شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
اربح 100$ و متابعين انستغرام بالآلاف عبر منصة GetInsta

اربح 100$ و متابعين انستغرام بالآلاف عبر منصة GetInsta

 مرحبا بك في موقع أكوا ويب ومقال جديد موجه بشكل كبير لمن يريد زيادة متابعيه على منصة انستغرام، فمنصة GetInsta الشهيرة والمتخصصة في زيادة متابعين انستقرام توفر لنا بمناسبة السنة الجديدة مجموعة من العروض والجوائز التي ستساعدك عزيزي القارئ على جلب متابعين لحسابك انستغرام أولا، وربح جوائز مالية كذلك عبر هذه الخدمة، فتابع معنا هذا المقال الكامل الذي سنشرح لك فيه عرض خدمة GetInsta بمناسبة السنة الجديدة. 

ما هي منصة GetInsta لزيادة متابعين انستغرام؟ 

خدمة قد قمنا بطرحها سابقا في مقال سابق يشرح لك الخدمة بالتفصيل يمكنك الإطلاع عليه من هنا. ملخص الحديث، منصة GetInsta هي منصة تقوم بالتسجيل فيها ثم إدراج حسابك على انستقرام في المنصة ثم جلب متابعين انستغرام مجانا لحسابك  أو إعجابات انستغرام مجانية ، يتم ذلك أولا عبر تجميع الـ Coins ( العملة الخاصة بالمنصة ) التي تقوم بتجميعها من خلال متابعة الآخرين أو الإعجاب بهم، بعد تجميع عدد من الـ Coins يمكنك تحويلها أيضا إلى عدد من المتابعين أو اللايكات لمنشوراتك. كل المتابعين والإعجابات حقيقة ومقدمة من أشخاص حقيقيين. 

من أبرز إيجابيات المنصة، أنها تساعد أصحاب الحسابات الجديدة على انستغرام من تقوية حسابهم بشكل مجاني وجلب أكبر عدد من المعجبين والمتابعين لحساباتهم مجانا، بالطبع إن كنت تريد الدفع مقابل جلب المتابعين فهذا الخيار متاح في المنصة، بحيث يمكنك شراء Coins في المنصة ثم استغلالها من أجل زيادة المعجبين والمتابعين بشكل مجاني كليا.

حتى الحسابات المتقدمة يمكنها استخدام منصة GetInsta من أجل الترويج أكثر لحسابها وتشجيع المستخدمين أكثر من الإشتراك في حساباتهم، ولاننسى زيادة الإعجابات على المنشورات من أجل إظهارها في خاصية الـ Explore التي تساعدك أكثر على انتشار حسابك وتعزيز المتابعين الخاصين به. 

احتفالية سنة 2021 بجوائز عديدة من GetInsta 

بما أننا على أبواب سنة جديدة، فالكثير من الشركات والمنصات ستوفر الكثير من الأحدث القوية هذه السنة، من بينها منصة GetInsta التي تضع بين يدي المستخدمين جوائز مالية إلى جانب توفيرها لآلاف المعجبين لحسابات الأشخاص الذين سيشاركون في هذه الإحتفالية، كل ما عليك فعله هو اتباع قواعد التسجيل في هذه الإحتفالية لمنصة GetInsta لسنة 2021 حتى تضمن لنفسك الفوز بإحدى هذه الجوائز. التي ستساعدك بالطبع سواء مادياً أو من أجل زيادة متابعينك على حسابك على انستغرام أو جلب إعجابات لمنشوراتك على انستغرام وإظهارها في الـ Explore. أول الأشياء أولا يجب أن يكون لديك حساب في منصة GetInsta حتى يمكنك الإشتراك في كل المسابقات المتاحة حاليا. 

الجوائز الخاصة باحتفالية 2021 من GetInsta 

https://www.easygetinsta.com/event-user-generated-contest?utm_source=media&utm_campaign=aqweeb.com2021

إن تحمست صديقي من أجل المشاركة، فدعنا نخبرك بالجوائز التي توفرها لك منصة GetInsta في هذه الإحتفالية والتي تجعلنا جميعاً متحمسين للمشاركة بإذن الله : 

  • 100$ للفائز بالمركز الأول: سيحصل الفائز بالمركز الأول على 100$ توفرها لك المنصة مباشرة بعد الإعلان عن فوزك في هذه الإحتفالية. 
  • 50$ للحسابين (2) في المركز الثاني: بحيث سيحظى صاحب المركز الثاني بـ 50$ كجائزة تقدير في مشاركته احتفالية منصة GetInsta لرأس السنة. 
  • 75.000 عملة في المنصة لـ 10 فائزين التاليين: أي بما يعادل مئات المتابعين أو الإعجابات لحسابك على انستغرام وذلك بصرف بالـ 75.000عملة في حسابك والتوصل بشكل مباشر بمتابعين حقيقيين لحسابك. 
كل ما تحتاجه هو المشاركة في هذه الإحتفالية من أجل الحصول على هذه الجوائز في حدث منصة GetInsta لرأس السنة، والفقرة التالية تدلك على الطريقة. 

كيفية الإشتراك في احتفالية GetInsta ؟ 

اربح 100$ و متابعين انستغرام بالآلاف عبر منصة GetInsta


عليك أن تعرف أنه للجميع الحق في المشاركة في هذه الإحتفالية بغية الحصول على الجوائز التي تستعرضها عليك منصة GetInsta، ويتطلب الأمر فقط بعض التوجيهات البسيطة كالتالية: 
  • أول الأشياء أولاً سيتوجب عليك تحميل خدمة GetInsta على الهاتف أو الحاسوب، وتسجيل حساب في المنصة من أجل الولوج للمسابقة. 
  • قم بصناعة فيديو أو شعارات أو نوع من المحتوى المرئي الذي تقوم من خلاله بمشاركة تجربتك البسيطة عبر منصة GetInsta، أو يمكنك التغريد بشعارات أو تعبيرات كتابية على منصات مثل تويتر ( صناعة Slogan للشركة ). 
  • قم بنشر الفيديو أو المحتوى المرئي في حساباتك عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل انستغرام، فيسبوك، تويتر و يوتيوب. 
  • قم بمشاركة الفيديو مع منصة GetInsta من الصفحة التالية : مسابقة GetInsta 
  • حاول جلب أكبر عدد من التفاعلات أو المشاهدات لحسابك، الفيديو الأكثر تفاعلا يفوز بالمراكز الأولى في المنصة. 
  • سيتم الإعلان عن الفائزين في الأول من يناير سنة 2021 عبر منصات التواصل الإجتماعي، وسيتم مراسلتهم مباشرة بإستخدام الإيميل المسجل به في الحساب.
اربح 100$ و متابعين انستغرام بالآلاف عبر منصة GetInsta

ليس بالضروري أن يكون محتوى مفصل، فقط فيديو بثواني قليلة تشكر فيه المنصة أو تحكي تجربتك مع المنصة، أو تحث الآخرين على استخدام المنصة ثم مشاركتها مع المنصة لاحقا من أجل الولوج للسحب للحصول على فرصة الفوز بـ 100$ أو 50$ أو عدد Coins يجلب لك مئات المتابعين و الإعجابات لحسابك على انستغرام. 


شاركه على :