شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
إليك أفضل و أسهل برنامج للمونتاج للحاسوب و الهاتف

إليك أفضل و أسهل برنامج للمونتاج للحاسوب و الهاتف

بإنتشار المحتوى المرئي عبر الإنترنت عبر العديد من المنصات خصوصا منصات التواصل الإجتماعي مثل انستقرام و فيسبوك و يوتيوب، أصبح من الصعب إيجاد حلول و برمجيات سهلة تساعدك على التعديل على المحتوى المرئي من أجل إظهاره في أفضل حلة له، خصوصا أن البرمجيات الكبيرة المتخصصة في المونتاج و التعديل على الفيديوهات قد لا تلائم الجميع كونها تحتاج إلى موارد قوية في جهازك الذكي، ناهيك على عدم توافرها الكامل على كل الأجهزة كأجهزة الموبايل التي بات اليوم استخدامها أكثر من أي وقت مضى. 

إن كنت من بين الأشخاص الذين يهتمون بالتعديل على الفيديوهات و المونتاج بشكل دائم، سواء على الحاسوب أو على الهاتف، و تجد ان البرمجيات المستخدمة في مجال المونتاج هي برمجيات معقدة و صعبة و كبيرة و لا تستطيع تحميلها و استخدامها، فنحن نقترح عليك في هذا المقال الإطلاع على برمجية أفضل، أسرع، أخف، متوافرة على كل المنصات و خصائص أخرى كثيرة أيضا ... دعنا نتعرف عليها أكثر. 


تعرف على منصة BeeCut 

إليك أفضل و أسهل برنامج للمونتاج للحاسوب و الهاتف بإحترافية


منصة BeeCut هي واحدة من أقوى برمجيات المونتاج حاليا، و السبب في ذلك يعود بشكل أساسي لتوافرها على منصات مختلفة و ليونتها القابلة للتأقلم على عدة منصات، فسواء كنت تشتغل على الحاسوب بمختلف أنظمته، الهاتف الذكي سواء أندرويد او iOS، و حتى التابليت، لا بل و الويب أيضا، سيمكنك استخدام برمجية BeeCut لتحرير الفيديو و المونتاج و إنتاج أفضل محتوى مرئي قد تحلم به يوما. 
إلى جانب قابليتها للإشتغال على مختلف المنصات، لمنصة BeeCut الكثير من الخصائص الداخلية في برمجيات المونتاج التابعة لها، فإلى جانب تحرير الفيديوهات و قصها يمكنك دمجها مع فيديوهات أخرى، إضافة موسيقى، إضافة  تأثيرات على الفيديو و  كتابة  عليه و حتى صور و أيقونات و المزيد، و يعتبر برمجية كاملة من حيث المونتاج و التعديل على الفيديو. 

لأي أغراض يمكنك استخدام BeeCut ؟ 


إليك أفضل و أسهل برنامج للمونتاج للحاسوب و الهاتف بإحترافية

لا شك أنك في كل يوم تلتلقط دزينة من الصور و الفيديوهات من حياتك اليومية، خصوصا إن كنت من مهووسي مواقع التواصل الإجتماعي المرئية مثل انستقرام و تيك توك، في هذه الحالة، فإنك ترغب بمشاركة ما إلتقطته بهاتفك الذكي مع الجميع، لكن وجب أولا تمرير فيديوهاتك و صورك من بعض البرمجيات من أجل حذف اللقطات الغير مرغوب فيها و كذا تحسين الإضاءة و جودة الفيديو و الكثير.
إن برمجيات التعديل التي تأتي مدرجة مسبقا في الهاتف الذكي لا توفر لك ما يكفي لإطلاق العنان لإبداعك، و استخدام برمجيات ضخمة مثل Adobe Premiere قد لا يكون مناسبا لهاتفك و لا حتى في الهاتف الذكي لكونها برمجيات تتطلب موارد كبيرة. 
هنا تتدخل منصة BeeCut، فهي توفر لك مجموعة كبيرة من الخصائص التي تسمح لك بتصدير فيديو و صور بالغة الدقة و الإحترافية، و لن نحرمك من شرح هذه الخصائص إطلاقا، إليك بعضاً من أبرز ميزات و خصائص منصة BeeCut : 

خصائص تقطيع و دمج و قص الفيديوهات 


إليك أفضل و أسهل برنامج للمونتاج للحاسوب و الهاتف بإحترافية

من أبرز الخصائص التي يجب أن تتوافر في أي برنامج مونتاج و التعديل على الفيديو بالطبع هو إمكانيات القص و اللصق و تقطيع الفيديوهات، و توفير أدوات سهلة تتيح هذه الخصائص الثلاث، و ذلك من أجل أخذ المشاهد الضرورية فقط و حذف المشاهد الغير أساسية من الفيديو. 

برنامج BeeCut يوفر ذلك بشكل سهل، إذ يستعرض TimeLine ( جدول زمني ) مع خطوط البداية و النهاية بشكل واضح، و التي تسمح لك بتحديد جزء من الفيديو و التأشير عليه، ثم تحديد خصائصه كحذفه، او حذف الأجزاء الأخرى و الإبقاء على الجزء المضلل (Highlighted). كما أن البرنامج يتعامل مع فريمات قليلة، مما يجعل أقل جزء من الثانية قابل للتخصيص و التعديل. هذه الخواص بالطبع متاحة في البرنامج، موقع الويب الذي يسمح لك بالمونتاج و التعديل على الفيديو أونلاين، و أيضا تطبيقات الموبايل. 

تحسين الفيديو و خصائص الإضاءة و الفلاتر 


إليك أفضل و أسهل برنامج للمونتاج للحاسوب و الهاتف بإحترافية


لإيصال أفكار أفضل، يجب عليك ألا تجعل الفيديو بنفس الإضاءة التي تم إلتقاط الفيديو وسطها، بل أحيانا ضعف الإضاءة يحيلك بشكل مباشر لتحسينها عبر إضافة مجموعة من الفلاتر و الخصائص الأخرى لتحسين جودتها. لكل برنامج مونتاج و تعديل على الفيديو مجموعة الفلاتر التي يمتازها و طرق استخدامها و التعديل عليها من أجل الحصول على فيديو احترافي ذو دقة بصرية هائلة. 
برنامج BeeCut يوفر المثل، فعبر مجموعة من الفلاتر المخصصة التي تعبر على الفيديو بحد ذاته، كالفلتر الأزرق البارد الذي يعبر مثلا عن الحزن و الكآبة، أو الشمسي الساطع الذي يعبر عن النشاط و الفرح، و غيرها من الفلاتر الأخرى الموجودة. 
بالإبتعاد قليلا عن الفلاتر، نجد أن البرنامج يدعم خصائص أخرى مثل التحكم في سرعة الفيديو مثل تسريع جزء من الفيديو و تبطيئه من أجل الحصول على فيديو مختلف كليا، و خاصية Picture-in-Picture التي توفر لك إلتقاط جزء من الفيديو نفسه و إدراجه وسط الفيديو ليبدو أكثر إحترافية، إلى جانب خصائص أخرى كثيرة . 

إمكانية استخراج فيديو ملائم لمنصات التواصل الإجتماعي الشهيرة 


إليك أفضل و أسهل برنامج للمونتاج للحاسوب و الهاتف بإحترافية

نعلم جميعا أن أبعاد الفيديو تختلف و تتغير حسب منصات التواصل الإجتماعي، فمشاركة فيديو على انستقرام يتطلب أبعاد مختلفة  على مشاركة الفيديو على اليوتيوب مثلا، أو حتى منصات أخرى مثل تيك توك التي أصبحت حديث الساعة الآن. 
إن كنت تستخدم برنامج BeeCut للتعديل على الفيديوهات على الموبايل سواء أندرويد او iOS، فنبشرك بخاصية ستفيدك كثيرا، بحيث فور الإنتهاء من التعديل و المونتاج، يمكنك النقر على زر مشاركة ثم مشاركته على منصات التواصل الإجتماعي خاصتك ( مثلا يوتيوب )، سيقوم التطبيق تلقائيا بنشر الفيديو بالأبعاد الملائمة للمنصة، أو يتيح لك الخيار لإختيار الأبعاد التي تريدها. 
أما على الحاسوب أو الويب، فيوفر لك إمكانية إختيار الأبعاد التي تلائمك، أبعاد مثل 16:9 ملائمة لمنصات كفيسبوك و يوتيوب، بينما أبعاد مثل 9:16 ملائمة بشكل أكبر لمنصات مثل انسقترام أو تيك توك. 
اذن الفكرة هنا أن برمجية BeeCut توفر لك إمكانية استخراج الفيديو بشكل يلائم المنصة التي تريد مشاركة الفيديو عليها، و ذلك حتى تحصل على أفضل استفادة من الفيديو خاصتك. 


متاح على الحاسوب، الهواتف الذكية و حتى الويب 

 إن أجمل شيئ في برنامج BeeCut هو ليونته التي تتيح لك استخدام البرنامج و التطبيق و المنصة على مختلف الأجهزة بشكل سهل جدا، فمنصة BeeCut يا صديقي متاحة على الحاسوب من خلال مختلف الأنظمة مثل الويندوز و الـ Mac OS، و يمكنك تحميل البرنامج الرسمي الخاص بالمنصة و التلاعب بالفيديوهات مباشرة من حاسوبك. 
الخدمة تتيح لك أيضا تطبيق موبايل متاح على كل من نظامي الـ Android و الـ iOS، إذ بات مستخدمي الهواتف الذكية اليوم أكبر من مستخدمي الحواسيب، و الحاجة الملحة للتعديل على الفيديوهات و القيام بالمونتاج على الهاتف الذكي أصبحت ضرورية يبحث عنها الجميع، لذا، فالتطبيق متاح كذلك على جميع الهواتف الذكية و يمكن تحميله مباشرة من المتجر. 
أما إن كنت تفضل استخدام الخدمة مباشرة على الويب بدون تحميل البرنامج و التطبيق، فهذا ممكن أيضا، بالرغم من أن الخصائص في هذه الحالة ستقل بشكل بسيط، لكن يمكنك أن تحظى بالتجربة الكاملة للتعديل على الفيديوهات كما تريد على الويب. 

للحصول على تفعيل مجاني للبرنامج: 

يمكنك الحصول على تفعيل برنامج وكامل ومجاني للبرنامج من خلال تحميل البرنامج من الرابط أسفله، ثم تنصيبه، توجه إلى الإعدادات الخاصة بتفعيل البرنامج و أدرج التفعيل التالي: CFEA9-F2413-N77FF-56891

رابط منصة BeeCut 

شاركه على :