شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تفعيل مجاني و قانوني لبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة للأندرويد

تفعيل مجاني و قانوني لبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة للأندرويد

 في الكثير من الأحيان نقوم بحذف مجموعة من الصور و الملفات من هواتفنا الشخصية، لنتذكر بعدها أننا بحاجة إليها و نريدها بشدة. معظم الهواتف الحالية لديها نظام سلة المهملات، بحيث يتم تخزين كل الملفات التي تقوم بحذفها في سلة المهملات أولا قبل حذفها بشكل نهائي يدويا، أو بعد 30 يوم بشكل تلقائي، لكن ماذا لو لم نستطع استرجاعها في ذلك الوقت ؟ كيف يمكننا استرجاع الملفات الخاصة بنا على الأندرويد ؟ 

في عرض مميز، نستعرض عليك في هذا المقال الحصول على برنامج مع تفعيله الخاص من أجل استرجاع ملفاتك و بيانات من هواتف الأندرويد بكل سهولة.

برنامج Tenorshare UltData 

هو برنامج من شركة Tenorshare متخصص في استرجاع الملفات  المحذوفة من أجهزة الأندرويد، يستطيع البرنامج استرجاع مجموعة من الملفات التي تم حذفها بالخطأ في جهازك الأندرويد، البرنامج بالطبع يتم تنصيبه على الحاسوب و سيتوجب عليك ربط هاتفك مع البرنامج و القيام بعمليات الإسترجاع من أجل الحصول على كل الملفات التي تم حذفها. نذكرك أن البرنامج متخصص في استرجاع الملفات المخذوفة من أجهزة الأندرويد لا غير.

تفعيل مجاني و قانوني لبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة للأندرويد


ما نوع الملفات التي يمكن استرجاعها باستخدام البرنامج ؟ 

يمكن لهذا البرنامج استرجاع مجموعة جيدة من البيانات و الملفات بمختلف أنواعها من من مختلف التطبيقات أيضا، نذكر منها : 

  • استرجاع الصور و الفيديوات التي تم حذفها من جهازك، إذ يستطيع البرنامج فحص على الصور و الفيديوهات التي حذفتها و يستعرضها عليك، يمكنك استرجاع ما تريد منها بالطبع. 
  • استرجاع الملفات الصوتية و الأغاني المحذوفة أيضا، فالبرنامج بقدراته قادر على استرجاع الملفات بصيغة mp3 المحذوفة بكل سهولة. 
  • استرجاع الرسائل و جهات الإتصال (Contacts) من هواتف الأندرويد، فإن قمت بحذف جهات اتصال أساسية و رئيسية بالنسبة لك فيمكنك استرجاعها بشكل مجاني. 
  • استرجاع رسائل واتساب أيضا، و الملفات التي تم إرسالها و استقبالها في واتساب، فإن حذفت أي محادثة عن طريق الخطأ يمكن لهذا البرنامج استرجاعها كافة. 
  • استرجاع أنواع الملفاث و الوثائق مثل Doc و PDF كذلك أثناء حذفها من هاتفك الخاص. 
معلومات عن التفعيل 
يمكنك لفترة وجيزة الحصول على تفعيل كامل للبرنامج، فبكل صراحة لا يمكنك الوصول لكل خصائص البرنامج في نسخته المجانية، و تحتاج إلى شراء البرنامج و تفعيله بشكل كامل، و لكن، في هذا المقال سنوفر لك إمكانية الحصول على تفعيل مجاني و قانوني للبرنامج مخصص لك، التفعيل صالح لمدة سنة كاملة لإستخدام البرنامج بكل خصائصه المدفوعة. 

التفعيل و طريقة التفعيل 

سنترك لك رابط في آخر المقال سيقودك إلى الصفحة الخاصة بالحصول على التفعيل، بعدها إتبع الخطوات التالية : 
  • بعد الولوج للصفحة، ستجد استمارة (Form) تطلب منك إدخال البريد الإلكتروني و إسمك الخاص
  • بعدها قم بالنقر على Get License 
  • ستتوصل في بريدك الإلكتروني بسيريال التفعيل الخاص بالبرنامج 
  • قم بتحميل البرنامج بشكل رسمي من موقعه بشكل عادي 
  • بعد تنصيب البرنامج و فتحه، تلقائيا ستظهر لك نافذة تخبرك بتفعيل البرنامج، أدخل بريدك و السيريال الذي توصلت به و أكد التفعيل. 
  • مبروك عليك 

رابط تفعيل البرنامج 

كل ما عليك فعله الآن هو التوجه للرابط و استكمال خطوات التسجيل و التفعيل 

شاركه على :