موقع ByBit
موقع ByBit
5 برامج قوية لحاسوبك متاحة الآن مع تفعيل قانوني لها

5 برامج قوية لحاسوبك متاحة الآن مع تفعيل قانوني لها

 لأننا نريد تجهيزك دائما بأفضل عتاد لحاسوبك، نقترح عليك بين الحين والآخر حسب السوق مجموعة من البرامج والخدمات المتاحة بتفعيل قانوني لها. تتيح لك هذه الخدمات ( برامج، تطبيقات، منصات ...) من الحصول على الخدمة المدفوعة التي تقدمها بشكل مجاني، وذلك عبر استخدام أكواد التفعيل المتاحة في العرض. اخترنا لك في هذه الحزمة مجموعة برامج جيدة يمكنك الحصول على تفعيل كامل لها حاليا. 

1 - برنامج Smart Game Booster Pro 

5 برامج قوية لحاسوبك متاحة الآن مع تفعيل قانوني لها

هل يعاني حاسوبك من البطئ أثناء لعب الألعاب؟ أو تلعب ألعاب فيديو بالكاد يستطيع حاسوبك دعمها، فتجند إنخفاض في الـ FPS وجهد أكبر لتشغيلها من طرف حاسوبك؟ يمكن لبرنامج Smart Game Booster Pro أن يحل هذه المشكلة من أجلك. 

يقوم البرنامج بإغلاق جميع أنواع الخدمات والبرمجيات التي تستهلك موارد الجهاز خصوصا أثناء لعب ألعاب الفيديو. كما يقوم بتعطيل أي خدمات في الخلفية (Background) قد تسبب لك ثقل في سرعة الإنترنت ( إن كنت تلعب أونلاين ) أو قد تتسبب في الـ FPS Drop. يمكنك الآن الحصول على النسخة النهائية وتفعيل مجاني للبرنامج لمدة 6 أشهر من الاستخدام. 

2 - برنامج AVS Video ReMaker

5 برامج قوية لحاسوبك متاحة الآن مع تفعيل قانوني لها

برنامج AVS Video ReMaker هو عبارة عن برنامج مونتاج وتعديل للفيديوهات خفيف ظريف مناسب للحواسيب المتوسطة والضعيفة. بالتأكيد لا يقدم كل الخدمات القوية التي تجلبها لك برامج المونتاج الشهيرة مثل Premiere أو Vegas، لكنه أيضا لا يتطلب مقومات حاسوب عالية من أجل تشغيله، لذلك فهو موجه بشكل كبير لذوي الحواسيب الضعيفة والمتوسطة. 
يقدم البرنامج كافة خدمات المونتاج البسيطة التي تحتاج إليها، من إدراج فيديوهات متنوعة، ربطها مع بعضها البعض، تقطيعها، إضافة مؤثرات، إضافة كتابة، إضافة بعض الـ Transitions، فلاتر لتحسين الألوان والمزيد. واجهته بسيطة وأقرب إلى برنامج المونتاج VSDC أيضا. 
يمكنك الآن الحصول على تفعيل لمدة سنة كاملة للوصول لكل الخصائص المدفوعة لهذا البرنامج. 
  • للحصول على البرنامج وتفعيله توجه إلى صفحة العرض من هنا، ستجد أن سعر المنتج هو 0$ قم بعملية شرائه ( شرائه يتطلب حساب بايبال أو بطاقة بنكية لكن لا يتم خصم ولا سنت واحد منها). 

3 - برنامج 4K Video Downloader 

5 برامج قوية لحاسوبك متاحة الآن مع تفعيل قانوني لها


برنامج 4K Video Downloader هو أحد البرامج المميزة التي شرحناها منذ سنوات، والآن يمكن الحصول على تفعيل مجاني للبرنامج لاستخدامه. برنامج 4K Video Downloader يسمح لك بتحميل الفيديوهات من أي موقع من الإنترنت تقريبا، لكن هذه ليست أفضل خصائصه. بل أفضلها هو إمكانية تحميل قوائم تشغيل كاملة (Playlist) دفعة واحدة. فإن صادفت قائمة تشغيل لدورة ما أو فقط مجموعة فيديوهات على اليوتيوب أو أي موقع آخر، فقط انسخ رابطها ثم قم بإدراجه في البرنامج. سيقوم بالتعرف على كل الفيديوهات في القائمة، وتوفير فرصة عزل ما تريد تحميله، ثم تحميل القائمة كاملة. 
يمكنك الآن الحصول على تفعيل مجاني للبرنامج لاستخدامه لمدة 3 أشهر بشكل مجاني كليا. بعد تحميل وتنصيب البرنامج سيُطلب منك إدخال رمز التفعيل، أدخل الرمز أسفله. 
  • تحميل البرنامج: 4K Video Downloader
  • رمز التفعيل: iobit4e8d84a1979dfeec1e49

4 - برنامج Donemax Data Recovery 

5 برامج قوية لحاسوبك متاحة الآن مع تفعيل قانوني لها

برامج استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب هي من أشهر البرمجيات المتاحة في العالم بأكمله. بالرغم من قدراتها في استرجاع الملفات بدقة عالية وتنقيب متعمق داخل الحاسوب، إلا أنه أثناء محاولة استرجاعها سيُطلب منك دائما شراء البرنامج وتفعيله لتحقيق ذلك. لهذا نقترح عليك في هذه الفرصة الكريمة الاستفادة من تفعيل مدى الحياة لبرنامج Donemax Data Recovery. فور تفعيله، سيمكنك الوصول واستخدام كل خصائص البرنامج كاملةَ مدى الحياة. 
البرنامج متخصص في فحص وحدات التخزين في حاسوبك ( أقراص صلبة، فلاشات USB، وحدات SSD). يوجد أنواع مختلفة من البحث، كل واحد منها يستخرج ملفات محددة. ويقوم البرنامج بعرضها لك ومشاهدتها قبل أن تقرر في الأخير استرجاعها أو نسيانها. 
  • تحميل البرنامج: Donemax Data Recovery
  • رمز التفعيل ( مستخدمي ويندوز ): ZMV7P-US4U1-5RW3L-KCPK4-7IUXI
  • رمز التفعيل ( مستخدمي Mac ): MN7MY-1YG3K-S16Z4-D65D7-ILLHF

5 - برنامج MiniTool Partition Wizard PRO

5 برامج قوية لحاسوبك متاحة الآن مع تفعيل قانوني لها


أما البرنامج الأخير معنا في هذه القائمة، فهو برنامج MiniTool Partition Wizard PRO. لربما سمعت به أو حتى استخدمت النسخة المجانية منه، وحان الوقت لتستخدم نسخة البرو بشكل كامل، والتي تفتح الكثير من الخدمات في وجهك. 
برنامج MiniTool Partition Wizard PRO هو برنامج خاص بإدارة وتهيئة وحدات التخزين في جهازك. من فحص لوحدات التخزين، تقسيمها، نقل المحتوى من قرص إلى قرص آخر، إمكانية إصلاح أي نوع من المشاكل في القرص وتغييره ( مثل من GPT إلى MBR ). والمزيد. 
ستحصل اليوم على تفعيل مجاني كامل لهذا البرنامج في إصدار الـ Pro الخاص به. التفعيل مدى الحياة (Lifetime) للاستفادة من كل هذه الخصائص للأبد فور تفعيل البرنامج. 

شاركه على :