شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Red Dead Redemption II ( ريد ديد ريديمبشن )

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Red Dead Redemption II ( ريد ديد ريديمبشن )

مرحبا بك في Games Catalogue، منصة أكوا ويب التي توفر لك تعريفا لألعاب الفيديو من الألف للياء من أجل إتاحة الفرصة لأشخاص آخرين للتعرف على ألعاب فيديو حول العالم، و إتاحة الفرصة كذلك للـ Gamers من أجل إستكشاف ألعاب جديدة للعبها، في هذا المقال سنوفر لك تعريفا كاملا للعبة Red Dead Redemption II التي صارت حديثة الساعة بعد الإعلان عن الكثير من التغييرات حول اللعبة، قد يدغدك الفضول للتعرف عليها أكثر، و نحن سنشفي فضولك من خلال هذا المقال الشامل حول لعبة Red Dead Redemption II .

تعريف لعبة Red Dead Redemption 2 : 

سلسلة Red Dead هي سلسلة ألعاب فيديو حركية من نوع أكشن - مغامرات تم تطويرها بواسطة شركة Rokstar Studios وتم نشرها بواسطة شركة Rokstar أيضا للألعاب، وتعتبر هذه اللعبة إحدى أعظم ألعاب الفيديو على الاطلاق في تاريخ الألعاب، إذ تم إصدار ثلاثة نسخ منها حتى الآن، الإصدار الأول كان يحمل اسم Red Dead Revolver 2004 والثاني Red Dead Redemption 2010 والإصدار الثالث Red Dead Redemption 2 2018 الذي سيكون محور حديثنا في هذا المقال.
هي لعبة فيديو من نوع العالم المفتوح، الثالثة ضمن سلسلة Red Dead، و تدور أحداثها في عام 1899 و تتبع شخصية خارجة عن القانون تدعلا آرثر مورغان وهو عضو عصابة دوتش فان دير ليند. قامت شركة Rokstar Games الامريكية بنشر اللعبة في 26 أكتوبر 2018 . تعمل اللعبة على بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون و ستصير متاحة أيضا للحاسوب قريبا.  
حققت اللعبة عائدات تقدر بأكثر من 700 مليون دولار خلال ثلاثة ايام من إصدارها، وتم بيع 17 مليون نسخة منها خلال اول 13 يوم لصدورها، وتعد ثاني أعلى منتج ترفيهي تحقيقا للارباح بعد لعبة Grand Theft Auto V التابعة أيضا لستوديوهات Rockstar Games 
حازت اللعبة على إعجاب 97% من مستخدمي جوجل. 


كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Red Dead Redemption II ( ريد ديد ريديمبشن )

أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 : 

تجري أحداث اللعبة قبل 12 عام من أحداث الجزء السابق Red Dead Redemption وتدور أحداثها في نهاية حقبة الغرب الامريكي المتوحش عام 1899 حيث يضطر آرثر مورغان ( شخصية خارجة عن القانون السابقة الذكر ) وعصابة فان دير ليند إلى الهرب بعد فشل عملية سرقة في بلدة بلاكووتر ومع وجود السلطات وافضل صيادي المكافآت في اعقابهم، و يتوجب على العصابة السطو والسرقة والقتال عبر اميال من البراري والحضارة الامريكية من اجل البقاء، ومع وجود الانقسامات الداخلية العميقة التي تهدد بتمزيق العصابة، يجب على آرثر الاختيار بين إختياراته الشخصية و ولائه للعصابة التي اقامته. تستغرق مدة اللعب في احداث القصة حوالي 60 ساعة كاملة بدون نشاطات اللعبة الأخرى مثل المهمات الجانبية وجمع الموارد. 


شخصيات لعبة Red Dead Redemption 2 :

اللعبة ذات نمط ألعاب عالم مفتوح لذلك من البديهي ان تضم عددا كبيرا من الشخصيات، لكن سنحاول هنا ان نوفر تعريفا فقط للشخصيات الرئيسية التي ستصادفها او التي ستتفاعل معها شخصية مورغان ضمن المهمات الرئيسية في اللعبة و سنغض بصرنا عن المهمات الجانبية و شخصياتها كذلك : 

  • Dutch Van Der Linde: قائد العصابة و الآمر الناهي فيها، صاحب الخطة التي أدت إلى انتهاء العصابة وفرار ما تبقى منها. 
  • Arthur Morgan: هو الشخصية المركزية والبطل الرئيسي لـ Red Dead Redemption 2. 
  • Hosea Matthews: هو فنان ماهر، رجل نبيل ولص أيضايعتبر اليد اليمنى لقائد العصابة لأكثر من 20 عامًا، ذكي و سريع و ذو بديهة عالية.
  • Molly O'shea: هي شخصية داعمة، وهي فتاة في دبلن وعاطفية ذات أصول هولندية، ترغب بحياة رافهة و تؤثر على الجميع ببعض التصرفات بين الحين و الآخر.
  • SimonPearson: هو أحد المحاربين القدامى في البحرية الأمريكية، واجه مشكلة مالية في وقت ما قبل عام 1899 على ما يبدو، وأصبح جزارًا وطباخًا لفان دير ليندي وعصابته بعد أن أنقذه من أسماك القرش، يذكر ان بيرسون أيضًا بينما كان يعمل بحارًا على متن سفينة تابعة للبحرية ، تقطعت به السبل في البحر لمدة خمسين يومًا. 
  • Micah Bell: مجرم و قاتل محترف. يعيش في البرية وأفعاله غير متوقعة و يقاتل من أجل البقاء.  
  • Charles Smith: كان مجندًا حديثًا نسبيًا في العصابة، هادئًا ومحفوظًا ولكنه يتمتع بكفاءة عالية في كل ما يفعله ولا يهزم تقريبًا في أي قتال ورجل نزيه. 
  • Bill Williamson: كان والده مدمنا على الكحول وفقد عقله ببطء بسبب الإفراط في شرب الخمر، كان بيل دائمًا خائفًا من معاناة نفس مصير والده. 
  • John Marston: من بين الشخصيات العائدة من الجزء السابق كانت والدته عاهرة، توفيت أثناء ولادته، عاش في البداية مع والده، عندما كان جون يبلغ من العمر ثماني سنوات، لم يعرف جون بالضبط كيف توفي والده على الرغم من أنه تم إخباره أنه توفي أثناء القتال في معركة، وهو خارج عن القانون سابقا أخذ زوجته وابنه كرهائن من قبل الحكومة مقابل العمل كصائد مكافأة والبحث عن زملائه السابقين وايضا عودته لعصابة داتش فان دير ليند. 
  • Abigail Roberts: نشأت وحاولت التخلص من العيش في حانات الغوص وبيوت الدعارة في الغرب، وهي امرأة قوية تتحدث مباشرة وشهدت الكثير من الحياة وتعرف ما يلزمها للبقاء على قيد الحياة. 
  • Jack Marston: شاب نشأ مع العصابة، وهو اصغرهم سنا، رغم أن الجميع بذلوا قصارى جهدهم لحمايته من العناصر الشائنة، خاصة والدته أبيجيل. يحب كل شيء عن الطبيعة والحياة في الهواء الطلق.
  • Sadie Adler: وهي أرملة قتل زوجها اثناء سطو العصابة على منزلهم الواقع خارج المدينة وتمكنت من الهرب منهم، التقى بها داتش وآرثر اثناء رحلة هروبهم وضماها للعصابة وتحولت الى قاتلة متعطشة للانتقام من قتلة زوجها.  
يوجد شخصيات أخرى أيضا ستتعرف عليها شيئا فشيئا بإمضائك في طريق لعبك للعبة Red Dead Redemption 2.

كيفية لعب لعبة Red Dead Redemption 2 : 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Red Dead Redemption II ( ريد ديد ريديمبشن )


تتميز اللعبة بمحتوى غني ومتنوع من مهمات القتل العنيفة إلى مساعدة المحتاجين للعون، ويعتبر النوم والأكل والشراب جزءا من التجربة الكاملة، فالاكل بكثرة او التقليل منه يتسبب في تغييرات في الـ stats و قدرات الشخصية كما يمكن تقديم الوقت بالنوم لاعادة ملء الـ cores، والنجاة من ارتفاع او انخفاض درجات الحرارة يعتمد في الاساس على اختيارك لملابسك أيضا وبما ان اللعبة تجري احداثها قبل الجزء السابق فإن العديد من الأماكن التي ظهرت في ذلك الجزء موجودة في هذا الجزء ايضا مع اختلاف الفترة الزمنية. يختار اللاعب الدور الذي يريد لعبه ما بين صائد جوائز اوتاجر او هاوي اقتناء. فلك الحرية الكاملة في إختيار نمطية اللعب التي تريد في لعبة Red Dead Redemption 2 و هذا ما يميز اللعبة و يجعلها إدمانية و مرغوب فيها من طرف اللاعبين.

من الإضافات الجديدة للعبة هي المخيمات التي يتغير موقعها في الخريطة بين عدة مناطق هامة وتعتبر هذه المخيمات هي الموطن الاساسي للعصابة ويتردد عليها اللاعب لإكمال المهمات المطلوبة وتطوير القدرات ومقابلة الشخصيات الاخرى، كما تتيح المخيمات الحصول على عدة مزايا وأدوات مثل القوارب والخرائط المختلفة، يمكن القيام بمهمات القصة الرئيسية في اغلب الوقت او تخصيص المخيم بالكثير من الاشياء الموجودة داخل اللعبة مثل تذكار للحيوانات التي قام اللاعب بإصطيادها، ومن الاشياء التي يجب الالتزام بها هي الترابط بين اللاعب وحصانه وبناء علاقة قوية معه بركوبه وتهدئته اثناء العواصف و إطلاق النار و تسريح شعره و الإهتمام به، وهذه العلاقة من العوامل الجوهرية المؤثرة في التقدم خلال اللعبة. 

تم تحديث نظام التصويب بحيث يسمح باستهداف أعضاء معينة ونقاط ضعف الخصم او اي من المخلوقات الأخرى داخل اللعبة، كما يساعد هذا النظام في الحصول على clean kills للحيوانات لبيعها بسعر أعلى، والإطلاق الدقيق يتطلب الراحة المنتظمة والاكل بشكل منظم كذلك، فكل شيئ متصل مع بعضه البعض في لعبة Red Dead Redemption 2.

الأجهزة ومقومات التشغيل الخاصة بلعبة Red Dead Redemption : 

اللعبة في البداية كانت متاحة فقط للعب على أجهزة الـ Playstation 4 و الـ Xbox One، لكن قبيل أسابيع من كتابة هذا المقال أعلنت شركة Rockstar بشكل رسمي قدوم اللعبة لأجهزة الحاسوب في نوفمبر، الأمر الذي جعل الـ Gamers على أجهزة الـ PC يتحمسون كثيراً للعبة، و إن كنت من بينهم، فإليك مقومات تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2 المطلوبة : 

المقومات المثالية للعب
 : النظام : Windows 10 
 المعالج : Intel® Core™ i7-4770K / AMD Ryzen 5 1500X
 الذاكرة العشوائية رام : 12GB
 بطاقة الجرافيك و الرسوميات : Nvidia GeForce GTX 1060 6GB / AMD Radeon RX 480 4GB
 مساحة القرص الصلب : 150GB 
 بطاقة الصوت : DirectX compatible


المقومات الدنيا للعب :
 النظام : Windows 7 
 المعالج : Intel® Core™ i5-2500K / AMD FX-6300 
 الذاكرة العشوائية رام : 8GB 
 بطاقة الرسوميات و الجرافيك : Nvidia GeForce GTX 770 2GB / AMD Radeon R9 280 3GB 
 مساحة القرص الصلب : 150GB 
 بطاقة الصوت : DirectX compatible


كيفية الحصول على لعبة Red Dead Redemption 2 : 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Red Dead Redemption II ( ريد ديد ريديمبشن )


تتوفر اللعبة على الموقع الرسمي لـها على موقع Rockstar و يمكن شرائها و الحصول عليها من ذلك المتجر، قد تتوافر اللعبة على منصة  Steam أيضا عند إطلاقها على الحاسوب ( سنقوم بإشعارك بذلك عبر صفحتنا عبر فيسبوك فور إطلاقها ). 

شاركه على :