شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تعرف على شاحن Anker PowerCore مع دعم شحن MagSafe

تعرف على شاحن Anker PowerCore مع دعم شحن MagSafe

 في الآونة الأخيرة، أعلنت شركة آبل عن خاصية الشحن MagSafe التي تتيح لك شحن آخر إصدار من هواتف آيفون ( آيفون 12 ) بشكل لاسلكي عبر الـ Case خاصته. وكل ما أنت بحاجة له هو عبارة عن شاحن أو بنك طاقة متوافق مع الـ MagSafe من أجل تحقيق هذه الغاية. فإن كان لديك هاتف iPhone 12 دعنا نقترح عليك واحداً من أفضل الأجهزة المتوافقة مع تقنية الشحن هذه، وهي من شركة Anker القوية حتى، وهو جهاز Anker PowerCore. 

تعرف على شاحن Anker PowerCore لأجهزة آيفون

ما هو جهاز Anker PowerCore؟ 

جهاز Anker PowerCore والإسم الكامل هو Anker PowerCore Magnetic 5K. وهو عبارة عن جهاز شحن لاسلكي محمول أو Portable Wireless Charger. الغرض منه هو شحن هاتفك الذكي ( بشكل أدق شحن هاتف آيفون 12 ) بالإعتماد على خاصية MagSafe عند نقص شحنه. بحيث وبشكل أسهل، يمكنك في كل مرة تجد هاتفك الذكي قد انخفض شحنه، أن تقوم بتتبيث جهاز Anker PowerCore عليه من الخلف، وسيقوم بشحنه لاسلكيا من أجلك. يتميز بحجمه الصغير الذي تقريبا يقارب نصف طول جهاز آيفون، بمعنى يمكنك حمله معك في جيبك أو أي مكان واستخدامه عند الحاجة. تركيبه على ظهر جهاز آيفون أيضا لا يقوم بالتأثير عليه كثيراً خصوصا من حيث الوزن، لأن هذا الجهاز خفيف من حيث الحجم حرفيا. 

إقرأ أيضا: 10 من أفضل الأجهزة التقنية والاكسيسوارات للحاسوب

لما عليك استخدام جهاز Anker PowerCore ؟ 

إن كنت تستخدم هاتف آيفون 12 فأنت على دراية بخاصية الـ MagSafe الجديدة من شركة آبل، والتي تتيح لك الآن شحن هاتفك لاسلكيا بإدراج جهاز شحن لاسلكي آخر يدعم هذه الأخيرة. وقد طرحت آبل بعض الأجهزة لمساعدتك في هذا. لكن نحن اليوم نستعرض عليك جهازاً آخر منافس، لكن لما يجب عليك استخدامه؟ 

تعرف على شاحن Anker PowerCore لأجهزة آيفون


  • خاصية Snap-and-Go: لا خيوط تحتاجها لشحن هاتفك الذكي، فخاصية Snap-and-Go تعني بكل بساطة الصق هذا الجهاز على ظهر الهاتف الذكي، وسيقوم مباشرة بشحنه لاسلكيا. حتى وإن كنت تستخدم Case او بالأحرى Magsafe Case للهاتف الذكي، سيمكن شحن الهاتف عبرها.
  • سعة تخزينية 5000mAh: تستطيع أن تشحن هاتفك بشكل كامل، إلى جانب إمكانية شحنه مرة أخرى لكن لكن بشكل جزئي. لذلك، يمكنك الإعتماد عليه لإبقاء هاتفك مشحوناً مرة أخرى بشكل كامل. 
  • دعم لشحن الهواتف والأجهزة الأخرى أيضا: ليس فقط هواتف آيفون، بل أيضا بقية الهواتف والأجهزة الأخرى. إذ يتمتع هذا الأخير بمنفذ من صنف Type-C الذي يجعل إمكانية شحن هواتف أخرى عبر كايبل متاحة. 
  • الهيئة الخارجية مدعومة بالسيليكون المانع للتسرب: لا تقلق من الغبار او الماء اثناء استخدام جهاز الشحن هذا من Anker. لأن التغليق الخارجي بالسيليكون يوفر مناعة جيدة ضد العناصر الطبيعية الخارجية. 
  • تباين كبير في الألوان لكل الأذواق: ثم أخيراً، يأتي هذا الأخير بمجموعة ألوان مختلفة ومتباينة، يمكنك اختيار ما يلائمك منها او على حسب لون الهاتف الخاص بك. 
وخصائص كثيرة يمكنك الإستفادة منها أثناء استخدام هذا الجهاز. 

سعر Anker PowerCore وكيفية الحصول عليه

بشكل مفاجئ، قد تعتقد أن هذا الأخير سيتوافر بسعر مرتفع، لكن في الحقيقة متوافر بسعر 54.99$ فقط. وهو أرخص من أي جهاز Powerbank آخر عادي، لذلك يعتبر الحصول عليه أمر مميز. خصوصا لمستخدمي أجهزة آيفون بتقنية الشحن MagSafe. أما بالنسبة لكيفية الحصول عليه، فيمكنك إما الولوج إلى الموقع الرسمي من هنا لفعل ذلك، لكن قد لا يدعم الشحن لكل البلدان. لذلك، يمكنك الحصول عليه ثانوياً من منصة Amazon أيضا من الرابط التالي .



شاركه على :