موقع ByBit
موقع ByBit
أحدث سماعات شركة Sony سماعات Sony WH-1000XM5

أحدث سماعات شركة Sony سماعات Sony WH-1000XM5

شركة سوني من الشركات التي تقدم أجهزة إلكترونية قوية في مختلف المجالات. ومؤخرا بدأت تستعرض حزمة جديدة من سماعات رأس فائقة الاحترافية، أهمها سماعات Sony WH-1000XM5 الجديدة. تأتي هذه السماعات بمجموعة من المميزات القوية، وقد يكون أقواها وأفضلها خاصية عزل الصوت أو Noise Canceling المميزة التي تحجب كل الضوضاء الخارجية. تأتي سماعات Sony WH-1000XM5 بسعر 399$ تقريبا، فهل تستحق هذه السماعات هذا السعر؟ 

نبذة شاملة عن سماعات Sony WH-1000XM5 من شركة سوني 

أحدث سماعات شركة Sony سماعات Sony WH-1000XM5

سماعات Sony WH-1000XM5 هي سماعات لاسلكية، خفيفة وتم تصميمها لتتوافق مع راحة المستخدم، مع دعم كامل لتقنية عزل صوت متطورة (Auto NC Optimizer) التي تجعلها الأفضل بين المنافسين حين يتعلق الأمر بمنع الضجيج الخارجي وتوفير جودة صوت عالية للموسيقى والمحادثات. الغريب في هذه السماعات أنها تأتي بـ 8 مايكروفونات! بعدد 4 في كل جهة من جهات السماعة من أجل توصيل الصوت باحترافية أكثر وبنقاء عبر تقنية Noise Canceling Technology أيضا. توفر سماعات Sony WH-1000XM5 درايفر 30mm الذي يجلب دقة صوت عالية أثناء استخدامها للاستماع للموسيقى. أما خارجيا، فقد تم استخدام الكربون كمادة أساسية لصناعة السماعات لتوفير خفة أثناء الاستخدام وصلابة في نفس الوقت. 

أهم مميزات وتقنيات سماعات Sony WH-1000XM5 التي عليك معرفتها

أحدث سماعات شركة Sony سماعات Sony WH-1000XM5

مميزاتها كثيرة للغاية، بعضها لا نراه في أي سماعات رأس إطلاقا، وأخرى أصبح من الضروري تواجدها في سماعات الرأس. النقاط التالية توضح لك أهم مميزات سماعات Sony WH-1000XM5 من سوني: 

  • سماعات خفيفة جدا أثناء الاستخدام وذات تصميم عملي: تصميم هذه السماعة جيد، فهو عملي يتوافق مع رأس المستخدم، مع تقنية Over Ear للحصول على أريحة أثناء الاستخدام المطول للسماعة. 
  • تصميم قابل للثني / الطي: هذا يعني أنه يمكنك حملها معك لأي مكان، وذلك عبر ثني السماعات حتى لا تستهلك مساحة كبيرة من حقيبتك. 
  • دعم لخدمات الدعم الشخصي مثل Google Assistant أو Alexa: أخبر مساعدك الشخصي Alexa مثلا بتشغيل موسيقى إلى سماعات Sony. أو قم بإخباره بربط صوت شاشة التلفاز مع السماعات عبر تقنية البلوتوث. يوجد تحكم صوتي كامل بين يديك يتوافق مع سماعات Sony WH-1000XM5. 
  • خاصية Auto NC Optimizer: هي خاصية تقوم تلقائيا بعزل الضوضاء الخارجية المزعجة أثناء استخدام السماعات. وباحترافية حتى تجعل دقة الصوت في السماعات أفضل. 
  • 8 مايكرويفون مختلفة: تقريبا أغرب ميزة في هذه السماعات، فهذه المايكروفونات تقوم بعزل الصوت وتنقيته، وتتماشى مع تقنية Auto NC Optimizer. كله من أجل توفير تقنيات صوت بالغة الاحترافية. 
  • إجراء اتصالات احترافية: يمكن إجراء اتصالات وحتى اجتماعات وتسجيل فيديوهات وغيرها من خلال السماعة نظرا لقدراتها الاحترافية المقدمة من طرفها. 
  • خاصية Multipoint Connection: يمكن لسماعة Sony WH-1000XM5 أن تتصل مع أكثر من جهاز، مثل هاتفك الذكي و حاسوبك. ثم يمكنك الإنتقال بين الجهازين بشكل سلس. وابقاء الاتصال حاضرا بين الجهازين طيلة استخدامك للسماعة. 
  • بطارية تدوم حتى 30 ساعة من الاستخدام: استخدام لمدة 30 ساعة من الاستخدام المتواصل بشكل لاسلكي ومتواصل نظرا لقوة البطارية. ليس هذا فحسب، يمكنها أن تُشحن في 3 دقائق حتى 3 ساعات، شحنها لمدة 3 ساعات يتيح لك استخدامها بكامل قوة بطاريتها. 
تقريبا هذه هي أبرز مميزات سماعات سوني الجديدة Sony WH-1000XM5 التي قد تدفعك للحصول عليها.

سعر سماعات Sony WH-1000XM5 وكيفية الحصول عليها 

أحدث سماعات شركة Sony سماعات Sony WH-1000XM5


تأتي سماعات سوني الجديدة بقيمة 399$. وهو ثمن متوسط في الحقيقة لأنه يوجد سماعات بأسعار أعلى، وأخرى بأسعار أرخص. قمنا بتقديم سابقا مراجهة لسماعات OneOdio A70 بسعر أقل من 50$ وتقدم تجربة جيدة وقريبة من هذه السماعات. بينما هناك سماعات رأس كثيرة أخرى يصل سعرها حتى 600$ وتقدم خدمات أشبه بسماعات Sony WH-1000XM5 . لا ننسى أيضا الجودة الاحترافية التي تقدمها لك شركة Sony عموما، والتي تعطيها الأفضلية عن شركات متوسطة أخرى. 
يمكنك الحصول على هذه السماعات بشكل مباشر عبر الموقع الرسمي لشركة Sony من خلال الرابط التالي .

فما رأيك بهذه السماعات؟ وهل تستحق سعرها الخاص؟ شاركنا رأيك في أول تعليق. 

شاركه على :