برامج من Aiseesoft متاحة الآن بتفعيل قانوني مجاني لا تفوتها عليك

برامج من Aiseesoft متاحة الآن بتفعيل قانوني مجاني لا تفوتها عليك

 تبحث عن بعض البرامج المجانية؟ تقدم لك شركة Aisesoft مجموعة من البرامج مؤخرًا التي يمكن الحصول عليها مجانا كليا ورسميا. واخترنا لك في الأساس 4 برامج تتيحها الشركة الآن للاستفادة منها. 

نريد ان نذكرك أن هذا المقال ليس إعلانا للشركة ولا برمجياتها، وقد يكون يكون هناك برامج أفضل حتى من هذه البرامج المقترحة، والسبب الوحيد الذي يدفعنا لاستعراضها من أجلك هو أنها مجانية، لا أقل ولا أكثر. 

برنامج Aiseesoft Phone Mirror 

هو برنامج جيد لمشاركة شاشة الهاتف الذكي على الحاسوب من أجل بعض الشروحات أو بهدف عرض محتوى من الهاتف بشكل أوضح على الحاسوب. لا يتيح لك هذا التحكم في الهاتف من خلال البرنامج، بل فقط عرض شاشة الهاتف في شاشة حاسوبك. من البرامج المنافسة له هو برنامج Letsview الذي وفرنا مراجعة كاملة له. 

برامج من Aiseesoft متاحة الآن بتفعيل قانوني مجاني لا تفوتها عليك

عبر Aisesoft Phone Mirror يمكنك تشغيل بعض التطبيقات والخدمات بشكل متزامن على الحاسوب والهاتف الذكي، مثل الموسيقى مثلًا التي يمكن الاستماع إليها عبر الحاسوب من خلال تشغيلها في الهاتف الذكي، الأمر سيان بالنسبة للفيديوهات. يمكن أخذ لقطات شاشة أو تسجيل فيديوهات من الهاتف مباشرة، كما يدعم الهواتف بنظام التشغيل أندرويد و iOS معًا. 

تقوم بتوصيل الحاسوب والهاتف الذكي عبر اتصال واي فاي، أو USB عبر كايبل بوساطة من برنامج Aisesoft. في الإصدار المدفوع لا يوجد حدود له وكل الخدمات متاحة لك. 

للحصول على تفعيل كامل للبرنامج توجه للرابط التالي ( ستجد الصفحة بلغة أخرى يمكنك ترجمتها وأحيانا لا تحتاج لذلك ). أدخل اسمك وبريدك الإلكتروني، وستتوصل برسالة تحمل سيريال التفعيل + تحميل النسخة المناسبة للبرنامج. 

برنامج Aiseesoft Data Recovery 

لديك بيانات وملفات مفقودة في حاسوبك؟ يمكنك الآن استرجاعها عبر برنامج Aiseesoft Data Recovery من أجل استرجاعها. يوجد العشرات من البرامج التي تقدم لك خدمات مثيلة، ولو كنت متابع لأكوا ويب فبالطبع حصلت على واحد أو اثنين مع تفعيل مجاني. لكن المشكلة في برامج استرجاع الملفات عامة أنها بعد استخراج الملفات لا تسمح لك باسترجاعها إلا بعد شراء البرنامج رسميًا. لذلك الحصول على تفعيل قانوني ومجاني لبرنامج Aiseesoft Data Recovery يكسر هذا الحاجز ويتيح لك البحث عن الملفات، استخراجها، استرجاعها، حذفها بشكل نهائي، وميزات أخرى للبرنامج. 

برامج من Aisesoft متاحة الآن بتفعيل قانوني مجاني لا تفوتها عليك

للحصول على ترخيص للبرنامج بشكل نهائي، توجه أيضا للرابط التالي ، ادخل معلوماتك مثل الاسم والبريد الإلكتروني، ستتوصل في بريدك بسيريال التفعيل ورابط تحميل البرنامج معًا. 

برنامج Aiseesoft iPhone Cleaner 

لا يوجد الكثير من التطبيقات في هاتف آيفون التي تقوم بتنظيفه أو تسريعه، وذلك لاحتواء نظام الـ iOS على أدوات تسمح لك بالتخلص من التطبيقات الزائدة وإعادة إحيائه من جديد. لكن الأمر مختلف حين تربط هاتف آيفون مع الحاسوب، بحيث يصبح إدارة الهاتف أفضل، وتنظيفه أكثر فعالية. 

برامج من Aisesoft متاحة الآن بتفعيل قانوني مجاني لا تفوتها عليك

برنامج Aiseesoft iPhone Cleaner يهدف إلى تحسين آداء هاتفك آيفون عبر مجموعة من الخدمات لحذف، تحسين، وتطوير الآداء في كل هواتف الآيفون خصوصا الإصدارات القديمة. 

يمكن إدارة الملفات في هواتف آيفون أيضا عبر البرنامج، كإيجاد الملفات الضخمة وحذفها و الملفات التي تستهلك مساحة كبيرة. يمكن تقسيم الملفات حسب تصنيف محدد: صور، فيديوهات، ملفات عادية ... ويقوم بفحص النظام والتطبيقات المنصبة وعرضها ومساحاتها، ويتيح لك الإمكانية لحذفها مباشرة عبر البرنامج. 

للحصول على تفعيل كامل لهذا البرنامج توجه للرابط التالي، وأدخل المعلومات اللازمة أهمها البريد الإلكتروني الذي فور النقر على إرسال ستتوصل بسيريال التفعيل ورابط التحميل في بريدك. 

برنامج Aiseesoft Video Enhancer 

برنامج Aiseesoft Video Enhancer يهدف لمساعدة الأشخاص المهتمين بمجال المونتاج والتعديل على الفيديوهات على تحسين فيديوهاتهم بشكل أفضل. وتنقسم خدماته لأقسام كثيرة أهمها: تحسين جودة الفيديو أكثر، نقص حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته، تعديل أبعاد الفيديوهات بشكل مباشر، وخدمات شبيهة. 

برامج من Aisesoft متاحة الآن بتفعيل قانوني مجاني لا تفوتها عليك

يقدم ميزات إضافية أيضا كخدمات مونتاج سريعة، مثل تقطيع الفيديوهات، قلب وضع الفيديوهات (Rotate)، إضافة بعض التأثيرات المتاحة في البرنامج، إضافة علامة مائية على الفيديو بشكل سريع وميزات أخرى مماثلة. 

للحصول على تفعيل كامل للبرنامج، توجه للصفحة التالية، وكما البرامج السالفة أدخل البريد الإلكتروني والاسم وستتوصل بالتفعيل مباشرة في بريدك الذي أدخلته. 

شاركه على :