شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
برنامج تصوير شاشة سطح المكتب ApowerREC مع تفعيل قانوني

برنامج تصوير شاشة سطح المكتب ApowerREC مع تفعيل قانوني

 يرغب الكثيرون في تصوير شاشة سطح مكتبهم لأغراض متعددة، سواء من أجل الشروحات على اليوتيوب مثلا، أو تصوير مقاطع من حواسيبهم من أجل شرح بعض التعليمات لأصدقائهم، أو أدراجها لأهداف تعليمية ومشاركتها مع أصدقائك او مهتمين بمحتواك وتسجيل الدروس من خلالها، خصوصاً أننا بتنا نعيش الآن في حقبة غرف الـ Zoom والدراسة أونلاين، التي تتطلب منا أحيانا كثيرة شرح مجموعة من التقنيات للحاسوب، وهذا يتطلب منا تلقائيا بالطبع البحث عن برامج لإجراء هذا الصنف من العمليات. 

اليوم، أكوا ويب تقترح عليك برنامج ApowerRECمن شركة ApowerSoft، برنامج فعال، ذو خصائص عديدة، والأجدر أننا سنقدم لك تفعيل خاص من الشركة موجه لكل أصدقائنا متابعي أكوا ويب. فهيا بنا أولا لاستكشاف والتعرف على البرنامج وتابع حتى الأخير للحصول على التفعيل. 

برنامج تصوير شاشة سطح المكتب ApowerREC مع تفعيل قانوني

ما هو برنامج ApowerRec؟ 

يعتبر برنامج ApowerREC من أفضل البرامج لتصوير و تسجيل سطح المكتب سواء على الحاسوب أو الهاتف االمحمول كما أنه مدعوم لجميع انظمة التشغيل مثل: iOS - Mac - Android - Windows بالإضافة أنه يقدم العديد من الميزات و الأدوات التي تساعدك على تسجيل فيديوهاتك بدقة عالية و التحكم في الجزء الذي تريد أن تصوره على الشاشة على مختلف الأنظمة.

تم تطوير برنامج  ApowerREC من شركة Apowersoft الغنية عن التعريف و التي تعتبر من أفضل و أشهر و أكبر الشركات المطورة لبرامج تسجيل سطح المكتب و غيرها.

إقرأ أيضا: كيف تُظهر شاشة هاتفك على الحاسوب و التحكم بها بكل سهولة

 مميزات برنامج ApowerREC 

يضع بين يديك برنامج ApowerREC مجموعة كبيرة من المميزات والإيجابيات التي تجعل من استخدامه أمرا سهلا ومفضلا لدى الكثير من المستخدمين، فبرمجيات تصوير سطح المكتب الأخرى قد تأتي بخواص لا لزمة لها في هذا الوضع، كما أنها قد تكون ثقيلة مقارنة مع برنامج ApowerREC ...  وهنا نستخلص لك عصارة ميزات برنامج ApowerREC  :

  • البرنامج يحتوي على واجهة سهلة و بسيطة (UI/UX) يستطيع أي شخص التعامل معه وإن كان مستجدا
  • يعمل على بيئات وأنظمة مختلفة، على الحاسوب بالنظامين Mac و Windows، وعلى الهاتف على النظامين أندرويد و iOS
  • حجمه صغير و لا يستهلك موارد كبيرة من جهازك سواء التخزين، او الـ Ram و المعالج أثناء تشغيل البرنامج
  • ملائم للحواسيب المتوسطة، أي وإن كان حاسوبك ضعيفا أو متوسط الآداء البرنامج مناسب لك.
  • يمكنك تصوير الشاشة بالصوت و الصورة و بدقة عالية.
  • تصوير لقطات سكرين شوت لشاشة الكمبيوتر.
  • يتيح لك القدرة على تسجيل كاميرا الويب أيضا في تقديم الشروحات لتظهر شخصيا في الفيديو.
  • كما يوجد العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك ان تكتشفها بعد تحميل و تثبيت و تشغيل البرنامج، إضافة الى ذلك يمكنك التحكم في جميع الإعدادات بسهولة تامة.
كل هذه الخصائص تجعل من برنامج ApowerREC واحداً من أفضل برامج تصوير شاشة سطح المكتب حاليا. 

كيف يتميز برنامج ApowerREC  على المنافسين؟ 

لما يجب علي اختيار برنامج ApowerREC  على حساب برامج تصوير شاشة مكتب أخرى مثل Camtasia مثلا؟ الإجابة تختلف حسب البرنامج الذي تريد أن تقارن به حقا، لكن ضعها حلقة في اذنك أن برنامج ApowerREC يأتي بكل الخصائص التي تحتاجها أثناء تصوير الشاشة كتحديد مكان التصوير وتسجيل الصوت سواء الداخلي أو الخارجي، واستخراج الملفات بصيغ مختلفة وأبعاد مختلفة وجودات عالية. لكن الميزة التي تجعلك حقا تقوم بتنصيبه هو حجمه الخفيف جدا مقارنة مع المنافسين، فأنت لا تحتاج إلى موارد قوية او مساحة تخزين كبيرة، فالبرنامج قادر على الإشتغال على أضعف الموارد وبكفاءة عالية. إلى جانب أنه متاح على أنظمة تشغيل مختلفة سواء للحاسوب أو الهواتف الذكية.

طريقة تحميل برنامج ApowerRec 

لتحميل برنامج ApowerREC توجه إلى الموقع الرسمي لبرنامج ApowerREC  وانقر على زر التحميل الخاص بالبرنامج قم بالنقر عليها، بعد التحميل إفتح البرنامج ستظهر لك واجة التثبيت قم بالنقر على زر التالي ثم الموافقة على الشروط ثم اختيار مكان التنصيب والنقر مجدد على التالي و انتظر بعض الدقائق و سيتم تثبيت البرنامج في الجهاز. وسيمكنك بعدها الولوج للبرنامج واستخدام كل خصائصه المذكورة سلفا في هذا المقال بكل حرية. 

الحصول على تفعيل كامل لبرنامج ApowerREC 

وصلنا إلى المرحلة الممتعة، فبرنامج ApowerREC ليس ببرنامج مجاني بل مدفوع ويصل سعره إلى 69.99$، لكن معنا سيمكنك الحصول على تفعيل كامل وقانوني مصرح به للبرنامج، فهذا التفعيل قد اهدته شركة ApowerSoft لكل متابعي موقعنا أكوا ويب للإستفادة من كل خصائص البرنامج. 
فبعد تحميل البرنامج وتنصيبه، توجه إلى تبويب Account في البرنامج، قم بالتسجيل وصناعة حسابك الخاص في المنصة، يمكنك التسجيل باستخدام حسابك في جوجل او تويتر أو منصات أخرى: 

برنامج تصوير شاشة سطح المكتب Apower REC مع تفعيل قانوني

بعد تسجيل الدخول الخاص بحسابك، ستظهر لك خاصية Get VIP و خاصية Activate، ننقر على زر Activate من أجل القيام بتفعيل البرنامج: 

برنامج تصوير شاشة سطح المكتب Apower REC مع تفعيل قانوني

بعد النقر على Activate VIP، سيطلب منا إدخال كود التفعيل الخاص بنا، نقوم بإدخال هذا الكود المخصص لكل زوار موقعنا أكوا ويب والمقدم من الشركة ApowerSoft بشكل رسمي: 85CC3-61A15-P9CHK-E6A5A ( قد تلاحظ أنه ليس هو نفسه في الصورة، لأن القديم كان مخصص لعدد قليل فقط من المستخدمين، هذا التفعيل مخصص لعدد أكبر لكن محدود لذلك سارع في الحصول عليه )

برنامج تصوير شاشة سطح المكتب Apower REC مع تفعيل قانوني

نؤكد التفعيل الخاص بنا، وهكذا سيمكنك استخدام البرنامج بشكل كامل بكل خصائصه المدفوعة أعلاه، وبالمميزات والخصائص التي قمنا بشرحها سابقا: 
برنامج تصوير شاشة سطح المكتب Apower REC مع تفعيل قانوني

استمتع إذن بكل خصائص البرنامج، وقم بإلتقاط أفضل الفيديوهات والشروحات وتسجيل شاشة سطح المكتب الخاص بك بكل فعالية وبشكل قانوني، وبهذا يصبح برنامج ApowerREC أحد أفضل البرامج التي توفر لك كل شيئ من أجل تسجيل شاشة سطح مكتبك الخاص. 

روابط ومعلومات مهمة

شاركه على :