موقع ByBit
موقع ByBit
عروض التخرج: احصل على الويندوز 10 مقابل 5.77$ وحزمة Office مقابل 14.13$

عروض التخرج: احصل على الويندوز 10 مقابل 5.77$ وحزمة Office مقابل 14.13$

 مبروك عليك التخرج عزيزي القارئ، والمزيد من التقدم والازدهار في حياتك العملية. ومما لا شك فيه أن الإنتقال إلى مسار جديد سيكون له تأثير قوي عليك، وربما سيحين الوقت لتقوم بتجديد ما لديك من أجهزة وأنظمة وبرمجيات أخرى أيضا حتى تجعل مرحلتك القادمة في الحياة أكثر سلاسة وسهولة. ومن المعروف أن نظام التشغيل ويندوز وحزمة Microsoft Office من بين الضروريات في جهازك الخاص، حتى أن عدد مستخدمي النظام والبرمجية قد تجاوز الـ 1.4 مليار مستخدم حول العالم. وبقيام مايكروسوفت دائما بتحديث النظام وإطلاق إصدارات جديدة فقد أصبح من بين أهم البرامج والأنظمة في حواسيب المستخدمين.

عروض التخرج: احصل على الويندوز 10 مقابل 5.77$ وحزمة Office مقابل 14.13$

فإن كنت لازالت في طريق البحث عن أرخص الطرق للحصول على تفعيل لنظام الويندوز 10، وأيضا حزمة Office خصوصا إصدار سنة 2021 ( الذي يصل سعر الحزمة كاملة إلى 439$ ) والذي يعتبر سعرا قد لا يقدر عليه مستخدم عادي مثل. فإننا لدينا لك هذه الخصومات والعروض الخاصة بالتخرج (Graduation Sale) التي تقترحها الآن منصة Keysfan. عبرها ستحصل على تفعيل كامل لحزمة Office 2021 مقابل 27.36$ فحسب والتي يمكن استخدام البرنامج على حواسيب متعددة. كما أعلن عن حزم جديدة تضم تفعيلات برامج متعددة، تفعيل للنظام و Office معا، وتفعيلات لحواسيب كثيرة دفعة واحدة، والذي يمكنك الحصول عليها بأسعار لا تتجاوز 14.13$ لحزمة Office، وبأرخص سعر في السوق فقط 5.77$ لتفعيلات نظام الـ Windows 10 القابل للترقية للويندوز 11. 

قائمة أقوى عروض التخرج للاستفادة منها حاليا 

تراخيص إصدارات أخرى: تخفيض 62% على جميع العروض ( استخدم الكوبون KZS62 ) 

عروض أخرى بتخفيض 50% لإصدارات الويندوز: استخدم الكوبون KZS50 

تفعيلات لمجموعة برامج أخرى لنظام الويندوز 

تقدم منصة Keysfan تفعيلات أخرى إضافية لمجموعة برامج للكمبيوتر ونظام الويندوز. من بينها برامج تسريع لعب ألعاب الفيديو، ومضادات الحماية، وبرامج التعديل على الفيديو وتحريره، ومجموعة أخرى من البرامج المتنوعة والتي يمكنك الحصول على تفعيلاتها بأرخص الأسعار في هذه العروض المميزة


يمكنك عبر التفعيلات والتراخيص لكل من برامج الويندوز، حزمة Office وحتى نظام الويندوز أن تنطلق في صناعة ما تعشقه من محتوى خصوصا العروض التقديمية و صناعة المستندات والوثائق. يمكنك الآن جعل مهماتك أسهل وأفضل بعد الحصول على كل كل الخدمات المدفوعة للبرامج التي تستخدمها. كما أن منصة Keysfan تقدم الآن أرخص سعر للحصول على نظام الويندوز و حزمة Office معا مقابل 14.13$ كما في العروض المطروحة في الأعلى. 

منصة Keysfan كانت ولازالت واحدة من أفضل المنصات التي تقدم تفعيلات برامج بشكل احترافي، فعملية الشراء بسيطة. أدرج فقط المحتوى الذي تريد شرائه إلى سلة المشتريات، ثم انقر على خيار استكمال عملية الشراء. أضف أي كوبونات إن كانت متاحة، وسيقوم نظام المنصة بحساب السعر النهائي. يمكنك الدفع مقابل حسابك على PayPal أو باقي خصائص الدفع الأخرى المتاحة. وجب التنبيه هنا أنك ستتوصل بتفعيلات البرامج في بريدك الإلكتروني، فالمرجو إدخاله بشكل صحيح، ستتوصل في بريدك أيضا بطريقة التنصيب وتفعيل البرنامج. 

ولا تقلق، إن واجهتك أي مشاكل، تقدم لك المنصة دعم فني ولوجيستيكي 24/7 ومدى الحياة أيضا، فحتى لو انقضت سنوات وواجهت مشاكل من نوع ما يمكنك مراسلة الدعم لمساعدتك وذلك عبر البريد التالي: Support@keysfan.com .



شاركه على :