شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة God of War Ragnarok

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة God of War Ragnarok

 مرحبا بك في أكوا ويب وقسم Games Catalogue الذي يستعرض عليك ألعاب الفيديو وخصائصها كاملة خصوصا الألعاب الجديدة كما هو الحال في مقال موقعنا لليوم. فسنة 2021 ستجلب معها الكثير من ألعاب الفيديو المهيبة والقوية والتي سنحاول بإذن الله طيلة السنة تغطيتها في مقالات هذا القسم من أجل إبقائك على اطلاع باللعبة، كيفية اللعب، قصة اللعب، أخبار اللعبة، مقومات التشغيل وحتى كيف يمكنك الحصول على اللعبة. اخترنا لك في مقال اليوم لعبة God of War Ragnarok، اللعبة المرتقبة بشدة لسنة 2021، سنراجع معك اليوم كل شيئ عن هذه اللعبة وتاريخ إطلاقها وقدرات التشغيل وكذا قصتها ونمط اللعب. 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة God of War Ragnarok

تعريف لعبة God of War Ragnarok 

لعبة God of War Ragnarok، هو الإصدار الثامن لسلسلة ألعاب God of War، آخر جزء تم إطلاقه لهذه السلسلة كان في سنة 2018. وهي لعبة أكشن ومغامرات من تطوير استوديوهات Santa Monica لكن شركة Sony تستحوذ على حقوق اللعبة. أعلنت شركة سوني قبل سنة أو أكثر تقريبا أن الإصدار الجديد من سلسلة ألعاب God of War سيتم إطلاقه في سنة 2021، لتقوم في شهر سبتمبر من سنة 2020 من إطلاق أول إعلان تشويقي للعبة God of War Ragnarok: 



 

قصة وتاريخ سلسلة ألعاب God of War ( الـ Lore ) 

تدور أحداث سلسلة لعبة God of War بشكل كامل في التاريخ الإغريقي واليوناني، وظهور الآلهة مثل "زوس" و "أثينا" والحرب بين العمالقة (Titans) و الأولمبيين (Olympians). فسلسلة God of War كاملة مبنية على هذه القصص التاريخية الإغريقية. وتبدأ مع الشخصية القابلة للعب في اللعبة وهي " كراتوس - Kratos " وهو محارب من شعب سبارتا يحارب إلى صف الأولمبيين، تم خداعه من طرف الإله " Ares " من أجل قتل ابنته وزوجته، مع العلم أن Ares كان من أفضل أصدقائه بل ومعلمه مدربه أيضا. وبأوامر من Athena وهي إلهة في الحضارة الإغراقية، يتوجه " كراتوس " في رحلة انتقام وبحث بين الآلهة ومحاولة إيجاد Ares والإنتقام لمقتل زوجته وابنته. لكن " كراتوس " الإسبارتي غير قادر على مواجهة إله مثل Ares، فيضطر للبحث عن صندوق " باندورا " الملعون الذي سيساعده في اكتساب قوة أكبر لمواجهته والقضاء عليه، ومن هنا تبدأ قصة سلسلة ألعاب God of War. 

قصة وأحداث لعبة God of War Ragnarok 

تقنياً، ولأن اللعبة لم يتم إصدارها بشكل رسمي ولا قصتها الخاصة، فلا يمكننا معرفة بالضبط أحداث اللعبة، لكن هذا لا يمنعنا من التكهن بقصة وأحداث جزء Ragnarok. فآخر الأحداث في اللعبة توقفت عند إصطحاب " كراتوس " ابنه " Atreus " من أجل دفن رفات والدته، التي سيكتشف على إثرها " Atreus " أنه نصف إله ونصف عملاق، وأن إسمه الحقيقي هو Loki. سيبدأ " Atreus " الصبي الصغير بطرح أسئلة تثير حيرة " كراتوس " حول أصل والدته وقدراته الخاصة، التي أبقاها " كراتوس " غامضة كتمهيد لجزء جديد من سلسلة ألعاب God of War وهو الذي سنشهده قريبا. اسم Ragnarok أيضا في هذا الجزء يوحي إلى ظهور آلهة أخرى مثل Thor كما يوحي مشهد سينمائي تم نشره سابقا، وأنه Thor قادم لمجابهة " كراتوس " وهو الحدث الأهم - كما نعتقد - في إصدار God of War Ragnarok. 

تاريخ الإصدار وأجهزة اللعب 

من المتوقع أن نرى لعبة God of War Ragnarok في سنة 2021 بتاريخ لم يتم تحديده بعد بشكل أدق، لكن السؤال الأكثر أهمية من وقت الإطلاق، هو الأجهزة المتاحة للعب. فقد صرح بعض المسؤولون عن تطوير اللعب ان شركة Sony تريد جعل اللعبة حصرية فقط على أجهزة الـ Playstation 5 كما الحال مع لعبة Spider-Man: Miles Morales، مع أن المطورين في Santa Monica لا يريدون ذلك. 
لكن بما ان شركة Sony هي المسؤولة، فمن المرجح بل وبشكل كبير ان تكون اللعبة حصرية فقط على أجهزة الـ Playstation 5، بل وقد تستغلها شركة سوني للترويج لجهاز الكونسول الجديد PS5 كما الحال مع لعبة Spider Man، خصوصا أنها مؤخراً أوقفت تصنيع أجهزة الـ Playstation 4. 
أما سعر اللعبة، فتقارير أخرى تشير إلى أن سعرها سيكون 69.99$، وستكون حصرية على أجهزة الـ Playstation 5 .

شاركه على :