مجموعة تطبيقات أندرويد و iOS مدفوعة في الأصل متاحة الآن مجانا

مجموعة تطبيقات أندرويد و iOS مدفوعة في الأصل متاحة الآن مجانا

 نعلم كم تستفيد عزيزي المتابع من هذا المقال، وكيف أنه يوفر لك مجموعة من التطبيقات المميزة للغاية التي تكون في الأصل مدفوعة. فالتطبيقات هي المحرك الأساسي للهواتف الذكية بكل أنواعها، ويطمح المستخدم دائما للبحث عن عن أفضل التطبيقات لإضافتها لهاتفه، إلا أن أفضلها دائما يكون مدفوع في الأصل. لكن يتم إتاحته بين الحين والآخر بشكل مجاني، والتي تعتبر فرصة لا يجب تعويضها. 

هذا المقال هو إحدى تلك الفرص التي تتيح لك الحصول على تطبيقات مدفوعة في الأصل بشكل مجاني كليا، وليس أي تطبيقات فحسب، بل يتم اختيار أفضل التطبيقات من أجلك عزيزي القارئ. 

وجب الذكر أخيرا، أن هذه التطبيقات مجانية لمدة بين 24 ساعة حتى 3 أيام كحد أقصى، لكن حاول الاستفادة منها في أقرب وقت. 

أفضل تطبيقات الأندرويد المتاحة بشكل مجاني لفترة محدودة 

مجموعة تطبيقات أندرويد و iOS مدفوعة في الأصل متاحة الآن مجانا


إن كنت تستخدم هاتف أندرويد، فإليك حزمة التطبيقات التالية التي يمكنك الاستفادة منها بشكل مجاني كليا، بينما هي مدفوعة في الأصل، لا تفوت عليك هذه الفرصة. 

تطبيق Tracker Detect Pro for AirTag ( السعر الأصلي 3.99$ ) 

ليس مستخدموا نظام iOS فقط من يحق لهم تعقب أجهزة الـ Airtag، في الحقيقة هذا التطبيق مختلف كليا. بحيث يقوم ليس بتعقب جهاز الـ Airtag خاصتك فحسب، بل يقوم بفحص المنطقة القريبة منك، ثم عرض كل أجهزة الـ Airtag الموجودة بالقرب منك، وحتى تعقبها حتى إيجادها. قد يتم استخدامه بطريقة سلبية من طرف بعض المستخدمين، لكنه يبقى تطبيق فعال لتعقب أجهزة الـ Airtags لديك. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Photo Motion ( السعر الأصلي 2.99$ ) 

اجعل صورك الخاصة تشع بالحياة عبر تطبيق Photo Motion. ما يقوم به هذا التطبيق بالضبط، هو إضافة صورة إلى التطبيق ثم إضافة تأثيرات حركية عليها. فمثلا، يمكنك إضافة صورتك الخاصة، ثم إضافة تأثير تساقط المطر أو الثلج عليها بشكل شبه واقعي. يوجد الكثير من التأثيرات والفلاتر والإضافات المختلفة في التطبيق التي يمكنك إضافتها بشكل عام. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Return Dislike Button ( السعر الأصلي 0.99$ ) 

تطبيق بسيط، ومن اسمه يمكنك تحديد الهدف من التطبيق. هذا التطبيق قادر على استرجاع عداد زر الـ Dislike او عدم الإعجاب في تطبيق اليوتيوب الرسمي. تقنيا يمكنك استرجاعه عبر تطبيقات بديلة لتطبيق اليوتيوب مثل YouTube Vanced. لكن إن كنت تريد ابقاء استخدامك لتطبيق اليوتيوب الرسمي، ثم في نفس الوقت معرفة عداد الـ Dislikes، فهذا التطبيق من أجلك. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Maple: live wallpaper ( السعر الأصلي 1.49$ ) 

إجعل خلفيات هاتفك تدب بالحياة عبر تطبيق Maple. يسمح لك التطبيق باختيار صور حركية من بين عشرات الصور الموجودة في التطبيق، ثم استخدامها كخلفية لهاتفك الذكي، الفرق الوحيد أن هذه الصور متحركة، ولها أنيميشن مميزة أيضا. عيب التطبيق الوحيد، أن الصور المتاحة هي صور خاصة بالطبيعة فقط، وكان سيكون أفضل لو كانت هناك رمزيات وصور مختلفة ومتنوعة. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق GPS Speed Pro ( السعر الأصلي 0.99$ ) 

تطبيق قد لا تحتاجه بتلك الشدة، لكن وجب تقديمه هنا مادام متاح بشكل مجاني لفترة محدودة. التطبيق يقوم بمراقبة حركتك الخاصة عبر الـ GPS وإنشاء تقارير سواء حية أو تقارير عبر تجميع كل المعلومات السابقة. فمثلا، لو كنت تقود سيارتك، يمكنك تفعيل التطبيق ليخبرك بالسرعة التي تقود بها السيارة ومسافة الوصول إلى هدفك وخصائص أخرى في نفس الصدد.

رابط  التطبيق: من هنا 

تطبيق GFX Tool Pro ( السعر الأصلي 18.99$ ) 

واو، سعره مرتفع حقا في نسخته المدفوعة، وسيكون بمثابة كنز حقيقي لو استطعت الحصول عليه الآن بشكل مجاني بالطبع. التطبيق يتيح لك تعديل خيارات الجرافيكس في هاتفك الذكي حسب ألعاب الفيديو التي تلعبها، كالدفع ببعض الألعاب لاستخراج كل قدرات الجرافيك خاصتك، أو تعديل معدلات اللعب في ألعاب أخرى قد تستهلك الطاقة في جهازك، والمزيد. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيقات مدفوعة متاحة بشكل مجاني لنظام iOS 

بعد أن انتهينا من نظام أندرويد، جاء الدور على أصدقائنا مستخدمي iOS للاستفادة من بعض التطبيقات المجانية أيضا، والتي قمنا بتصنيفها كالآتي. 

تطبيق Learn English Sentence Master ( السعر 1.99$ ) 

هو تطبيق بسيط من حيث الشكل، غني من حيث الخدمات. إن كنت تفكر في تعلم اللغة الإنجليزية، هذا التطبيق قد يساعدك في ذلك. يعرض التطبيق مجموعة من العبارات والكلمات باللغات الإنجليزية ويطلب منك إعادة كتابتها وتشكيلها وتنظيمها والمزيد بغرض تعزيز قدراتك في اللغة الإنجليزية. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق cRate Pro ( السعر الأصلي 1.99$ ) 

هو تطبيق متخصص في التحويل بين قيم وأسعار العملات والصرف بشكل حي ويعتمد على التسعير الحالي للعملات. بحيث يمكنك التحويل بين الدولار واليورو والريال وغيرها من العملات بشكل حي. ومعرفة الأسعار الحالية لأي عملة مقارنة مع عملة أخرى. بل حتى يمكنك الحصول على تاريخ كامل لآداء العملة في الآونة الأخيرة لمعرفة إن كانت العملة قد ازداد سعرها أم لا. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Display Mirror ( السعر الأصلي 3.99$ ) 

إن كنت تريد مشاهدة أفلام أو فيديوهات أو صور أو أي نوع من المحتوى على حاسوبك أو شاشة التلفاز، وبث المحتوى من هاتفك آيفون، فهذا التطبيق يساعدك في فعل ذلك وبشكل مجاني الآن. معظم التطبيقات من هذا الصنف تكون محدودة، أو تكون بطيئة في العمل، لكن هذا التطبيق بما أنه متاح الآن بشكل مجاني وهو مدفوع في الأصل، فستحصل على كل خدماته المدفوعة. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Light Suite - Photo Editor ( السعر الأصلي 3.99$ ) 

تطبيق مميز للتعديل على الصور وإضافة لمسة جمالية عليها، وإضافة تأثيرات كثيرة أيضا. اعتبره مثل برنامج Lightroom الشهير من شركة Adobe، لكن بستايل مختلف سواء من حيث التعديلات أو من حيث الواجهة. عموما، إن كنت من الأشخاص الذين يتلقطون الصور بشكل مكثف باستخدام هواتفهم آيفون، فلا تفوت عليه فرصة الحصول على هذا التطبيق. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Mix on Pix - Text on Photos ( السعر الأصلي 1.99$ ) 

أما إن كنت تريد إضافة الكتابة على الصور بشكل مباشر، فيمكنك استخدام تطبيق Mix on Pix - Text on Photos المتاح الآن بشكل مجاني كليا على متجر App Store. التطبيق لا يجلب تعديلات على الصور في الحقيقة، بل يجلب مجموعة من الخطوط والأشكال لكتابة النصوص على الصور. قم لإدراج أي صورة في التطبيق واختيار خط الكتابة والستايل، وسيقوم التطبيق بالمهمة. 

رابط التطبيق: من هنا 

شاركه على :