شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
مراجعة سماعات OneOdio A11 ... متكاملة لجميع أنواع الإستخدامات

مراجعة سماعات OneOdio A11 ... متكاملة لجميع أنواع الإستخدامات

 تشتهر شركة OneOdio بكونها رائدة في مجال الصوتيات، وتوفر مجموعة كبيرة من الأجهزة في هذا المجال. وقد استعرضنا في مقال أسبق سماعات OneOdio A70 ( التي أستخدمها شخصيا ) وحاولت ذكر أبرز نقاط القوة المتعلقة بهذه السماعات. واليوم، نريد أن نقوم بمراجعة أخرى لسماعات OneOdio A11 وشكلها الخارجي، أبرز خصائصها الداخلية، استخداماتها، وعرض مميز لن ترفضه عزيزي القارئ. 

نبذة عن سماعات OneOdio A11 

مراجعة سماعات OneOdio A11 ... متكاملة لجميع أنواع الإستخدامات


سماعات OneOdio A11 هي واحدة من أحدث السماعات الخاصة بشركة OneOdio التي تدمج بين الشكل العصري الإحترافي، وبين القدرات الداخلية المميزة. تدعم سماعات الرأس جودة صوت عالية Bass، وتوفر النمطيين السلكي واللاسلكي حسب نوع الإستخدام الذي تفضله. مع شحن يدوم لوقت طويل ( حتى 24 ساعة من الإستخدام المتواصل ) على الإتصال بالبلوتوث. شكلها الخارجي عصري، شبيه قليلا بمجموعة من الإصدارات السابقة لـ OneOdio مثل A70، لكن هذه الأخيرة تتفنن في الشكل المتميز. مع جودة تصنيع عالية تضمن لك استخدام السماعات لسنوات من الإستخدام يا صديقي. 

إقرأ أيضا: أفضل هواتف الفلاج شيب لسنة 2021

الشكل الخارجي لسماعات OneOdio A11 

مراجعة سماعات OneOdio A11 ... متكاملة لجميع أنواع الإستخدامات


الشكل الخارجي لسماعات OneOdio A11 مميز ببساطته، فهو لا يأتي بتصميم مختلف أو أشياء غريبة، بل تصميمه كلاسيكي وعصري. تأتي السماعات بتصميم Over Ear الذي يسمح لك بارتداء السماعات بشكل مريح للغاية وعلى مدى استخدام طويل. مع حزام لتحديد قياس السماعات على الرأس بالشكل الذي يناسبك. في الوقت الحالي، السماعات متاحة فقط باللون الأسود، وهو جذاب نسبيا. مع شعار OneOdio في جانب السماعات. يوجد أزرار جانبية إضافية مختلفة في جانب سماعات OneOdio A11، والتي تتيح لك تحكم أفضل من حيث تشغيل الموسيقى وإيقافها والتحكم بها، وكذا الرد على الإتصالات من خلالها، وبالطبع تشغيل السماعات من أساسه.

إقرأ أيضا: أفضل هواتف شاومي لسنة 2021

أبرز مزايا وخصائص سماعات OneOdio A11 

تأتي سماعات OneOdio A11 بمجموعة من الخصائص التي تدفعها لتكون السماعات المثالية من أجلك، أبرزها: 

  • سماعات سلكية ولاسلكية في نفس الوقت: يمكن لهذه السماعات أن تتصل بالبلوتوث مع أي جهاز آخر يدعم البلوتوث كالهاتف او الحاسوب. وفي حالة نفاذ سعة البطارية للسماعات، يمكنك دائما استخراج كايبل AUX وجعل السماعات سلكية. 
  • بطارية تدوم ليوم كامل من الإستخدام: نعم، لمدة 24 ساعة، يمكنك استخدام السماعات في جلسة شحن واحدة كاملة للسماعات. وأيضا، إن فرغت البطارية، يمكنك إعادة شحنها لـ 10 دقائق فقط، لتوفر لك شحن مدة ساعتين كاملتين. 
  • جودة ودقة صوت عاليتين: جلب سماعات OneOdio A11 دقة عالية من حيث الصوتيات بتقنية الـ Bass. جودة الصوت نظيفة للغاية خالية من التشويش، حتى بتحديد الصوت في أعلى مستوياته. 
  • مايكروفون مدمج في السماعة: تأتي سماعات OneOdio A11 بمايكروفون مدمج فيها، يتيح لك تسجيل الصوت أو التحدث من خلالها. لا ننصحك باستخدامه عمليا في تسجيل الصوت لأنه ليست بتلك الإحترافية التي تطمح لها، لكن إن كان للحديث فقط والرد على الإتصالات، فلا بأس به. 
  • العدة الكاملة للسماعات: عند حصولك على هذه السماعات ( من الموقع الرسمي ) سيمكنك أن تحصل على: السماعات بالطبع + كايبل للشحن نوع Type-C + كايبل AUX قياس 3.5mm + حقيبة جلدية لتخزين السماعات + كتيب التعليمات.
ومزايا أخرى في هذا الجهاز، التي من المفترض أن تكشتفها بنفسك أيضا حسب الإستخدامات التي ترغب بها. وهذا يدعونا لطرح الإستفسار الآتي، متى وكيف يمكنني استخدام هذه السماعات؟ 

أهم استخدامات OneOdio A11 

إن سماعات OneOdio A11 قد وجدت لاستخدامات وأغراض كثيرة ومختلفة حسب رغبات المستخدم. فآلية عملها وتقنياتها الداخلية والخارجية معا يمكنها أن تعمل سوية في جلب أفضل استخدام للسماعات. 

إن كنت طالبا، استاذا، او ذو عمل مكتبي نوعاً ما، فالسماعات ملائمة لك. إذ يمكنك استخدامها في الإتصالات اللاسلكية عبر منصات مثل Zoom او Microsoft Teams، لأنها تجلب جودة صوت جيدة، ومايكروفون مدمج من أجل التحدث. 

إن كنت تريد الإستمتاع بالموسيقى بشكل صحيح، والإستماع لكل من عزف الجيتار والطبول والبيانو والتنغم بمخارج كل آلة على حدة، فأيضا هذه السماعات ملائمة لك. بتقنية الـ Super Bass وجودة الصوت العالية وعزل الضوضاء أيضا، توفر لك هذه الأخيرة الإستخدام المتكامل لها. 

وإن كان استخدامك عادي لها، مثل استخدامها أثناء ممارسة الرياضة أو المشي أو خارجاً او أثناء قيادتك للدراجة، فيمكنك أيضا الإعتماد عليها. فسماعات OneOdio A11 وُجدت من أجل توفير هذه الأغراض لكل أنواع وأنماط المستخدمين. 

عرض مميز لن تستطيع مقاومته 

العراب

سنوفر لك عرضاً لن تستطيع رفضه عزيزي القارئ، لأن شركة OneOdio في الحقيقة توفر عرضا مميزا على سماعات OneOdio A11. فلفترة محدودة، إن قمت بشراء سماعات OneOdio A11 ستحصل على واحدة مجانا، نعم، بهذه السهولة. وإن اشتريت إثنتين، ستحصل على 4 سماعات. إنه واحد من أفضل العروض التي يمكنك الإستفادة منها حاليا. السماعات متوفرة بسعر 49.99$، ويمكنك الإستفادة من هذا العرض من الرابط التالي : 

سماعات OneOdio A11

شاركه على :