضع Bold يوفر جودة صوت قوية ومتضخمة، تساعدك على الاستماع للموسيقى ذات الإيقاعات الخفيفة، وحتى مشاهدة الأفلام والفيديوهات عبرها. 
  • وضع Serenade يقدم تجربة أعمق لعشاق الموسيقى التي ترتكز على الصوت أكثر من الإيقاع، وهو وضع جيد كذلك لاستخدامه أثناء التحدث عبر السماعات. 
  • ثم وضع Bass الشهير العميق والمتشبع بجودة الصوت العالية، والذي يحسر آذانك في الموسيقى الداخلية. 
يمكنك تغيير هذه الأوضاع حسب حالة الاستخدام ونوعه، فبعض الأوضاع ذات جودة أفضل أثناء مشاهدة الأفلام ولعب ألعاب الفيديو والتحدث عبر السماعات، وأخرى جيدة للاستماع للموسيقى أو أثناء استخدام السماعات خارجيًا. 

إن كنت تملك هاتف OnePlus فتأتي هذه السماات ببعض الخصائص الجيدة، مثل ميزة Fast Pair عبر تطبيق HeyMelody والذي يتيح لك أيضا تحكم أفضل في خصائص السماعات. 

استفد من العرض الآن 

حظيت السماعات بتقييم 4.9 بأكثر من 402 تقييم من طرف المستخدمين، وأكثر من 1000 وحدة مباعة. وبالتخفيض المتاح حاليا يجعلها هذا أفضل عرض لسماعات يمكن الاستفادة منه على الأقل في الفترة الحالية: 

عرض نهاية الأسبوع: سماعات Oneplus Buds N بتخفيض 43% (سعر 29$)

رابط العرض : Oneplus Buds N

شاركه على :