المزيد من العروض لنظام الويندوز 10 ... ترخيص مدى الحياة بسعر 7.35$

المزيد من العروض لنظام الويندوز 10 ... ترخيص مدى الحياة بسعر 7.35$

 سيطر نظام التشغيل ويندوز 10 على سوق أنظمة التشغيل التابعة لمايكروسوفت لأكثر من 7 سنوات الآن. بالرغم من أن الشركة أعلنت عن نهاية هذا النظام لصالح نظام الويندوز 11 بحلول سنة 2025، وعلى إثره أوقفت الشركة بيع تراخيص الويندوز 10 على موقعها الرسمي. يعتبر هذا النظام هو الأفضل من مايكروسوفت منذ سنوات، لدرجة أنه سيطر على 67.95% من الأجهزة بين كل الأنظمة الأخرى. 

المزيد من العروض لنظام الويندوز 10 ... ترخيص مدى الحياة بسعر 7.35$

الآن يمكنك الحصول على تراخيص رخيصة لنظام الويندوز 10 

ما رأيك أن تحصل على ترخيص قانوني لنظام الويندوز 10 قابل للترقية للويندوز 11 مقابل سعر رخيص يصل إلى 7.35$ فقط؟

وفرت منصة Keysoff مجموعة من التخفيضات الحديثة مجددًا لبرامج وأنظمة تشغيل متنوعة من بينها نظام الويندوز 10 برو و نسخة Home بأسعار تبدأ من 7.35$، بل حتى أن الحصول على تراخيص أكثر يوفر لك تخفيضات أكثر أيضا تصل في النهاية لسعر 6.22$. مع دعم تقني مدى الحياة، الحصول على التراخيص الكاملة للنظام، وبالطبع الترقية للويندوز 11 في أي وقت. 

مجموعة عروض على الويندوز 10 بسعر يصل حتى 6.22$ 

عروض وتراخيص على نظام الويندوز 11 

توجه شركة مايكروسوفت في المستقبل سيكون صوب الويندوز 11، وضم أبرزالتقنيات الحديثة في أنظمة التشغيل في مكنونات هذا الأخير. يمكنك الآن تجربة واستخدام الويندوز 11 كنظام أساسي لما يمتلكه من برمجيات وخدمات مستجدة وتحديثات دائمة وقدرات ليس لها مثيل، كتشغيل تطبيقات الأندرويد مثلًا. لنساعدك في الحصول على أفضل العروض لتراخيص هذا النظام فنرشح لك التخفيضات الآتية: 

عروض وتخفيضات على حزمة Microsoft Office 

بالإضافة إلى تراخيص الويندوز وتفعيلاته، يمكنك الحصول أيضا على تراخيص لحزمة Microsoft Office أشهر برمجية مخصصة للأعمال المكتبية. ويمكنك أن تجد على منصة Keysfan تراخيص لإصدارات مختلفة بداية من إصدار 2016 وحتى آخر إصدار Office 2021. والتي يمكنك الحصول عليها بسعر 26.25$ فقط وترخيص مدى الحياة. أو بسعر 13.85$ في حالة الحصول على تراخيص متعددة، والذي يوفر عليك 90% من السعر الأصلي لحزم Office: 

تخفيض 62% على حزم أوفيس وويندوز معًا (استخدم الكوبون VZK62

برامج أخرى للويندوز بتخيضات جيدة 

تقدم منصة Keysoff مجموعة من برامج الويندوز التي تساعدك في تحسين آداء النظام، أو جلب خدمات مثل قص الصور وتعديلها، وتحسين آداء الجهاز، وبرامج زيادة الإنتاجية أيضا، ولا ننسى برامج الحماية. نستعرض عليك بعضًا من هذه العروض في القائمة التالية: 

هل خدمة Keysoff موثوقة؟ 

قدمنا عشرات المقالات من هذا الصنف على مدار سنة كاملة، والكثيرون استفادو من هذه التراخيص. ووضحنا في المقال السابق هذه التفعيلات ونوعها وكيف تعمل (اطلع عليه من هنا). 
تقوم شركة Keysoff بشراء هذه التراخيص مباشرة من شركات تصنيع الحواسيب بأعداد هائلة وكميات ضخمة، وتعيد بيعها بالتجزئة بأسعار رخيصة. 
كل هذه التراخيص موثوقة وقانونية، تتوصل بتحديثات من الشركة مباشرة بعد استخدام التفعيل، كما يمكنك مراسلة الدعم 24/24 و 7/7 إن واجهتك أي نوع من المشاكل في استخدام التراخيص، وذلك عبر البريد التالي: service@keysoff.com


شاركه على :