بسعر شبه مجاني ... احصل على تفعيل للويندوز 10 و Office 2021 مدى الحياة

بسعر شبه مجاني ... احصل على تفعيل للويندوز 10 و Office 2021 مدى الحياة

 الحصول على تفعيل وترخيص نهائي لنظام الويندوز 10 (أو الويندوز 11) وحزمة Office سيخصلك من الكثير من العناء والمشاكل. فسيمكنك أن تحظى أخيرًا بالترقيات الرسمية من شركة مايكروسوفت، وتشغيل نظامك بكفاءة دون الـ Watermak والعلامة المائية المزعجة في النظام، والأهم تخصيص نظامك بشكل أفضل. 

من المؤكد أن الحصول على نظام الويندوز أو Office بطريقة غير قانونية أمر يهدد بياناتك الرقمية، بالإضافة إلى كونه أمرًا غير أخلاقي، وفي نفس الوقت فربما قد تكون غير قادر على شراء ترخيص كامل لنظام الويندوز الذي يصل سعره أحيانا حتى 70$ أو أكثر. فما الحل؟ 

بسعر شبه مجاني ... احصل على تفعيل للويندوز 10 و Office 2021 مدى الحياة

في هذا المقال نرشح لك منصة Keysfan التي تقدم التي تقدم لك عروض وتخفيضات هائلة، يمكنك الحصول على ترخيص لنظام الويندوز 10 مقابل 7.59$ فقط للترخيص الواحد، بل إن أردت الحصول على الكثير يمكنك الحصول عليها مقابل 6.2$ فقط كأرخص سعر متاح في السوق. نفس الأمر سيان لحزمة Microsoft Office التي يمكن الحصول عليها بسعر 27.67$ فقط وقد تصل حتى 13.7$ في حالة الحصول على الكثير.

فهل تريد استكشاف العروض المتاحة هذه المرة في عروض الشتاء؟ تابع معنا.


لحظة ... هل هي تراخيص موثوقة؟ وهل الموقع آمن؟ 

في كل مرة ننشر فيها هذا الصنف من المواضيع نتوصل بتعليقات مشابهة دائمًا. ولا مشكلة في الإجابة عنها في كل مقال. 

يعتمد الموقع على شراء كميات ضخمة بالملايين من التراخيص، والمخصصة في الأصل للشركات المصنعة للحواسيب. لأن الترخيص يكون من صنف OEM، بمعنى فور تفعيل النظام يتم تسجيل الترخيص في لوحة الأم، ولا يمكن اعادة استخدامه في حاسوب آخر. أثناء ترخيص نظامك بهذا الترخيص، فكما لو اشتريت الجهاز من شركة تصنيع حواسيب خاصة. 

وهل هو موثوق؟ 

أكيد، حظي الموقع بتقييم 4.8/5 على منصة Trustpilot، كما أنه يوفر لك دعم مدى الحياة لحل جميع مشاكلك أثناء عملية الشراء. فقط تأكد أن تضع بريدك بشكل صحيح أثناء عملية الشراء لأنك ستتوصل بالتفعيل في حسابك. 

تخفيض 50% على ترخيص نظام الويندوز (استخدما الكوبون KZS50) 

تخفيض 62% على تراخيص حزمة Microsoft Office ( استخدم الكوبون KZS62) 

تراخيص لمجموعة من البرامج لنظام الويندوز 

تتخصص هذه المنصة أساسًا في بيع تراخيص نظام التشغيل ويندوز وحزم Office، وأضافت كذلك إمكانية الحصول على تراخيص لبرامج عديدة لنظام الويندوز وحتى MacOs. اخترنا لكم أهمها، وهي: 

لما استخدام هذه المنصة؟ 

يمكن لمنصة Keysfan أن تساعدك في حفظ المال كثيرًا في عمليات الشراء عبر الإنترنت والحصول على تراخيص وتفعيلات لبرامج بشكل قانوني ونهائي بأرخص الأسعار. 
منصة Keysfan آمنة وموثوقة، وتوفر لك تراخيص بأسعار رخيصة، وفي حالة واجهت أي مشاكل يمكنك مراسلة الدعم عبر البريد التالي : Support@Keysfan.com .







شاركه على :