موقع ByBit
موقع ByBit
كيف تشترك في خدمة Telegram Premium وأهم مميزاتها

كيف تشترك في خدمة Telegram Premium وأهم مميزاتها

 اجتاحت الأخبار الخاصة بمنصة تيليجرام قبل شهر تقريبا خبر حصول المنصة على خيار بريميوم (Premium) الذي سيوفر للمستخدمين بعض الخدمات المدفوعة في المنصة. وأكدت المنصة في اليومين المنصرمين بشكل رسمي وجود خيار Telegram Premium ووصوله لجميع المستخدمين، إلى جانب إعلانها وصول عدد مستخدميها لـ 700 مليون مستخدم لأول مرة. 

منصة تيليجرام هي منصة مجانية، لا تحقق تقريبا أي أرباح من مشروع تيليجرام، وتتيح خدمات خيالية، كخدمات تخزين سحابي لا محدودة وحفظ الرسائل ورفع فيديوهات مدتها ساعات بشكل مجاني. لكنها الآن مع خيار Telegram Premium ستحد من هذه الخصائص، وستتيحها عبر خدماتها المدفوعة. 

كيف تشترك في خدمة Telegram Premium وأهم مميزاتها

على السريع ... ما هي خدمة تيليجرام بريميوم؟ 

للتعرف عليها بشكل أقرب ننصحك بقراءة مقالنا: الإعلان عن تيليجرام بريميوم (Telegram Premium) ... ما الجديد؟

خدمة تيليجرام بريميوم (Telegram Premium) هي خيار مدفوع يدفع المستخدم العادي مقابله المال للحصول على هذا الحساب. يفتح حساب بريميوم على تيليجرام بعض المميزات الجديدة التي لا يحظى بها المستخدم العادي. قد نتأسف أيضا على بعض الخدمات التي كانت متاحة بشكل مجاني سابقا، والتي ستصبح مخصصة فقط لهذه الفئة من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يحظى مستخدم بريميوم على المنصة على لقب مميز على شكل إطار (Border) يظهر به في باقي المحادثات والقنوات الأخرى على أنه مستخدم بريميوم. 

ما الذي سيحصل عليه مستخدم مشترك في خدمة Telegram Premium؟ 

لو أردت الإشتراك في خدمة تيليجرام بريميوم، فما هي الخدمات الإضافية التي سأحصل عليها؟ الكثير بالفعل، والتي اخترنا لك أهمها في النقاط التالية: 

  • رفع الملفات حتى مساحة 4GB: أو فلم بدقة 1080p مدته 4 ساعات. توسيع دائرة حجم الملفات التي يمكن رفعها على منصة تيليجرام، بدل الاكتفاء بالمساحة المحدودة في الحساب المجاني. 
  • تحميل و رفع سريع للملفات: كما وعدت المنصة، سيحظى مستخدمو Premium باستجابة أسرع من خوادم تيليجرام لتحميل ورفع جميع أنواع الملفات بشكل أسرع. 
  • الإشتراك في أكثر من 1000 قناة: توسيع دائرة القنوات التي يمكن إدارتها والإنضمام لها، بحيث الآن ستصبح محدودة للمستخدمين العاديين في المئات فقط، وتصل إلى 1000 لمستخدم بريميوم. 
  • بشكل عام ... مضاعفة الخدمات المحدودة: كل الخدمات المحدودة في تيليجرام ستتضاعف، مثلا عدد الشات التي يمكن تتبيثها (Pin) في الأصل 5 فقط، الآن ستصبح 10. سيمكنك إعادة تسمية حسابك لأكثر من 20 رابط مختلف. يمكنك صناعة حتى 20 مجلد لتجميع القنوات. إضافة حتى 200 قناة في المجلد الواحد ( الإصدار المجاني يسمح بـ 99 قناة فقط ) ... والمزيد. 
  • الحصول على أيقونات و Gifs و Stickers جديدة تفاعلية لمستخدمي بريميوم: مجموعة من المحتوى الجرافيكي عبارة عن Gifs و Stickers و Icons ستكون مخصصة فقط لمستخدمي بريميوم. مع تفاعلات مميزة، مثلا عند النقر عليها قد تقوم بتأثير جرافيك جديد. أما الأيقونات، فسيمكنك تغيير أيقونة التطبيق لأيقونات أفضل من الأيقونة التقليدية.
  • تحويل الرسائل النصية إلى رسائل صوتية: سيمكنك عبر تيليجرام تحويل الرسائل النصية التي تتلقاها أو تكتبها إلى محتوى صوتي (Voice-to-text). 
  • إضافة ترميز يرمز أنك مستخدم بريميوم على حساب: سيكون على شكل Border أو icon بجانب اسمك الخاص، فحين التعليق على منشور في تيليجرام سيُظهر للآخرين أنك مستخدم بريميوم. 
  • إيقاف الإعلانات داخل القنوات: الكثير من القنوات في تيليجرام تضم إعلانات داخلها. حساب بريميوم سيقوم بإيقاف وصولها إليك. 
  • مجموعة من الـ Reactions الجديدة: أضافت تيليجرام منذ مدة خاصية الـ Reactions أو التفاعلات على القنوات. وهي كثيرة لكنها عادية. الآن سيمكنك الحصول على Reactions جديدة مخصصة فقط لمستخدمي بريميوم. 
ويوجد المزيد من الخصائص الثانوية بالفعل، مثل تغيير لون المجلدات، وخصائص إضافية لإدارة القنوات، والتي ستكتشفها لاحقا إن اشتركت في خدمة بريميوم. 

سعر الاشتراك في حساب Telegram Premium وكيف تفعل ذلك 

حساب Telegram Premium سيكون متاح للاشتراك الشهري مقابل 4.99$. 
إن كان لديك الإصدار الأحدث من تطبيق تيليجرام على نظامي Android و iOS فسيظهر لك فعلا خيار الاشتراك المدفوع في المنصة، وذلك عبر التوجه إلى إعدادات الحساب (Settings) ثم مباشرة سيظهر لك خيار Telegram Premium. بعد النقر عليه ستظهر لك كل المزايا التي ستحصل عليها، ثم خيار الدفع. 

تيليجرام بريميوم

النقر على خيار الدفع سيأخذك لخاصية الدفع عبر Google Play ( او Apple Pay لمستخدمي iOS ). وستتم عملية الدفع بوساطة من المتجر. مباشرة بعدها تحصل على كل المميزات والخصائص لتيليجرام بريميوم مباشرة. 

شاركه على :