احصل على 7 برامج سعرها الكلي 230$ بشكل مجاني كليا

احصل على 7 برامج سعرها الكلي 230$ بشكل مجاني كليا

 تحتفل مجموعة من الشركات التقنية بنهاية رأس السنة عبر تقديم مجموعة من التخفيضات او البرامج بشكل مجاني كليا. وهذا بالضبط ما قامت به مجموعة من الشركات مؤخرا، بحيث دمجت نفسها لتوفر لنا صفحة واحدة، من خلالها يمكنك الحصول على 7 برامج تقريبا، سعرها الإجمالي جميعها 230$ بشكل مجاني كليا. وإليك كل شيئ عنها. 

احصل على برامج متعددة سعرها 230$ مجانا 

باشرت شركة Wonderfox بتقديم هدية قيمة للمستخدمين بمناسبة حلول نهاية رأس السنة. وتضم هذه القائمة مجموعة من البرامج المميزة التي يمكنك الحصول على تفعيل قانوني ومجاني كليا لها بشكل مدفوع، بدل شرائها. سيمكنك استخدامها مدى الحياة مجانا فور الحصول عليها أيضا، وستحظى بكافة التحديثات والمميزات للحسابات المدفوعة. 

ما هي قائمة البرامج المتاحة مجانا مع شرحها 

تقدم لك Wonderfox تقريبا 8 برامج مختلفة، لكل برنامج هدف محدد، وجميعها متاحة بشكل مجاني. ومعظمها نوعا ما مقدم من شركة Wonderfox لكن يوجد بعض البرامج الأخرى التابعة لشركات منفصلة. من بين هذه البرامج: 

برنامج AOMEI MBackupper ( السعر 30$ ) 

برنامج AOMEI MBackupper هو برنامج متخصص في إنشاء نسخة احتياطية لهواتف آيفون وأجهزة الـ iOS بشكل عام، وإمكانية استيراد وتصدير البيانات بشكل سهل وقتما تريد. يساعدك البرنامج على إمكانية الحفاظ على البيانات في هاتفك الذكي في حالة الفرمتة او السرقة، وحتى مساعدتك في نقل البيانات من هاتف آيفون إلى هاتف آيفون آخر. إلى جانب مجموعة من الخصائص الأخرى للبرنامج كتنظيف وتحسين آداء الجهاز. ( اقرأ مراجعة كاملة لبرنامج AOMEI MBackupper على موقعنا ) .

برنامج Ashampoo WinOptimizer 18 ( السعر 50$ ) 

احصل على 7 برامج سعرها الكلي 230$ بشكل مجاني كليا

برنامج مقدم لك من شركة Ashampoo، وهو برنامج متخصص في مساعدتك على تنظيف جهازك الحاسوب، وتحسين آدائه، وإصلاح جميع أنواع المشاكل التي قد تواجهك، وحذف المخلفات الخاصة بالبرامج من أجل جلب آداء أفضل للجهاز. سعر هذا البرنامج الكلي 50$ وسيمكنك الحصول عليه بتفعيل دائم مدى الحياة ومجاني في هذه الفترة. يعتبر البرنامج أحد أفضل برامج سلسلة Ashampoo لذلك لا تفوت عليك فرصة الحصول عليه . 

برنامج Sticky Password Premium ( السعر 30$ ) 

إن كنت بحاجة لبرنامج مخصص لإدارة كلمات السر الخاصة بك، فلا تفوت فرصة الحصول على برنامج Sticky Password Premium في نسخته المدفوعة والكاملة. يقوم البرنامج بتخزين كلمات السر للولوج لمختلف المواقع، وكل ما عليك فعله هو استدعاء البرنامج في كل مرة تحتاج إلى التسجيل بدل حفظ كلمات السر في عقلك، تذكر فقط كلمة سر واحدة ووحيدة وهي الخاصة بالبرنامج. البرنامج متاح بسعر 30$ في نسخته المدفوعة، إلا أنك ستحصل عليه مجانا. 

برنامج DoYourData Super Eraser ( السعر 40$ ) 

إن كنت تفكر في بيع حاسوبك أو هاتفك الذكي أو أي نوع من وحدات التخزين، فيجب عليك حذف البيانات من الجهاز بشكل عميق حتى تضمن عدم استرجاعها مستقبلا. وأفضل طريقة لفعل ذلك هو استخدام برامج مثل DoYourData، بل إليك هذا، ستحصل على النسخة المدفوعة من البرنامج التي ستخول لك كليا إمكانية الإستفادة من الخدمات المدفوعة للبرنامج، وهذا يضمن لك استخدام كاملا لجميع خدمات البرنامج. 

برنامج Hide Files ( السعر 15$ ) 

يمكنك استخدام هذا البرنامج في تجسيد كلمة سر للملفات الخاصة بك على الحاسوب، وجعل الولوج إليها غير ممكن بدون كلمة السر. جيد للأشخاص الذين يشاركون حواسيبهم مع أشخاص آخرين، يمكنك من خلال هذا البرنامج أن تحفظ ملفاتك الشخصية بعيدة عن الآخرين، والوصول إليها فقط بشكل شخصي بتوفير كلمة سر خاصة بك. يجلب خصائص أخرى مثل إخفاء الملفات ومنع الوصول إليها. سيمكنك الإستفادة من كل خصائص البرنامج المدفوعة اليوم. 

برنامج Photo Slideshow Creator Pro ( السعر 30$ ) 

يُمكنك هذا البرنامج من صناعة Slideshow او فيديوهات قصيرة عن طريق تجميع مجموعة من الصور، وعمل مونتاج لها، واستخراجها في الأخير على شكل فيديو. قد لا يكون بمثابة برنامج مهم للكثيرين، لكن للأشخاص الذين يشتغلون في مجال التصوير، سيسهل عليك هذا البرنامج تجميع مئات الصور في فيديو واحد بكل سهولة، بدل استخدام برامج مونتاج معقدة. 

برنامج HD Video Converter Factory ( السعر 30$ ) 

سيساعدك هذا البرنامج في تحويل صيغ الفيديوهات بشكل احترافي مع الحفاظ على الجودة، ونقص حجم الملفات. البرنامج له استخدامات عديدة، لكن نقترح إن كنت تحاول نشر فيديوهات على اليوتيوب، وكنت تستخرجها بأحجام خرافية، أن تقوم بإدراجها لهذا البرنامج لتحويلها وحفض حجمها قبل الرفع، خصوصا في النسخة المدفوعة التي تحذف الـ Watermark وتوفر لك فيديو نظيف. 

كيف استفيد من هذه البرامج بشكل مجاني كليا؟ 

الأمر بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو التوجه للصفحة التي سنتركها لك في آخر هذا المقال، هذه الصفحة تضم إمكانية الحصول على كل هذه البرامج بشكل مجاني كليا. قم باختيار البرنامج الذي تريد تحميله والحصول على تفعيل مجاني له، ثم سيتم تحميل ملف doc خاص به. 

لأنه لكل برنامج طريقة التفعيل خاصتك، سيشرح لك ملف الـ doc الخاص بكل برنامج خطوات الحصول على التفعيل. بعض البرامج تطلب منك تسجيل حساب والحصول على تفعيل، وأخرى تطلب منك الحصول على التفعيل أثناء عملية التنصيب، وأخرى تضم التفعيل مباشرة وسط ملف الـ doc. اتبع الخطوات الخاصة بكل برنامج من أجل تفعيله، ومبروك عليك. العرض قائمة حتى الـ 26 من ديسمبر.


احصل على البرامج بشكل مجاني كليا من الرابط التالي 

شاركه على :