تفعيل مجاني مدى الحياة لبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة Do Your Data Recovery

تفعيل مجاني مدى الحياة لبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة Do Your Data Recovery

 برنامج Do Your Data Recovery هو احد البرامج الذي اشتهر في الوسط التقني بقدراته العالية في استرجاع الملفات المحذوفة بكفاءة. البرنامج يقوم باسترجاع الملفات المحذوفة من أي جهاز فور أن يتعرف البرنامج عليه، ويضم تقنيات حديثة وقوية في قراءة المحتوى المحذوف وجلبه من أجلك لاسترجاع ما تريد استرجاعه، وحذف البقية للأبد وبشكل نهائي. وللاستفادة من قدرات برنامج Do Your Data Recovery الكاملة، أنت تحتاج إلى تفعيله أو شراء النسخة الكاملة. لحسن الحظ ستحصل على ذلك اليوم وبشكل مجاني كليا. 

نبذة تعريفية حول برنامج Do Your Data Recovery 

برنامج Do Your Data Recovery هو برنامج تابع لشركة تشتهر باسم DoYourData ولديها الكثير من البرمجيات النشطة في مجال إدارة نظام الويندوز (أو ببساطة برامج الـ Utilities المساعدة). برنامج Do Your Data Recovery يتخصص بشكل أدق في استرجاع الملفات المحذوفة من نظام الويندوز بطريقة متقدمة واحترافية. وصل عدد مستخدميه حتى اليوم 1.2 مليون مستخدم، وهذا دليل على قدراته القوية والاحترافية في استرجاع البرنامج. 

يتوافق برنامج Do Your Data Recovery مع مختلف الأنظمة من الويندوز 7 حتى الويندوز 11. وهو برنامج خفيف الحجم ولكن ذو خدمات كثيرة. وسهل في الاستخدام ولا يتطلب أي نوع الـ Tutorial أو التوجيه لاستخدامه. 

البحث البسيط والبحث المعمق 

يتخصص البرنامج في استرجاع الملفات المحذوفة عبر طريقتين: البحث البسيط، ثم البحث المعمق أو المتقدم (Advanced Recovery). 

البحث البسيط يكون سطحي للغاية، وسريع أيضا، ويقوم باسترجاع الملفات التي تم حذفها مؤخرا فقط، سواء عن طريق الخطأ أو بعد الشعور بندم بعد حذفه. لكنه لا يسترجع الملفات التي تم حذفها منذ زمن. 

من أجل استرجاع الملفات التي تم حذفها منذ وقت طويل، ستحتاج إلى خاصية Advanced Recovery، تستغرق وقتا أكثر من الوقت الاعتيادي، لكن النتائج الخاصة بها مُبهرة، وتستطيع استرجاع كل الملفات المحذوفة من أي وحدة تخزين. 

تفعيل مجاني مدى الحياة لبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة Do Your Data Recover

يوجد أيضا خيار تحديد أنواع الملفات التي تريد استرجاعها، يمكنك اختيار هذا الخيار في وضع Advanced Recovery حتى تُقلص قليلا وقت الفحص (Scan) واسترجاع الملفات. 

طريقة تنصيب وتفعيل برنامج Do Your Data Recovery

وصلنا لمرحلة تحميل وتنصيب البرنامج، ولفعل ذلك، ابدء أولًا بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا . تأكد أن رقم الإصدار هو 7.8 فهو الذي يتوافق مع التفعيل المقترح لليوم. قم بالنقر على خيار Donwload Free Trial ثم قم بتنصيب البرنامج على جهازك الخاص (طريقة التنصيب عادية مثل كل البرامج، انقر على خيار Next حتى انتهاء التنصيب) وسيكون بين يديك في الأخير البرنامج على جهازك بالشكل التالي: 

تفعيل مجاني مدى الحياة لبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة Do Your Data Recover

ننقر على خيار المفتاح (Key) في الأعلى كما هو مؤشر عليه في الصورة، ستنبثق نافذة لإدخال كود التفعيل، ثم نقوم بإدخال الكود التالي: UCU1R-R3KFM-71KTL-U49HK-2GPDU

تفعيل مجاني مدى الحياة لبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة Do Your Data Recover

انقر على خيار Activate، وسيتم تفعيل البرنامج لإصدار الـ Pro وتفعيل مدى الحياة للبرنامج: 

تفعيل مجاني مدى الحياة لبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة Do Your Data Recover

مبروك عليك، يمكنك الآن استخدام البرنامج بكامل خدماته المدفوعة بشكل مجاني كليا، واسترجاع كل ملفاتك المحذوفة بشكل كامل. 

تذكير برابط تحميل البرنامج (إصدار 7.8): من هنا 

تذكير بكود التفعيل: UCU1R-R3KFM-71KTL-U49HK-2GPDU

شاركه على :