شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا

أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا

إن كنت من بين الأشخاص العاشقين لكرة القدم فقد يكون من بين أهدافك تشغيل هاتفك و الولوج لتطبيق محدد على الساعة السابعة مساءً و مشاهدة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و نادي برشلونة، كم سيكون الأمر ممتعا إن أمكنك الإستمتاع بالأمر في أي وقت تريد بإستخدام هاتفك الذكي، و سيكون من الرائع متابعة تقريبا أي مباراة بشكل مباشر دون تقطع في أي وقت. 

تم إستفسارنا كثيراً عبر صفحتِنا على فيسبوك على أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم، و قد ترردنا قليلا في توفير هذا المقال لكن في الأخير توجب علينا توفيره لمتابعنا، بعد بحث و تجربة إستخرجنا من أجلك القائمة التالية لأفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا.

نذكر هنا ان التطبيقات المعروضة في الغالب غير موجودة في متجر جوجل بلاي للتطبيقات، و نحن بدورنا لن نقدم روابطها لذلك سيتوجب عليك البحث عنها بنفسك و تحميلها، يجدر بالذكر أيضا ان التقنيات المستخدمة في بث المباريات تعتمد في الغالب على IPTV مدفوع يتم مشاركته، لذلك هذه التطبيقات لا تقوم بقرصنة قنوات التلفاز بل فقط مشاركة المشاهدة مع المستخدمين. 

 تطبيق Live Net TV : 

أول تطبيق معنا في هذه القائمة، هو تطبيق مخصص لبث القنوات التلفزية عبر الهاتف الذكي، يضم تطبيق Live Net TV ما يقارب الـ 800 قناة مقسمة حسب البلد او المجال، بتخصيصك لمجال الرياضة، ستظهر لك مجموعة من القنوات الخاصة ببث مباريات كرة القدم، يكفي الآن ان تختار القناة التي تعتقد ان مباراتك المفضلة سيتم بثها عليها و إبدأ المشاهدة. 
ميزة تطبيق Lve Net TV الخاص بمشاهدة مباريات كرة القدم هو أن القنوات المشفرة و المدفوعة - في الغالب - متاحة للمشاهدة بشكل مجاني، تختلف سرعة البث قليلا حسب نوع القناة و أيضا حسب سرعة الإنترنت لديك، لكن في المجمل هي جيدة و كفيلة بتوفير مشاهدة إحترافية لأي مباراة كرة قدم. 
بالحديث كذلك عن قارئ الفيديو الموجود في المنصة فلا يشوبه شائب و يمكن التحكم في مجريات المباراة كاملة الى جانب التحكم في جودة الصورة حسب ما يتوافق مع الإنترنت لديك. 


أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا


 تطبيق Mobikora : 

تطبيق Mobikora هو تطبيق عربي للأندرويد يأتي بواجهة حسنة تضمن لك إمكانية مشاهدة مباريات كرة القدم بشكل مباشر و مجاني بإستخدام هاتفك، للتطبيق خاصية إستعراض المباريات القائمة حاليا او في المستقبل القريب و توفير المكان و الزمان و القناة التي ستعرض المباراة. 

التطبيق بشكل عام يتيح لك إمكانية مشاهدة مباريات كرة القدم عبر القنوات المفتوحة في هاتفك، قد يوفر التطبيق إمكانية مشاهدة القنوات المشفرة بشكل مجاني. القنوات التي يستعرضها التطبيق في الغالب هي قنوات مجانية و موجودة و هو فقط يدمج بين تنظيم مواعيد كرة القدم و تلك القنوات. 
مشغل الوسائط الموجود في التطبيق يمكن التحكم فيه كاملا، إذ يمكن تخصيص المشاهدة بأي جودة تريد من أجل الحفاظ على باقتك و تبدأ الجودات من 240p و تصل الى 720p و ربما أكثر إن توافرت لديك إنترنت سريعة. 

تطبيق Show Sport TV : 

يعتبر الأشهر في مجاله حاليا، و إن بحثت يوما عن تطبيقات مشاهدة المباريات فحتما صادفت إقتراحات لهذا التطبيق و ستصادفه كذلك في مقالنا هذا لأفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم، التطبيق عبارة عن تطبيق مشاهدة قنوات التلفاز بشكل عام لكن القنوات المعروضة رياضية فقط، يتم تقسيم القنوات حسب الشركة المتخصصة في نقل المباريات، و يمكنك متابعة تقريبا أي مباراة على أي قناة كيفما كانت من خلال التطبيق. 
الجميل في التطبيق الواجهة البسيطة و المقسم التي تتيح لك حرفيا مشاهدة أي قنات في 3 نقرات فقط، كما ان التطبيق خفيف أثناء المشاهدة و سيصير أكثر خِفة ان توافرت لديك إنترنت قوية. 
حين نتحدث عن مشغل الوسائط وسط تطبيق مشاهدة مباريات كرة القدم هذا فهو يأتي بواجهة مفهومة و غير معقدة، بسيطة و معقولة مع خصائص بسيطة للحصول على مشاهدة جيدة، جودات المشاهدة يمكن التحكم بها حسب باقة الإنترنت لديك أيضا. 

تطبيق Yalla Shoot : 

او يلا شوت، هو تطبيق عربي يستعرض آخر المباريات المتاحة و المواقيت الزمنية و القنوات التي سيتم بث المباراة عليها، يساعدك التطبيق في إبقاء أجندة المباريات بين يديك بشكل دائم، علاوة على ذلك فالتطبيق يتيح المشاهدة المباشرة لمباريات كرة القدم من خلاله، مشكلة التطبيق - ربما - انه لا يتيح مشاهدة القنوات بشكل دائم بل سيتوجب عليك مشاهدة المباراة حين بدئها فقط، أي ان البث المباشر غير متاح في التطبيق بشكل دائم بل لا يتم إتاحته حتى ميعاد المباراة. 
أيضا من خلال التطبيق تستطيع التحكم في بعض الإعدادات أثناء المباشرة بإستخدام مشغل الوسائط المدمج في التطبيق متيحاً لك التحكم في جودة مشاهدة مباراة كرة القدم و غيرها من الإعدادات الضرورية. 

تطبيق Mobdro : 

هو تطبيق مشاهدة قنوات التلفاز و الـ Stream في الهاتف إذ يتيح لك خاصية مشاهدة أي قناة بإستخدام هاتفك الذكي، يوفر التطبيق مئات القنوات المجانية يتم تقسيمها حسب تصنيف محدد، فهذه قنوات الأخبار و تلك قنوات الأطفال و الأخرى قنوات الرياضة، و ما يهمنا نحن سوى هذه الأخيرة من أجل متابعة و مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بإستخدام الهاتف الذكي. 
إن أردت إستخدام تطبيق Mobdro فالخطة كالتالي يا صديقي، سيتوجب عليك أولا معرفة مواعيد بث المباراة التي تريد مشاهدتها و معرفة في أي قناة سيتم عرض المباراة ايضا، يمكنك الإستعانة ببعض التطبيقات الأخرى المخصصة لعشاق كرة القدم لفعل ذلك، ثم حين يجيئ الموعد يكفي التوجه للتطبيق، ثم إختر قسم القنوات الرياضية، توجه بعدها الى القناة التي ستقوم ببث المباراة و إنتظر قليلا ليتم تحميل البث و إستمتع بالمشاهدة. 

تطبيق TV 3L PC : 

رغم أنه يحمل في الإسم TV و PC إلا انه مخصص للهاتف الذكي و بالضبط هواتف الأندرويد، التطبيق أيضا عبارة عن تطبيق بث قنوات التلفاز بشكل مجاني، يأتي التطبيق محملا بكم هائل من القنوات التي يمكن للجميع مشاهدتها من بينها قنوات الأطفال و الرياضة و الطبخ و كل شيئ تقريبا، بين طيات قنوات الرياضة سنجد عدة قنوات شهيرة توفر لك إمكانية مشاهدة مباريات كرة القدم في أي وقت تريد و ببث حي غير متقطع و إحترافي. 
واجهة التطبيق بسيطة للغاية و ربما بدائية قليلا، لكن لا مشكلة مادمنا قادرين على تصفح التطبيق بسهولة، مشغل الوسائط المدمج في التطبيق يتيح لك مشاهدة مباريات كرة القدم بسهولة على هاتفك مع إمكانية التحكم في جودة الصورة و الصوت كذلك. 


يوجد الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بمشاهدة المباريات المباشرة لكرة القدم بإستخدام هاتفك الأندرويد، لكن بعضها ذو واجهة سيئة او مليئ بالإعلانات الخبيثة و ما الى ذلك، فقررنا ان نقدم لك الأفضل في هذا المجال. 

شاركه على :