شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
احصل على متابعين انستقرام مجانا + هدية (Giveaway)

احصل على متابعين انستقرام مجانا + هدية (Giveaway)

أضحت شبكة انستقرام (Instagram) اليوم من بين أكثر الشبكات انتشاراً بين المستخدمين، و ذلك عائد للكثير من الأسباب منها سهولة استخدام المنصة و قلة الخصائص، فخصائص مثل المجموعات و الصفحات و الحسابات كما الحال في فيسبوك قد أصبح مزعجا، مما دفع الكثيرين للإشتراك في انستقرام بدل ذلك.
و من بين أهم الأشياء التي يبحث عنها أي شخص لديه حساب على انستقرام هو الحصول على المتابعين و الفلورز لحسابه الخاص على انستقرام، الأمر الذي قد يبدو صعباً إن كان حسابك لا يوفر بعض المحتوى المثير للمستخدمين الآخرين.
لكن اليوم، سنوفر لكم طريقة متميزة للحصول على متابعين انستقرام بشكل مجاني و بالآلاف، و ذلك من خلال خدمة متميزة، و الأفضل، أنها ستوفر لنا Giveaway تستاعدك بشكل أفضل في جلب متابعين أكثر و أكثر لحسابك بإحترافية و دقة كاملة.

خدمة GetInsta لزيادة متابعين انستقرام 

سنتعامل في هذا المقال مع خدمة GetInsta لزيادة متابعين انستقرام مجانا، قد سبق لنا و شرحنا هذه الخدمة في مقالنا أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام 2020 و الذي شرحنا فيه قدرات هذه الخدمة المجانية و كيف يمكن استغلالها لجلب متابعين لحسابك على انستقرام بشكل مجاني، و في حالة فاتك المقال، فإن منصة GetInsta هي منصة مجانية كليا، تسمح لك بصناعة حساب في المنصة، ثم تقوم بتجميع نقاط او Coins عن طريق متابعة الآخرين او عمل لايك لصور الآخرين، ثم يمكنك استخدام تلك الـ Coins في جلب متابعين لحسابك الشخصي كذلك.
لا تحتاج إلى إدخال أي كلمات سر خاصة بحسابك على انستقرام أو أي شيئ، كل ما تضيفه هو اليورزنيم او إسم الحساب على انستقرام، او رابط الصورة في حالة كنت تريد جلب لايكات و ليس متابعين انستقرام مجانيين، ثم بعدها تحدد تسعيرة الفولو، و تحصل على متابعين انستقرام مجانيين من خلال الخدمة.

احصل على متابعين انستقرام مجانا + هدية (Giveaway)

كيف تحصل على متابعين انستقرام مجانا ؟ 

في خدمة GetInsta، يمكن لأي مستخدم تسجيل حساب بشكل مجاني و البدئ في الحصول على متابعين انستقرام مجانا و بكل سهولة، الخدمة توفر أيضا زيادة لايكات المنشورات إن أحببت. أما بالنسبة لطريقة عمل المنصة، فهي تتضمن جزئين :
أولا، سيتوجب عليك جمع الـ Coins و هي العملة الرقمية المستخدمة في المنصة، إذ تقوم بمتابعة حسابات الآخرين او عمل لايك لمنشوراتهم على انستقرام، في كل عملية لايك أو فولو لحسابات الآخرين تحظى ببعض الـ Coins، تختلف حسب نوع الحساب و حسب ما يقرره صاحب الحساب، بعد تجميعك للعديد من النقاط، يمكنك وضع حسابك الخاص للحصول على المتابعين أو رابط للمنشور للحصول على لايكات، تذكر أنه لا تحتاج إلى الولوج بحسابك أو إدخال كلمات سر أو اي شيئ، تقوم بتحديد أيضا تسعيرة الفولو ( كلما كان أعلى كلما حصلت على المتابعين في وقت أسرع )، و كل شخص يقوم بمتابعتك تنتقص قيمة الـ coins من حسابك و تضاف إلى حسابه.
يوجد خيار الدفع من أجل شراء الـ Coins في الموقع، بحيث يمكنك شراء عدد هائل مقابل دولارات و الحصول على متابعين لحساب انستقرام مجانا.

الحصول على نقاط مجانا بشكل يومي 

الجديد هنا و الذي يحيلنا إلى استعراض خدمة GetInsta مجددا، هو خاصية النقاط اليومية او الـ Daily Coins، فإن كان لديك حساب في المنصة أو على وشك أن تصنع حسابك الخاص، فيسعدنا أن نخبرك أن المنصة قد أضافت خيار النقاط اليومية، بحيث في كل يوم تلج إلى التطبيق أو المنصة تحظى بمجموعة من الـ Coins، في اليوم الأولى تحصل تقريبا على 100 نقطة، لكن يزداد العدد بتواليك استخدام التطبيق بشكل يومي. فإستخدام التطبيق لمدة أسبوع قد يجعلك تكسب حتى 10.000 نقطة في المنصة، و هو سعر يمكنك جلب به حتى 100 متابع بشكل مجاني، و حتى 500 لايك على صورك الخاصة على انستقرام بشكل مجاني كليا، هذا دون احتساب أنه يمكنك العمل على التطبيق و جمع النقاط، في ظرف أسبوع بالعمل و النقاط المجانية، قد تحصل حتى على 500 متابع بشكل مباشر و مجاني كليا لحسابك، و آلاف اللاكيات لصورك على حسابك الخاص على انستقرام، أليس هذا رائعا ؟

المسابقة الأكبر و الـ Giveaway

و قد أعلنت الشركة مؤخرا على مسابقة كبرى يمكن للفائز فيها الحصول على 69.000 ألف نقطة و عملة في تطبيق GetInsta، هل يمكنك ان تتخيل كم عدد المتابعين و اللايكات التي يمكنك الحصول عليها مقابل هذه النقاط ؟ الآلاف يا صديقي، يمكنك حرفيا تقوية حساب انستقرام بالكامل بشكل مجاني.

احصل على متابعين انستقرام مجانا + هدية (Giveaway)


الـ Giveaway متاح لجميع المستخدمين لخدمة GetInsta، و هو عبارة عن سحب مجاني (Lucky Draw) تقوم به مرة واحدة في كل حساب، السحب يتيح لك الحصول على جائزة مخصصة في المنصة، سواء نقاط Coins تبدأ من 100 و تحصل على حتى 69.000 نقطة و هي الجائزة الكبرى، و يمكن للجميع المشاركة في الـ Giveaway. و إليك الطرق المتبعة لذلك :


  • إن كان لديك حساب مسبق في المنصة، فيمكنك الولوج إلى حسابك، و مباشرة ستنبثق لك قائمة الـ Luck Draw مثل القائمة  في الصورة أعلاه، قم بالنقر على خيار Go و ستحصل على بعض الجوائز، الجائزة الكبرى بالطبع 69.000 ألف عملة في المنصة. 
  • إن لم يكن لديك حساب من قبل، فيمكنك التسجيل ثم تحميل التطبيق او الولوج مباشرة عبر موقع الويب، ثم اتباع نفس الطريقة و الحصول على جائزتك الخاصة. 
  • الجميل هنا، أن المنصة لم تحدد عدد المشاركات، بمعنى، انه يمكنك التسجيل أزيد من مرة و تجربة حظك أزيد من مرة، فرصتك للفوز بالـ 69.000 كبيرة، و حتى إن لم تفعل، فعملات مثل 2300 مثلا كفيلة بتقوية حسابك انستقرام مبدئيا. 
و بذلك، سيمكنك استغلال النقاط التي قمت بتجميعها عبر الـ Lucky Draw في الحصول على متابعين انستقرام مجانيين و تقوية حسابك بالكامل. 

رابط منصة GetInsta للحصول على متابعين انستقرام مجانا 




شاركه على :