كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Assassin's Creed Ragnarok

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Assassin's Creed Ragnarok

أذهلتنا شركة Ubisoft بالعديد من الألعاب القوية حقا من ضمنها سلسلة ألعاب Assassin's Creed، فعلى مدى سنوات تم إصدار العديد من النسخ الخاصة بسلسلة ألعاب Assassin's Creed كان آخرها Odyssey التي تميزت بالجرافيك المتميز و نمط اللعب الإحترافي.

و في سنة 2020 قد نرى نسخة أخرى من سلسلة ألعاب Assassin's Creed التي من المتوقع ان تحمل إسم Assassin's Creed Ragnarok، و حتى كتابة هذه الأسطر لازالت الكثير من المعلومات حول اللعبة مجهولة، و سنقوم نحن بدورنا بتجميع كل هذه المعلومات و إستعراضها لك حتى تستطيع تشكيل فكرة كاملة و متكاملة حول هذا الإصدار من اللعبة، إلى جانب اننا سنقوم بتحديث المقال فور ظهور أي خبر او معلومة جديدة حول لعبة Assassin's Creed Ragnarok. فهيا بنا نبدأ. 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Assassin's Creed Ragnarok

قصة و مكان لعبة Assassin's Creed Ragnarok : 

حسب التسريبات الخاصة بلعبة Assassin's Creed Ragnarok، فإن اللعبة ستدور احداثها في الحقبة ما بين 800 إلى 900 ميلادية، و ستدور اللعبة في عصر الفاكينيغ  (Vikings) بشكل أدق بحيث ظهر في هذه الفترة شخصيات شهيرة من قبائل الفايكينغ و من المتوقع إدراجها في اللعبة، اما الشخصية التي ستكون متاحة للعبة في Assassin's Creed Ragnarok فستحمل إسم Jora، و لازالت التفاصيل حول جنس اللعبة مجهولة ( ذكر ام انثى )، من خلال النمط الخاص باللعبة فستصادف العديد من الشخصيات التاريخية التي شهدتها قبائل الفايكينغ من بينها " شارلز الضخم " الذي حكم ألمانيا في نفس الفترة و يعرف بشارلز الثالث، أيضا " غانجي وولف " الذي حكم جزءا من فرنسا و اعتبر واحدا من أوائل حكام الفايكينغ أيضا في تلك الفترة، و العديد من الشخصيات الأخرى.

بالنسبة لمكان اللعب، فمن المتوقع ان تدور أحداث اللعبة في خريطة تضم شمال أوروبا كاملة، و سنرى بلدانا مثل فرنسا، لندن و غيرها في نمطها القديم في أيام الفايكينغ، لم يتم ذكر وُسع الخريطة بعد، لكن مثل كل سلسلة ألعاب Assassin's Creed اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح بالتأكيد. 

 نمط اللعب في لعبة Assassin's Creed Ragnarok : 

في الحقيقة لازالت شركة Ubisoft لم توفر أي معلومات صحيحة و حقيقية حول نمط اللعب في إصدار Ragnarok، أيضا لم توفر اي Gameplay لليوتيوبرز و غيرهم من أجل إستعراض اللعبة بالرغم من إقتراب موعد إصدارها، لكن يوجد مجموعة من الإشاعات حول نمط اللعب في اللعبة التي يمكننا ان نستنبط منها شكل اللعبة مبدئيا.
اللعبة ستأتي أولا بمجموعة من الأسلحة الجديدة و المختلفة عن باقي إصدارات اللعبة السابقة، إذ في هذا الإصدار سيمكنك تعديل أسلحتك حسب نوع اللاعب، و تستطيع تطوير قدراتك في مراحل اللعبة أيضا. في الإصدارات السابقة للعبة Assassin's Creed يمكنك تفعيل خاصية " أدرينالين " التي تسمح لك بإكتساب بعض القوى الخفية من أجل إجتياز بعض المراحل في اللعبة، في هذا الإصدار سيتغير الأمر قليلا بحيث ستحصل على ما يسمى بالـ Berserker Mode الذي يمنحك بعض الطاقة " الفايكينغية " إن صح التعبير، و تختلف هذه الطاقة حسب الأنماط الطبيعية مثل النار، البرق، الماء ...
إستكمالا لأنماط اللعبة في لعبة Assassin's Creed Ragnarok من المتوقع أن تأتي بنط اللعب التشاركي الرباعي (4 Player Co-op)، و قد شهدنا هذا النمط في ألعاب سابقة مثل Ghost Recon Wild Life، و هي حين يقوم مجموعة من اللاعبين لا يتجاوز عددهم 4 بإتمام المهمة معا اونلاين.
إن إشتقت الى عالم البحار الذي شهدناه آخر مرة في إصدار Black Flag، فنود ان نسعدك ان هذا الإصدار سيضم بعض المهمات التي ستتم عبر البحار أيضا و سيمكنك الإبحار في قوارب و مجابهة مهمات في وسط الأمواج الزرقاء.
ستكون أيضا جزءاً في حرب الإستحواذ و التوسع، من الواضح انه في هذه الحقبة كانت مملكة الفايكينغ متوسعة و غير مشهورة و ستجابه الكثير من حروب الإستحواذ و الإستعمار و ستخوض بدورك حروباً أيضا، و لن تبقى المهمات محصورة فقط على المنحى الشخصي.
و أيضا في هذا الإصدار ستضطر الى خوض سلسلة من المهمات من أجل تطوير قدراتك الخاصة هذه المرة، الأمر أشبه بـ Skyrim حين تقوم بالبدئ أعزل و تطور قدراتك و أسحلتك خلال مراحل اللعبة.

 تاريخ إصدار اللعبة و منصات اللعب : 

لم تصرح Ubisoft أيضا بتاريخ إصدار محدد للعبة، لكن حسب التسريبات فقد نرى اللعبة في أواخر سنة 2020، و بالضبط في الربع الأخير من هذه السنة ( اكتوبر، نوفبر او ديسمبر )، اما السبب وراء هذا الترجيح فيعود لعشق Ubisoft إلى إطلاق لعبتها في هذا التوقيت، فالإصدار السابق Odyssey تم إطلاقه في أكتوبر 2018، و قبله Origins في أكتوبر 2017 لذلك من المرجح أن نرى اللعبة في هذا التوقيت.
حول منصات اللعب، فأيضا لازالت غير مؤكدة، لكن في الغالب ستأتي اللعبة على جهاز الحاسوب أولا، بالنسبة للبلايستيشن فقد تأتي اللعبة للجيل الجديد من أجهزة البلايستيشن و هو PS5 هذه المرة و قد تكون متاحة للـ PS4 كذلك، اما Xbox فستكون متاحة على One و في حالة إطلاق Xbox Series X في وقت مبكر من هذه السنة قد نرى اللعبة على هذا الكونسول كذلك.

هذا إذن كل ما توفر لدينا حاليا حول لعبة Assassin's Creed Ragnarok، و سنبقيك على إطلاق بآخر المستجدات حول هذه اللعبة في كل مرة يتم ظهور بعض الأخبار الجديدة حولها. 

شاركه على :