شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كيف تحصل على المال مقابل توفير كلمة سر الـ Wifi خاصتك

كيف تحصل على المال مقابل توفير كلمة سر الـ Wifi خاصتك

قد يجيئ أحيانا أنك في حاجة ماسة للمال و ليس لديك الكثير من الطرق من أجل تحصيله، في نفس الوقت لك الإمكانية لمشاركة كلمة السر الخاصة بالواي فاي الخاص بك، فماذا لو أمكننا توفير كلمة السر تلك لمجموعة من الأشخاص مقابل الحصول على مبلغ مأجور ؟ 

قد تبدو الفكرة جنونية قليلا، او ربما بعيدة التحقيق، لكنها ممكنة حتما و سنشرح لك في هذا المقال تطبيق يساعدنا على تمكين هذا الأمر بسهولة، إن كنت أيضا من الأشخاص الذين يعشقون تطبيقات الأندرويد الممتعة  و المميزة فقد إخترنا لك في هذه القائمة 100 تطبيق أندرويد لسنة 2020 يجب عليك الإطلاع عليها ننصحك بتحميل أفضلها بالنسبة لك و البدئ في إستخدامها. 


كيف تحصل على المال مقابل توفير كلمة سر الواي فاي خاصتك


فكرة تطبيق Simplify للربح من توفير كلمة سر الواي فاي : 

يعتبر تطبيق Simplify من التطبيقات الفريدة من نوعها والتي قدمت فكرة مميزة يتم طرحها لأول مرةK فتم تصميم التطبيق على أساس أن يقوم المستخدمون بمشاركة كلمات السر الخاصة بهم مع غيرهم من المستخدمين مقابل نظير مالي يتم دفعه لصاحب الباقة الأصلية مقابل كل ميغا بايت يتم استهلاكها من طرف الأشخاص الآخرون.
بالرغم من بساطة الفكرة إلا انها مربحة جدا للأشخاص الذين يحتاجون للمال بشدة و يمتلكون إنترنت منزلية او إنترنت مقهى او أي محل تجاري آخر، هكذا تستطيع مضاعفة أرباحك. مشكلة التطبيق هنا انه لازال ذو شهرة ضعيفة و إستخدامه في العالم العربي ضعيف قليلا، لكن نأمل بعد سنوات أن يصير صيحة بين جميع المستخدمين. 



 مميزات تطبيق Simplify : 

يحمل التطبيق في طياته مميزات هائلة لكل من الضيف الذي يقوم بالاتصال بشبكة الواي فاي و المضيف الذي يقدم كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي الخاص به ولكي تتضح الصورة أكثر دعونا نستعرض بعض مميزات التطبيق التي لها الأفضلية على كل من الضيف و المضيف : 
  • الإتصال بشبكة الواي فاي من أي مكان في العالم، لم تعد مضطرا للقيام ببعض الأعمال اللاأخلاقية مثل إختراق شبكة الواي فاي ، فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وفتحه وتحديد الشبكة التي تريد الاتصال بها ومقدار ما تحتاجه من بيانات وتحديد العملة التي تريد الدفع بها، بالطبع هنا نتحدث عن الضيف الذي سيتصل بالشبكة. 
  • المحاسبة حسب الاستهلاك وهو ما يجعل تطبيق Simplify مميزا للغاية فلو قمت مثلا بتحديد أنك تحتاج إلى جيجا بايت واحدة ولم تستهلك سوى 250 ميجا بايت فسوف تتم محاسبتك على ما تم استهلاكه فقط، لذلك كن كريما في تحديد سعة الإنترنت التي تريد فأنت في الأخير لن تدفع سوى ما إستهلكته. 
  • يوفر لك التطبيق إحصائيات مميزة عن عدد الشبكات التي اتصلت بها ومقدار ما استهلكته من كل شبكة ومقدار إجمالي استهلاكك اليومي والشهري حتى تبقى دائما على إطلاع بإستهلاكك للإنترنت. 
  • الرسوم التي يتم تحصيلها نظير الخدمة مناسبة جدا لاحتياجات الجميع وغير مبالغ فيها، فالتطبيق مثلا لن يأخذ منك نسبة كبيرة من الدفعات بل فقط نسبة قليلة جدا، قد تزداد ربما بعد شهرة التطبيق لكن حاليا من الجيد إستغلالها في فترة ضعفها.  إشعارات من التطبيق بصورة مستمرة حول أقرب الشبكات إليك والتي يمكنك الاتصال بها من خلال التطبيق، نريدك ان تبقى متصلا دائما يا صديقي. 
بالطبع كل ما سبق هي ميزات مخصصة للضيف الذي سيتصل عبر الشبكة، فدعونا نلقي نظرة أيضا على الميزات التي تهم المضيف كذلك الذي سيقوم ببث شبكة الواي فاي خاصته :

  • سهولة تحويل نقطة الاتصال الخاصة بك من نقطة اتصال شخصية إلى نقطة اتصال عامة من خلال التطبيق.
  • إمكانية التحكم في مقدار بيانات الشبكة التي تود مشاركتها مع ضمان عدم استهلاك أية ميجا بايت عن المقدار الذي قمت بتحديده.
  •   الأمان التام مع تطبيق Simplify، فمن المعروف أن شبكات الواى فاي أحد الوسائل التي يستخدمها المخترقون للتسلل إلى جهازك والحصول على معلوماتك ولكن مع تطبيق Simplify فالأمر مختلف تماما حيث يعمل التطبيق على تشفير الاتصالات وتأمينها بشكل كامل لكل من الضيف والمضيف، و يمكنك تغيير الباسوورد في كل مرة تريد تغيير الإتصالات الآتية. 
  • الحصول على نقودك بشكل يومي من التطبيق ويتم الدفع عن طريق الباي بال فقط في الوقت الحالي.
  • يمدك التطبيق ببيانات مفصلة عن عدد الأجهزة المتصلة بشبكتك ومقدار ما تم استهلاكه من بيانات ومقدار ما تم تحصيله من ربح  بشكل يومي .
  •   إرسال إشعارات فورية عندما يقوم أحد المستخدمين بالاتصال بالنقطة الخاصة بك.

سلبيات تطبيق Simplify : 

التطبيق مليئ بالإيجابية في الحقيقة التي تعود عليك أنت سواء كنت مضيف او ضيف و على الطرف الآخر، لكن أسوأ مشكلة في التطبيق هو الدعم، فللأسف لازال التطبيق غير مدعوم من طرف كل البلدان و لازال لم يتم إيصاله لكل مستخدم حول العالم، لو تم تعريفه و تقديمه لكل المستخدمين في العالم سيكون أفضل و سيكون الإتصال ذو إحترافية و أريحة. 

يمكنك الحصول و تجربة تطبيق Simplify من هنا 

شاركه على :