شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
برنامج LetsView لإظهار شاشة حاسوبك او هاتفك في حاسوب آخر

برنامج LetsView لإظهار شاشة حاسوبك او هاتفك في حاسوب آخر

قد تجد صعوبة كبيرة أحيانا في محاولة إظهار شاشة هاتفك الذكي على حاسوبك ربما للإطلاع على بعض التطبيقات مباشرة على الشاشة او من أجل القيام بشروحات للهاتف من خلال شاشة الحاسوب، و قد تجد صعوبة في الحصول على رابطة الوصل من أجل إنجاز هذا العمل. الأمر سيان بالنسبة للحاسوب، إذ قد تود مشاركة شاشة حاسوبك مع الآخرين او ان يود الآخرون مشاركة شاشة حواسيبهم معك، من أجل مشاهدة الأفلام مثلا بشكل جماعي، او من أجل توفير شرح لصديقك العاجز في مكان آخر، لكل هذه الأسباب قد تتسائل عن برمجية جيدة للقيام بهذا الأمر بكل سهولة و بدون عناء. 

 برنامج LetsView : 

برنامج LetsView لإظهار شاشة حاسوبك او هاتفك في حاسوب آخر


برنامج LetsView هو برنامج جديد تقدمه لنا شركة Apowersoft الشهيرة بالعديد من البرمجيات المفيدة، هذا البرنامج المجاني كليا يتيح للمستخدم إمكانية مشاركة شاشة جهازه على أي جهاز آخر دون الحاجة الى اي كايبل او روابط أخرى، فالأمر يتم لا سلكيا عن طريق الواي فاي، يدعم البرنامج نظام الويندوز ثم نظامي الأندرويد و الـ iOS على الهواتف الذكية. 

للبرنامج خواص جيدة تجعل من إمكانية إظهار شاشة الهاتف او الحاسوب ميزة مفيدة لك و التي سنذكرها في هذا المقال. يحتاج البرنامج الى ان يتم تنصيبه في الأجهزة التي تريد إستخدامها من أجل إظهار شاشة الجهاز، مثلا يجب تنصيبه في حاسوبك و في هاتفك الذكي، او حاسوبك و حاسوب الشخص الآخر. 

لما تستخدم برنامج LetsView ؟ 

قد تتسائل كيف يمكن الإستفادة من أساسه من برنامج LetsView، البرنامج يفتقد الى إمكانية التحكم في الجهاز الآخر مباشرة لكنه يوفر ما هو أفضل من ذلك، الفكرة الأساسية للتطبيق هو إمكانية تسجيل شروحات لهاتفك من خلال الحاسوب، إذ نجد مشكلة في تسجيل الشروحات من خلال الهاتف مباشرة لعدم وجود تطبيقات جيدة و ملائمة و سريعة أيضا، خصوصا حين يتعلق الأمر بتسجيل لعب الألعاب على الهاتف إذ نجد ان اللعبة و كذا التسجيل بطيئين في الهاتف. 
حين تقوم بإستخدام برمجية LetsView، فأنت غير مضطر لتشغيل التسجيل على الهاتف من أساسه، بل يمكنك التسجيل اللعب او الشروحات من خلال الحاسوب بينما تقوم أنت بتطبيق الشرح على هاتفك. هذا يوفر لك الإنسيابية و السرعة أثناء القيام بالشروحات. 
لا نكتفي فقط بالهاتف، بل حتى الحاسوب ينال قسطه من البرنامج، يمكنك مثلا إعادة إظهار شاشة حاسوب صديقك على حاسوبك و مشاهدة ما يفعله و توجيهه لشرح معين كذلك، و يوجد مزايا أخرى كثيرة في البرنامج. 

كيف تستخدم برنامج LetsView ؟ 

من أجل إظهار شاشة حاسوب محدد او هاتف في حاسوبك الخاص على البرمجية أولا ان تكون منصبة في كلا الجهازين، يمكنك تحميل البرنامج على الويندوز ثم التطبيق على الـ Android او الـ iOS، و لا تقلق البرنامج ليس بتلك الضخامة التي تعتقد.

بعد تحميل البرنامج او التطبيق على جهازين، إحرص على جعلهما يتصلان معا من نفس نقطة الواي فاي، بعدها يمكنك النقر على البرنامج على الحاسوب من أجل فحص كل الأجهزة التي تستخدم برمجية LetsView، سيُظهر لك أسمائها، تقوم بالنقر على أحد الأجهزة التي تريد إظهارها في حاسوبك، و ستظهر لك شاشة الجهاز.

برنامج LetsView لإظهار شاشة حاسوبك او هاتفك في حاسوب آخر

الأمر أيضا مشابه لشاشة الحاسوب على الهاتف، بحيث يمكن إظهار شاشة حاسوبك على الهاتف كذلك و مراقبة كل شيئ، او يمكنك فقط توصيل حاسوب مع حاسوب آخر لمشاهدة الشاشة على الحاسوب الثاني. 
لا تحتاج الى Root او أي كايبل من أجل القيام بالأمر، يكفي فقط تنصيب التطبيقين و أنت مستعد الآن لتوصيلهما مع بعض.

 مزايا أخرى إضافية في برمجية LetsView : 

للبرمجية و كذا التطبيق مزايا عديدة أهمها :

  • إمكانية الإتصال بواسطة الـ PIN او الـ QR Code اللذان يوفرهما البرنامج في حالة فشل الإتصال بشبكة الواي فاي.
  • يمكنك تسجيل حساب في البرنامج من أجل حفظ الصور و الفيديوهات و الإعدادات الخاصة بك لإستخدامها في أي مكان.
  • يمكنك بث شاشة الهاتف او الحاسوب بدقة تصل الى 2K . 
  • يمكنك إختيار إعدادات جرافيك متعددة أثناء التسجيل من أجل الحصول على دقة  وضوح و ألوان جيدة. 
  • يمكنك تسجيل الصوت من الحاسوب أثناء تصوير شاشة الهاتف على الحاسوب. 
  • يمكنك أيضا أخذ فقط Screenshots للهاتف مباشرة من الحاسوب. 
  • إمكانية إستخدام الـ Whiteboard على الهاتف بحيث يمكنك الكتابة او الرسم على الهاتف ببصمة الإصبع. 
  • بالنسبة للهاتف، يمكنك تحديد البصمة للتحكم في سهم فأرة الحاسوب أيضا. 
و الكثير من الخواص الأخرى المفيدة في هذا البرنامج القوي. 

 رابط الحصول على البرنامج : 

البرنامج متاح لكل من نظام الـ Windows، الـ Android و الـ iOS، و حتى نعيلك على إيجاد التحميل المناسب لك، يمكنك التوجه للصفحة الرسمية للبرنامج و إختيار المنصة الملائمة لك و تحميله مباشرة منه. 

رابط برنامج LetsView

شاركه على :