شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$

أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$

 الإختيارات كثيرة، والإمتيازات قليلة، قد يكون هذا أفضل وصف يمكننا أن نصف بها سماعات البلوتوث المتاحة للشراء حاليا في العالم، إذ يمكنك الحصول على سماعات تبدأ من 5$ وتصل قيمتها حتى 300$. لكن نحن الآن وفي هذا المقال سنتخذ الوسطية، وسنحاول في محتوى هذا المقال اقتراح مجموعة من أفضل سماعات البلوتوث التي يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 50$، مع ذكر امتيازاتها وحتى كيف يمكنك الحصول عليها أونلاين عبر الإنترنت إن توافرت. 

القائمة

  1. سماعات Anker Soundcore Liberty Neo TWS
  2. سماعات Xiaomi Redmi Airdots S
  3. سماعات OnePlus Buds Z
  4. سماعات RedMagic Cyberpods
  5. سماعات Baseus W05 TWS
  6. سماعات 2020 VIVO TWS Neo
  7. سماعات BlitzWolf BW-FYE9
  8. سماعات Motorola VerveBuds300 
  9. سماعات JBL TUNE 280 TWS
  10. سماعات Lenovo QT82 TWS

سماعات Anker Soundcore Liberty Neo TWS 

أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$

تعتبر شركة Anker من بين أفضل الشركات المصنعة للأجهزة الصوتية وكذا أجهزة الـ PowerBank، وبتجربة منا نخبرك أن هذه الشركة تصنع أجهزة قادرة على تحمل أعتى الظروف وأقساها. تصنع الشركة الكثير من سماعات البلوتوث المختلفة، قد يكون أفضلها بسعر جيد سماعات Anker Soundcore Liberty Neo TWS. 
تدعم هذه الأخيرة تقنية بلوتوث 5.0 بمجال تردد بين 20 إلى 20.000Hz، يمكن شحن سماعات Anker Soundcore Liberty Neo TWS في ظرف 1.5 ساعة باستخدام منفذ Micro USB، كما أنها تدعم الشحن السريع أيضا، تأتي مع مايكروفون مدرج داخلها من أجل التحدث واستقبال المكالمات، وأخيراً السماعات مقاومة للماء بجودة IPX67. 
هذه السماعات متاحة للشراء بسعر 34.70$ من الرابط التالي .

سماعات Xiaomi Redmi Airdots S 


أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$

تُصنع شركة شاومي واحدة من أرخص سماعات البلوتوث التي يمكنك الحصول عليها، تدمج بين السعر الرخيص والقدرات المتوسطة أيضا. سماعات البلوتوث Redmi Airdots ( بمختلف أنواعها سواء S او Pro ) يتراوح سعرها بين 10$ و 20$، وتوفر لك تجربة الإستماع للصوتيات من خلالها بشكل جيد. 
السماعات تأتي مع مايكروفون للتحدث من خلالها، بطارية جيدة قادرة على توفير إمكانية الإستماع للموسيقى حتى ساعات متواصلة، بعض النسخ تأتي مع خاصية الـ Noise Canceling لتجربة استماع أفضل. 
قد يكون العيب الوحيد الذي يلاحق هذه السماعات هو شكلها البسيط جدا والصغير كذلك، حين تطلع على عالم سماعات البلوتوث ستجد أن سماعات Redmi Airdots S بسيطة للغاية ولاتجلب رونقاً من حيث الشكل ( الذي يلعب دورا جيدا في السماعات ). 
تفضل، يمكنك الحصول عليها بمختلف النسخ بأسعار تبدأ من 10$ من الرابط التالي .

سماعات OnePlus Buds Z

أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$


تشتهر شركة OnePlus بصناعتها لمختلف الأجهزة التقنية والأكسيسوارات التكنولوجية، ولديها عتاد جيد من سماعات الـ Earbuds تصل تسعيرتها أحيانا حتى 150$. لكن، يوجد نسخة متاحة بسعر 39$ تقريبا توفرها لك شركة OnePlus وهي سماعات OnePlus Buds Z. 
تأتي أولا بألوان عديدة يمكنك الإختيار من بينها، علبتها مستطيلة الشكل على خلاف باقي سماعات الشركة ( التي تأتي بشكل شبه دائري )، تضم العلبة قطعتي Earbuds طويلتين من حيث الشكل الخارجي، أما من حيث المقومات الداخلية، فالسماعات توفر لك جودة صوت عالية ونقية، مع شحن يدوم لساعات طويلة من الإستخدام، مايكروفون مدرج من أجل التحدث أو تسجيل الصوت، وخاصية عزل الصوت للحصول على تجربة استماع فريدة من نوعها. تفضل يمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .

سماعات RedMagic Cyberpods 

أدهشتنا شركة Nubia بهاتفها الخرافي الأقوى لسنة 2021 هاتف RedMagic 6 و RedMagic 6 Pro، وبالطبع فالشركة لا توفر فقط هذين الهاتفين، بل توفر مجموعة أكسيسوارات رائدة في هذا المجال التقني، أبرزها سماعات RedMagic Cyberpods المتاحة بسعر 49.99$ والتي تعتبر واحدة من أفضل سماعات البلوتوث التي يمكنك الحصول عليها بسعر 50$. 

أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$


توفر لك السماعات جودة صوت فائقة مقارنة مع السعر، خصائص إضاءة RGB لمظهر خارجي متميز، علبة شحن خاصة بها رائدة حديثة بشكل تكنولوجي خارجي يشبكه اللون الأحمر الذي تشتهر به هذه الشركة. وأبرز ميزات سماعات Cyberpods ستكون حتما خاصية Game Mode التي تساعدك في توفير محتوى سمعي أكثر احترافية أثناء لعب الألعاب، مع مايكروفون مدمج للتحدث من خلالها أيضا. يمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .

سماعات Baseus W05 TWS 

تشتهر شركة Baseus بتوفيرها لمجموعة جيدة من الاكسيسوارات التقنية المختلفة أشهرها الـ Powerbanks و سماعات البلوتوث المتميزة. تدمج الشركة بين الجودة والإحترافية السماعات مع السعر والثمن الجيد لها، وأفضل مثال لذلك هو سماعات Baseus W05 TWS. 
أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$

هي سماعات TWS ( أي True Wireless Stereo )، تأتي أولا بستايل جيد بعبوة الشحن الخاصة بها، مع سماعات أذن كسالفتها من السماعات الأخرى. تدعم هذه السماعات بلوتوث نسخة 5.0 التي تتيح لك الربط السريع مع الأجهزة ومدة زمنية قليلة جدا في التواصل مع الجهاز، كما أنها مقاومة للماء والأتربة بمعدل IPH5، وتأتي السماعات بجودة صوت Stereo أيضا، وتدعم الشحن اللاسلكي Qi Wireless. 
كل هذا يمكنك الحصول عليه بسعر 34.99$، وأحيانا أقل إن توافرت كوبونات للجهاز، يمكنك استكشافها أكثر من الرابط التالي .

سماعات 2020 VIVO TWS Neo 

شركة Vivo هي كذلك بدأت تشاطر عالم التكنولوجيا مجموعة من الأدوات والأكسيسوارات المختلفة في كل مرة، حتى أنها أطلقت واحداً من أقوى الهواتف الذكية لسنة 2021 وهو هاتف IQOO 7.

أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$

 عموماً، توفر لنا شركة Vivo سماعات Vivo TWS Neo 2020، تأتي بعبوة شحن دائرية وذات ستايل خارجي متميز، تدعم السماعات بلوتوث إصدار 5.0 من اجل سرعة في التجاوب والإستماع للموسيقى، مع مايكروفون مدرج من اجل التحدث من خلالها. كما أنها متوافرة باللونين الأبيض والأسود. السماعات قد يخلف سعرها حسب المنصة لكن في الغالب يتراوح سعرها بين 50$ و 60$. يمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .

سماعات BlitzWolf BW-FYE9

تشتهر شركة BlitzWolf بتقنياتها الحديثة في مجال أكسيسوارات الأجهزة الذكية، سواء شاحن للهواتف أو كايبل وسماعات والمزيد، ونقترح عليكم واحدة من أفضل سماعات البلوتوث من شركة Blitzwolf المتاحة بسعر أقل من 50$ وهي سماعات BlitzWolf BW-FYE9. 
أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$

بداية بالشكل والستايل الخارجي، هذه السماعات تأتي بشكل متميز، عبوة شحن خاصة بها أحادية اللون، يتوسطها قطعتي الأذن والسماعات التي تدعم تقنية بلوتوث 5.0 بالطبع، تأتي بـ Low Latency من أجل تواصل سريع مع المساعات دون ثقل في إيصال الصوت أو تفاوت في الصوت والفيديو، مايكروفون مدمج أيضا للتحديث من خلالها، كما أنها متاحة للـ Gaming والألعاب بشكل جيد. سعرها 41.99$ ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي

سماعات Motorola VerveBuds 300 

دعونا نقترح عليكم هذه المرة صنف مختلف شكلاً وقالبا من سماعات البلوتوث بسعر أقل من 50$ بالطبع وهي سماعات Motorola VerveBuds300. فشكلها الخارجي مختلف، فهي تأتي على شكل أسطوانة طويلة، تبدو كعصا ساحر إن صح التعبير حين تمسكها من طرفها، الأسطوانة ليست عشوائية بل هي عبوة الشحن الخاصة بقطع السماعات. تأتي السماعات بقطعتي أذن صغيرتين أشبه بحبات كرز صغيرة، تتمسك كل واحدة منها بطرف الأسطوانة من أجل الشحن. 
أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$


أما داخليا، فالسماعات تدعم تقنية بلوتوث 5.0 لتجاوب سريع، جودة صوت 3D Stereo، جيدة لممارسة الرياضة كونها صعبة السقوط بعد تتبيثها في الاذن، خاصية الـ Gaming لاستخدامها أثناء اللعب، وقادرة على الإتصال مع كل أنواع الأجهزة التي تدعم البلوتوث. تأتي هذه السماعات بسعر 39.99$ ويمكنك الحصول عليها بألوان مختلفة من الرابط التالي .

سماعات JBL TUNE 280 TWS

لا يمكننا الحديث عن مجال السماعات والصوتيات دون ذكر شركة JBL المتخصصة في هذا المجال، لكن بالحديث عن JBL فنحن نتحدث أيضا عن السعر المرتفع، فأرخص سماعات الرأس التابعة للشركة قد تجدها بسعر 200$ على الأقل. لكن أحضرنا لك اليوم سماعات JBL Tune 280 بشكل Earbuds، وبسعر 26$ فقط. 
أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$


تأتي السماعات بشكل خارجي معتاد في جميع سماعات الـ TWS، مع جودة صوت Stereo لوضوح أفضل للصوت، كما تأتي بألوان مختلفة خاصة بالعبوة التي تقوم بشحن السماعات من أجلك، ولاننسى المايكرفون المدمج أيضا. السماعات متاحة للشراء بسعر 26$ من الرابط التالي .

سماعات Lenovo QT82 TWS 

ثم نختم معك هذه التجميعة بسماعات Lenovo QT82 TWS من شركة Lenovo، شكلها الخارجي حديث بعبوتها المتميزة، كما تأتي باللونين الأبيض والأسود. المقومات الداخلية لا تختلف عن أقرانها، فهي تأتي بتقنية بلوتوث 5.0 لإتصال سريع، جودة صوت عالية، مايكروفون مدمج، وشحن من خلال العبوة يدوم لساعات متواصلة من العمل عليها. 
أفضل سماعات البلوتوث (Earbuds) في حدود 50$

استخدامك لهذه السماعات لن يخيبك ظنك أبدا، وسيمكنك من الإستفادة الكاملة منها والإستماع لكل أنواع الموسيقى من خلالها، شحنها طويل الأمد سيريحك من عناء تفقد البطارية من أجل شحنها كل مرة، كما يمكنك استخدامها لعدة أغراض كالرياضة أو الـ Gaming. السماعات متاحة بسعر 17.68$ و يمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .

شاركه على :