شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
شركات كبرى تفتح أبوابها لخدماتها المدفوعة بشكل مجاني لفترة محددة

شركات كبرى تفتح أبوابها لخدماتها المدفوعة بشكل مجاني لفترة محددة

في ظل حجر فيروس كورونا و التعلم عن بعد و من المنزل، باشرت الكثير من الشركات حول العالم بتوفير خدماتها المدفوعة بشكل مجاني كليا من أجل إقناع الناس أكثر بالمكوث في منازلهم و الحصول على كل شيئ عبر الإنترنت. هذه البادرة قد أقدمت بتوفيرها مجموعة من الشركات سواء الكبرى او الصغيرة، حتى ان منصات تعليمية مثل Udemy أضحت توفر أقوى الكورسات المدفوعة بشكل مجاني كليا. 

و نحن، لنساعدكم على الوصول الى كل هذا المحتوى المدفوع بشكل مجاني، كون ان الكثيرين لا يعرفون ان هذه الشركات قد فتحت أبوابها لذلك، قررنا ان نوفر لك هذا المقال الذي سنستعرض فيه أبرز تلك العروض المجانية و الخدمات المجانية المقدمة من أشهر الشركات في هذا العالم، فتابع معنا أخي القارئ و استفد من أفضل الخدمات المدفوعة بشكل مجاني كليا. 


 الوصول الكامل لحزمة تدريب Google Cloud ( لمدة شهر واحد ) 

خدمة Google Cloud من الخدمات المستخدمة كثيراً في مجال البيزنس، كفرد او كشخص قد لا تهمك كثيرا خدمات Google Cloud، لكن كشركة ناشئة سيهمك التعرف أكثر على هذه المنصة و البدئ في إستخدامها، بل و من أجل معرفة طرق التعامل معها أنت بحاجة الى تدريب كامل من جوجل، هذا التدريب الذي تحصل عليه مقابل سعر تفرضه عليك الشركة و شهادة أتباث في الأخير أيضا. 
لكن، و لأن الجميع يرقدون الآن في منازلهم، وفرت لنا جوجل إمكانية الوصول الى حزمتها التدريبية الكامل من Google Cloud بشكل مجاني لمدة شهر واحد، كل ما عليك فعله هو ملأ استمارة توفرها لك جوجل، و بعدها ستراسلك جوجل بحساب للولوج الى الحزمة التدريبية لـ Google Cloud المدفوعة بشكل كامل و مجاني كليا لمدة شهر. 
يمكنك التوجه للرابط التالي لملأ الإستمارة و الحصول على حساب 



وصول كامل لكل المحتوى المدفوع على منصة Skillshare لمدة شهرين 

منصة Skillshare من المنصات التعليمية التي توفر لك كورسات و دورات فائقة الجودة و مقدمة من أمهر الخبراء حول العالم و ذوي الإختصاص كذلك، بشكل عادي يمكنك الوصول الى كل تلك الكورسات عبر الدفع و صناعة حساب في المنصة، لكن و في إطار أزمة فيروس " كورونا " وفرت لك شركة Skillshare إمكانية الوصول الى كل محتواها المدفوع بشكل مجاني لمدة شهرين و ذلك تحت شعار " We are all in this together ". 
الحصول على الحزمة المدفوعة بشكل مجاني يتضمن 3 مستويات ان صح التعبير، أولا ان تكون طالبا و لديك بريد إلكتروني مخصص من جامعتك، في هذه الحالة تقوم بالتسجيل بشكل عادي من الرابط التالي و سيتم توفير كل المحتوى المدفوع لمدة شهرين في حسابك. المستوى الثاني ان تكون مهتما بالإنضمام لـ Skillshare لكن ليس لديك بريد إلكتروني موفر من طرف جامعتك، في هذه الحالة تقوم بالتسجيل من خلال الرابط التالي و توفر بعض المعلومات حول دراستك و ستحصل على حسابك الخاص. ثم أخيرا الا تكون طالبا من أساسه لكنك مهتم بهذا المحتوى، هنا تخبرك المنصة انه يمكنك الحصول على شهر مجاني بإشتراك عادي دون الحاجة لإدلاء اي بطاقات بنكية، يمكنك التسجيل من هنا

الوصول لكل الكورسات المدفوعة لمنصة Pluralsight ( حتى الـ 30 من أبريل ) 

وفرنا على منصتنا أكوا ويب مقالا في السابق يتحدث عن Pluralsight و كيف انها واحدة من أفضل المنصات التعليمية الموجودة حاليا، يمكنك الإطلاع على المقال من هنا. عيب المنصة الوحيد - ربما - ان الكورسات مدفوعة و لا يمكنك الحصول عليها مجانا، فمنصة Pluralsight منصة احترافية و مقدميها ذوي خبرة أكاديمية و تهتم بالعديد من المجالات يترأسها البرمجة و التصميم. 
أطلقت مؤخرا Pluralsight حملتها Free April تزامنا مع انتشار جائحة فيروس " كورونا " بحيث في شهر أبريل ستوفر لك المنصة كل المحتوى المدفوع الخاص بها بشكل مجاني كليا، و سيمكن للجميع الإطلاع عليه بشكل مجاني حتى الـ 30 من أبريل. 
كل ما عليك فعله هو التسجيل من الرابط التالي ثم البدئ مباشرة في مشاهدة الكورسات و الفيديوهات. 

شركات كبرى تفتح أبوابها لخدماتها المدفوعة بشكل مجاني لفترة محددة

تعلم علوم البيانات مع منصة 365 Data Science مجانا 

منصة 365 Data Science من المنصات التي توفر لك كل ما يلزم و أكثر من أجل تعلم علوم البيانات او Data Science، و هي منصة مدفوعة بالكامل من حث كورساتها و دوراتها و كل المعلومات التي تقدمها، و لحسن الحظ قد فتحت هذه المنصة أيضا أبوابها بشكل مجاني كليا.
في الغالب، ان اردت التسجيل و فتح حساب في منصة 365 Data Science سيطلب منك في قائمة الـ Pricing اختيار خطة ملائمة  لك، كل الخطط هي مدفوعة في الأصل و الهدف منها توفير كل المعلومات و التقنية للبدئ في مجال علوم البيانات من البداية حتى الإحتراف. الان و في أزمة فيروس " كورونا " أيضا أضاف الموقع Pricing جديد مجاني كليا يمكنك التوجه و التسجيل فيه و صناعة حساب و الوصول الى كل المحتوى الموجود في المنصة بشكل مجاني. يمكنك فعل ذلك من هنا . التسجيل متاح حتى الـ 15 من أبريل. 


عشرات الكورسات لإحتراف البايثون من Real Python : 

تعتبر لغة البرمجة بايثون من أشهر و أقوى اللغات البرمجية، و قد وفرنا لك بدورنا مقالا يضم أفضل المصادر على الإطلاق لتعلم لغة البرمجة بايثون. و هنا سنستعرض عليك موقع Real Python المتخصص في توفير كورسات و دورات في لغة البرمجة بايثون للمبتدئين و حتى الإحتراف، اليوم يقدم لك الموقع إمكانية الوصول الى كل الفيديوهات و الدروس المدفوعة بشكل مجاني، ليس هذا فقط بل فور الحصول عليها ستبقى دائما و للأبد مجانية، لذلك سارع في تحصيلها من الرابط التالي .


شاركه على :