شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
إليك طريقة زيادة متابعين انستغرام بشكل قانوني

إليك طريقة زيادة متابعين انستغرام بشكل قانوني

أصبحت منصة انستغرام / انستقرام او Instagram من المنصات الإجتماعية الشهيرة حاليا التي يرتادها ملايين المستخدمين بشكل يومي، أرقام مبهرة قد تقنغك أنت أيضا بصنع حساب في المنصة و بدأ إستخدامها. و ما جعل انستغرام شديدة الهوس لدى المستخدمين هو سهولة إستخدامها و سهولة التنقل بين المنشورات و كذا نشر المنشورات على الحساب. 

يحظى المشاهير على انستغرام بملايين المتابعين، و يزداد عدد متابعيهم بالآلاف يوميا و يحظون بلايكات و مشاهدة ضخمة جداً مما جعل الكثير من الشركات الإعلانية تتجه الى توفير عروض لهؤلاء الأشخاص بمبالغ مالية ضخمة جدا، فمثلا " كايلي جينير " تقوم بنشر منشور واحد على انستغرام مقابل 1 مليون دولار، بينما " كريستيانو رونالدو " مقابل 700 ألف دولار للمنشور الواحد. 
كل هذا سيحمسك أكثر لتصنع حسابك الخاص أنت أيضا و تبدأ في جلب متابعين لحسابك انستغرام عبر عدة طرق، لكن معظمها منصات قد لا تتوافق مع المنصة مما سيؤدي الى حظر حسابك في الأخير. 
اليوم نحن على وشك ان نوفر لكم منصة جيدة و قانونية توفر لك إمكانية زيادة متابعين انستغرام بشكل قانوني عبر الخدمات التي توفرها هذه المنصة، دعونا نستكشفها عن قرب.

إليك طريقة زيادة متابعين انستغرام بشكل قانوني

- خدمة GetInsta :

الخدمة التي سنستعرضها عليك اليوم لجلب متابعين انستقرام لحسابك هي خدمة Getinsta، هي خدمة جلب اعجابات و متابعين انستغرام مجانا يمكن للجميع إستخدامها إذ تجمع بين مجموعة من الأشخاص الراغبين في تبادل الإعجابات و اللايكات على انستغرام و أيضا تبادل المعجبين عبر المنصة.
منصة Getinsta منصة طبيعية و آمنة و لا تستخدم اي Bots او طرق غير شرعية أخرى لزيادة المتابعين، مما يعني ان إستخدامها آمن كليا عليك، كما أنها مجانية الإستخدام و فتح حساب في المنصة لن يطلب منك أي خدمات بنكية او ادراج حسابات مالية في المنصة.


- كيف تعمل خدمة Getinsta ؟

تعتمد خدمة Getinsta على نظام آمن و موثوق، بحيث تقوم بالتسجيل في المنصة الى جانب مجموعة من المستخدمين الآخرين، كل ما عليك فعله الآن من أجل الحصول على متابعين هو تجميع العملة (Coins) الخاصة بالمنصة، من أجل تحصيلها سيمكنك متابعة حسابات الآخرين او النقر على إعجاب بالصور الخاصة بالمستخدمين الآخرين، حين تقوم بتجميع العديد من العملات يمكنك بعدها إضافة حسابك الخاص على انستغرام او صورة معينة ان اردت جلب لايكات و إعجابات على منصة انستغرام.
على عكس الخدمات الشبيهة فإن منصة Getinsta تعتمد على موثوقية الحسابات إذ لا يوجد Bots مثلا تقوم بإعجابك وهميا و كل الحسابات التي تتابع حسابك انستغرام حقيقية، كما ان طريقة الحصول على العملات (Coins) تخلو كليا من أي طرق غش او من خلال شرائها مما يتيح التنافسية بين كل المستخدمين.

- كيفية التسجيل و البدأ في منصة Getinsta لزيادة متابعين انستغرام ؟

التسجيل في منصة Getinsta سهل للغاية إذ متاحة على كل من الحاسوب و الهواتف الذكية عبر التطبيق الرسمي، بعد إختيارك للمنصة الأكثر ملائمة لك، بعدها قم بملأ البيانات المطلوبة كما يجب الى حين الإنتهاء.
بعد إنتهائك من التسجيل سيمكنك الآن الولوج بالحساب الذي قمت بالتسجيل من خلاله، عند تسجيلك لحساب جديد ستحصل على 1000 عملة او coin لتبدأ من خلالها بجلب اللايكات و متابعين انستغرام مباشرة دون أي خطوات أخرى، لكن من أجل بدئ زيادة متابعين انستغرام سيتوجب عليك إضافة حساب معين.

الجميل في التطبيق انه لا يحتاج الى اي بيانات خاصة و لا يقوم بتجميع أي نوع من البيانات، فإختيارك مثلا لحساب انستغرام الذي تريد جلب متابعين انستغرام له يتم فقط عبر البحث بواسطة اليوزرنيم (Username) الخاص بالحساب، بعدها تقوم بإختيار الحساب و ستلاحظ زيادة في متابعات انستغرام الى حين إنتهاء الرصيد الخاص بك. يمكنك البدئ مباشرة بجلب متابعين و إعجابات مباشرة الآن .

إليك طريقة زيادة متابعين انستغرام بشكل قانوني
إليك طريقة زيادة متابعين انستغرام بشكل قانوني
إليك طريقة زيادة متابعين انستغرام بشكل قانوني

ميزات و خصائص في منصة Getinsta : 

من أهم الأشياء التي يجب عليك معرفتها حول المنصة و التي تتباين فيها هذه المنصة عن البقية أنها آمنة كليا، بحيث باقي المنصات لها طرقها الملتوية في زيادة متابعين انستغرام عن طريق الـ bots او طرق أخرى، إلا ان هذه المنصة لا تفعل ذلك إطلاقا فكل ما يحدث في الحقيقة هو تبادل الإعجابات و المتابعين عبر تجميع الرصيد.
المنصة أيضا لا تطلب منك أي بيانات للدخول او التسجيل و يمكن إضافة أزيد من حساب انستغرام لجلب المتابعين من خلاله عبرها، فكل ما تحتاج اليه هو إسم اليوزر الخاص بحساب انستغرام الذي تريد زيادة متابعيه.
بالنسبة لميكانيكية التشغيل، فإن التطبيق متاح فقط حاليا على أجهزة الأندرويد و لازال غير متاح على أجهزة الـ iOS و قد يصير مستقبلا.
و أخيرا، التطبيق يدعم الكثير من اللغات و متاح بأزيد من 16 لغة يمكنك الإختيار من بينها حتى يوفر لك التطبيق واجهة عذبة و سهلة الإستخدام.

إبدأ في إستخدام خدمة Getinsta الآن 

شاركه على :