شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
مراجعة سماعات OneOdio A70 بسعر أقل من 50$

مراجعة سماعات OneOdio A70 بسعر أقل من 50$

تعتبر شركة OneOdio من الشركات الناجحة في تقديم أفضل الأجهزة السمعية من بين كل المنافسين. فهي تمتاز بسماعات أذن وسماعات رأس احترافية مختلفة، ومتاحة لجميع الأشخاص والفئات، وبأسعار جيدة كذلك. وقد انتهزنا الفرصة للحصول على واحدة من بين أفضل هذه السماعات، وهي سماعات OneOdio A70. وبعد تجربتنا واكتشافنا لقدرات هذه السماعات، نطرح بين يديكم مراجعة كاملة لها، ولكل الخصائص التي توفرها هذه الأخيرة. 

مراجعة سماعات OneOdio A70 بسعر أقل من 50$

 محتويات علبة OneOdio A70 

فور توصلك بشحنة OneOdio A70 فإنها لا تأتي فقط مع السماعات مدرجة في الحقيقة، بل تأتي مع مجموعة من التقنيات الإضافية التي تجعل من استخدام السماعات أفضل، أبرزها: 

  • حامل للسماعات قابل للتركيب (Stand): تحظى بحامل للسماعات قابل للتركيب مع لاصق خاص به لتتبيثه على مكتبك الخاص أو الطاولة. هذا الأخير يخلق مكاناً لوضع السماعات عليه بشكل احترافي، بدل رميها في أي مكان. فعند الإنتهاء من استخدامها، يمكنك وضعها بكل بساطة على الحامل للحفاظ عليها سليمة ونظيفة. 
  • كايبل AUX بمنفذ 3.5mm من الجهتين: سماعات OneOdio A70 تدعم النمطين السلكي واللاسلكي، وتأتي بكايبل AUX بمنفذ 3.5mm من الجهتين، بحكم أن السماعات تدعم هذا الكايبل. من خلاله يمكنك استخدام السماعات سلكيا مع أي جهاز آخر. 
  • كايبل AUX ثانوي بمنفذ 3.5mm و منفذ 6.3mm: وهو كايبل طويل الحجم، المنفذ الثانوي 6.3mm له استخدامات كثيرة، أولا السماعات تدعم هذا المنفذ، نعم للسماعات منفذين واحد 3.5mm و منفذ 6.3mm. كما يمكن ربطه مع الأجهزة الكبيرة مثل الـ Speakers او آلات موسيقية كالغيتار، وحتى جهاز الـ DJ. كما يأتي مع خاصية Jack Lock لتتبيث الكايبل وعدم تنصله أثناء التحرك. 
  • حقيبة السماعات الجلدية: تأتي السماعات داخل حقيقة جلدية تساعدك على وضع محتويات السماعة والسماعة بنفسها لأخذها معك لأي مكان تريد. 
  • سماعات OneOdio A70: وبالطبع تأتي السماعات القوية OneOdio A70 القابلة للطي داخل الحقيقة الجلدية، يأتي إلى جانبها كتيبات التعليمات وتشغيل السماعات. 

الشكل الخارجي والمقومات الفزيائية لسماعات OneOdio A70 

سماعات OneOdio A70 تأتي بشكل خارجي متميز، فهي أولا مرنة من حيث السماعات إذ هي قابلة للدوران والتسطيح في حالة وضعها على الطاولة مثلا. كما يمكن ثنيها بالكامل لتصغير حجمها ووضعها في حقيبتك مثلا. وهذا ما يجعلها مميزة لحملها معك لأي مكان. السماعات قابلة للتطويل أو التقصير لتتوافق مع المستخدم كذلك. 
في الجهة اليمنى من السماعات، نجد منفذ الـ 3.5mm إلى جانب الأزرار الخاصة بالتحكم بالسماعات واتصالها بالبلوتوث، أما في الجهة اليسرى، فنجد منفذ الشحن الخاص بها من صنف Micro USB، إلى جانب منفذ سماعات ضخم صنف 6.3mm مع خاصية Jack Lock. 
وسادات واسفنجة الأذن مريحة أيضا للمستخدم، تأتي بخاصية Over Eear التي تدور كاملة على اذنيك، مما يوفر لك راحة أثناء استخدامها الطويل، بعيدا عن تعرق أذنيك أو الشعور بالضرر جراء استخدامهما لوقت طويل، وهي ميزة قوية في سماعات OneOdio A70. 

مراجعة سماعات OneOdio A70 بسعر أقل من 50$

المقومات الداخلية وخصائص سماعات OneOdio A70 

بعد تجربتنا الكاملة لهذه السماعات، واستخدامنا لها لأيام، وتجربة كل الخصائص فيها، يمكننا أن نخبرك بجدية أن هذه السماعات قد تكون من بين أفضل سماعات الرأس التي يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 50$. بل إني واثق أن سماعات بسعر 300$ قد تضاهي هذه الأخيرة من حيث المقومات. وأرد أن اذكرك أني مستخدم شره لسماعات الرأس كافة، فقد جربت العديد منها ومن شركات مختلفة (Bluedio, JBL, Blitzwolf ...) ثم حان الوقت لتجربة OneOdio A70، وهذه أبرز خصائصها: 

الإتصال السريع وقوة الـ Latency 

حين نتحدث عن الآداء الخاص بسماعات البلوتوث، فعلينا الحديث عن الـ Latency الخاص بالسماعات. كلما كان الـ Latency أقل، كانت سرعة وصول الصوت من الهاتف أو الجهاز المتصلة به عموما سريع ومتوافق مع الصورة. آخر شيئ قد تريده أثناء استخدامك لسماعات بلوتوث، أن تسبق الصورة الصوت أثناء مشاهدة الأفلام والفيديوهات. الـ Latency الخاص بسماعات OneOdio A70 قليل، ويوفر اتصال سريع عبر تقنية بلوتوث 5.0، فإنها توفر اتصال سريع متوافق مع الصورة. 

شحن قوي يدوم لوقت طويل 

منذ توصلي بالسماعات، قمت بشحنها مرة واحدة، مع أن استخدامي كثيف ويومي لها. وهذا دليل على قوة الشحن في هذه السماعات وصمودها لوقت طويل من الإستخدام المتواصل. حصولك على سماعات OneOdio A70 سيوفر لك سماعات قادرة على الصمود معك ليس لساعات فقط، بل لأيام مقابل شحن واحد فقط. وفي حالة نفاذ البطارية، دعونا لا ننسى ان السماعات سلكية أيضا، ويمكنك استخدامها بشكل سلكي عبر كايبل الـ AUX بمنفذ 3.5mm او بمنفذ 6.3mm. 

استخدام مزدوج سلكي ولا سلكي

من الخصائص القوية أيضا في سماعات OneOdio A70 أنه يمكن للمستخدم الإعتماد على نوعين من الإتصال: السلكي ثم اللاسلكي. الإتصال اللاسلكي يتم عبر البلوتوث كما سلف الذكر، وهو سريع وذو Latency قليلة، ويعتمد على بطارية السماعات التي تدوم كما شرحنا لوقت طويل. أما الإتصال السلكي، فيعتمد أساساً على كايبل AUX ولا يتطلب منك إطلاقا تشغيل السماعات لذا يمكنك استخدام هذا الوضع عند نفاذ البطارية. بمنفذين 3.5mm و 6.3mm سيمكنك الإتصال بأي جهاز آخر يدعم هذين المنفذين أيضا. 

دقة الصوت وجودته 

وبالطبع، الأهم، هو الحديث عن مدى دقة وجودة الصوت. توفر السماعات صوت Bass متشبع بالتفاصيل، بحيث تجلب جودة صوت واضحة ودقة احترافية في نقل الصوت. مع تغطيتها للاذن بخاصية الـ Over Ear وتقنيات عزل الصوت، تجلب لك تجربة استماع نظيفة، نقية، متشبعة بالتفاصيل واحترافية. تقوية الصوت لأقصى حدوده لا يخرب الصوت ولا يصدر أي نوع من الضجيج، وهو شيئ مثالي حين يتعلق الأمر بسماعات OneOdio A70. 


بعض الصور الخاصة بسماعات OneOdio A70 

بدورنا، حصلنا على هذه السماعات المتميزة، والتي من خلال تجربتنا له بنينا هذا المقال من أجلك لتحظى بنفس التجربة وإن لم تكن لديك السماعات، هذه بعض الصور الخاصة بسماعات OneOdio A70: 

السعر وكيف أحصل على سماعات OneOdio A70 

إن عقدت العزم للحصول على سماعات OneOdio A70 وننصحك بذلك بالطبع عن تجربة، فيسعدنا أن نخبرك أن سعرها هو 44.99$، ويمكنك الحصول معها على كامل الأكسيسوارات سابقة الذكر في البداية. أما بخصوص الشراء، فيمكنك الحصول عليها مباشرة من موقعها الرسمي من الرابط التالي: 


شاركه على :