شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
نتفلكس تطرح خاصية جديدة لمشاهدة الأفلام مجانا و بدون حساب !

نتفلكس تطرح خاصية جديدة لمشاهدة الأفلام مجانا و بدون حساب !

أصبحت السينما و عالم الأفلام هو المجال الأكثر شهرة و متابعة في الآونة الأخيرة خصوصا مع انتشار وباء كورونا و مكوث الكثيرين في المنزل جراء الحجر الصحي، و قد كثرت الخدمات المخصصة لإستعراض الأفلام و المسلسلات ، و قد تكون نتفلكس أشهرها عالميا، فهي ليست فقط شركة إنتاج بل أضحت منصة يستهدفها الكثيرون لمتابعة محتوائهم السينمائي المختلف و المتنوع بشكل مستمر. 
الحصول على حساب نتفلكس في بداية الأمر قد يكون أمراً معقدا، لكن هذه الشركة قد أطلقت خدمة مميزة تتيح لك مشاهدة الأفلام و المسلسلات بشكل مجاني و بدون أي حساب أو وسائل دفع، كيف ذلك ؟ تابع معنا . 


ما هي خدمة نتفلكس Netflix ؟ 

إن كنت ستسمع بها لأول مرة، فهي منصة مخصصة لبث الأفلام و المسلسلات بشكل حصري، في الغالب يتم استعراض إنتاجات شركة نتفلكس عليها، لكنها مشهورة كذلك بشراء مسلسلات و أفلام من كبرى شركات الإنتاج و استعراضها على المنصة، و تعتبر رقم 1 بين المنافسين مثل HBO و Amazon Prime و Hulu، التي تعتبر بديلة لخدمة نتفلكس. 
ما يجعل نتفلكس حقا تتفوق على منافساتها هي خصائصها الكثيرة، و لعبها على الوتر العالمي، فخدمات مثل HBO و Hulu لا تعطي تلك الأهمية للمستخدمين الغير أمريكيين مثل الحصول على ترجمة باللغة العربية أو لغة غير الإنجليزية في مثل هذه الخدمات، بينما نتفلكس تلعب على الوتر العالمي، فلديها صفحات بشتى اللغات الحية و تدعم الترجمة باللغة العربية في إنتاجاتها.

نتفلكس تطرح خاصية جديدة لمشاهدة الأفلام مجانا و بدون حساب !


يمكنك الحصول على حساب نتفلكس بشكل مجاني لمدة شهر، بعد ذلك سيتوجب عليك دفع مقدار بين 4.99$ و حتى 11.99$ حسب نوع الإشتراك الخاص بك بشكل شهري، الحساب الخاص بك يمكن أن يتشاركه الكثيرون و يمكنك متابعة أي فلم أو مسلسل بشكل آني في المنصة. وفرت المنصة قبل أشهر إمكانيات الدفع عبر خدمة بايبال، قبل أن تزيلها و تجعل إمكانية فتح حساب متاحة فقط بإستخدام بطاقة بنكية. 

مشاهدة أفلام و مسلسلات نتفلكس مجانا و بدون تسجيل ! 

بشكل غريب، أعلنت مؤخرا شركة نتفلكس على إمكانية مشاهدة الأفلام و المسلسلات المتوافرة على المنصة بشكل مجاني و بدون تسجيل حتى، نعم الأمر حقيقي و من خدمة نتفلكس بذاتها، و قد يعود السبب في ذلك إلى استقطاب المزيد و المزيد من المستخدمين حول العالم، و تجربتهم لخدمة نتفلكس قبل فتح حساب مدفوع في المنصة و البدء في استخدامها رسميا، و هي خطوة متألقة قد تستقطب المزيد من المستخدمين لنتفلكس، لكن كيف يمكن ذلك ؟ 


كيف يمكن الإستفادة من مشاهدة الأفلام و المسلسلات مجانا على نتفلكس دون تسجيل ؟ 


نتفلكس تطرح خاصية جديدة لمشاهدة الأفلام مجانا و بدون حساب !

قد تعتقد أن الأمر صعب، لكن في الحقيقة الأمر سهل جدا، كل ما عليك فعله هو التوجه للرابط التالي ( او الرابط الذي سنتركه لك في أسفل المقال )، سيأخذك الرابط بشكل مباشر إلى صفحة مخصصة تستعرض فيها نتفلكس أبرز الإنتاجات التي جعلت مشاهدتها مجانية للعموم و بدون تسجيل، و يمكنك إختيار أي عمل من تلك الأعمال و النقر على زر Watch Now لتبدأ مباشرة في مشاهدة الفلم أو المسلسل الذي تم اختياره. 
في الوقت الراهن، تتيح منصة نتفلكس فقط بضعة إنتاجات و ليس الكل و هي : 
  • بعض حلقات سلسلة Stranger Things 
  • فلم Murder Mystery 
  • بعض حلقات مسلسل Elite 
  • فلم الأنيميشن The Boss Baby 
  • فلم Bird Box 
  • بعض حلقات مسلسل When They See Us 
  • بعض حلقات Love is Blind 
  • فلم The Two Pops 
  • بعض حلقات الوثائقي Our Planet 
  • بعض حلقات Grace and Frankie 
يمكنك أن تلاحظ أن كل ما هو مجاني تقريبا من إنتاج نتفلكس، قد تضيف نتفلكس بعض المسلسلات و الأفلام الأخرى، و قد تكتفي بهذا القدر حاليا. 


بعض البدائل لخدمة نتفلكس 

إن كنت تطمح لمشاهدة المزيد من الأفلام و السلسلات غير هذه المجاني على نتفلكس، فلديك حلين : إما الحصول على حساب في خدمة نتفلكس، او إعتماد أحد البدائل التالية : 

شاركه على :