شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
لعبة DiRT Rally متاحة مجانا على Steam ... أضفها الآن !

لعبة DiRT Rally متاحة مجانا على Steam ... أضفها الآن !

 كثيرة هي العروض التي نوفرها لك دائما، منها عروض الألعاب و البرامج و التطبيقات التي تكون في الغالب مدفوعة فتصير مجانية للإستفادة الكاملة منها بشكل مجاني و قانوني أيضا، ناهيك عن عروض الكورسات التي نقدمها بشكل يومي على صفحتنا عروض أكوا. 

اليوم و في عرض مميز سيصير بإمكانك تحميل لعبة DiRT Rally التي يصل سعرها الأصلي الى 25$ تقريبا، سيمكنك الآن الحصول عليها بشكل مجاني كليا على منصة الألعاب الشهيرة Steam، و سنساعدك من خلال هذا المقال على الحصول عليها بشرح اللعبة أولا و مميزاتها ثم شرح طريقة الحصول عليها، إن كنت مهتما فقط بالحصول عليها دون التعرف عليها أكثر فأنقر هنا

- تعريف لعبة DiRT Rally : 


لعبة DiRT Rally متاحة مجانا على Steam ... أضفها الآن !

لعبة DiRT Rally هي لعبة سباق سيارات تم تطويرها من طرف إستديوهات Codemaster، في إطلاقها الأول كانت مخصصة فقط لنظام الويندوز سنة 2015 قبل ان تصير متوافرة للجميع المنصات الأخرى مثل الـ Playstation و Xbox بحلول سنة 2016. 
اللعبة متاحة للعب في وضع اللاعب الأحادي (Single Player) او اللعب المتعدد (Multiplayer)، تقوم اللعبة على السباق و ممارسة الرالي (Rally) و الـ Drifting و ذلك عبر عدة سباقات مختلفة في طرق و مساقات معوجة توجب عليك فيها انت كسائق السيارة ان تتحدى الوقت و تحاول الوصول في أقرب وقت لوجهتك. 
اللعبة تضم أزيد من 17 شركة تصنيع السيارات مختلفة، و أزيد من 36 مساق و مسار و مضمار مختلف للتسابق و تحقيق المهمات، اللعبة ليست مفتوحة المصدر بحيث لا تستطيع التجول في كل أرجاء المدينة مثلا كما الحال بالنسبة للعبة Need For Speed إذ في هذه اللعبة توجب عليك البقاء على نفس المسار و محاولة تحقيق رقم قياسي. 
تضم اللعبة العديد من السيارات المختلفة من حقب مختلفة أيضا منها الثمانينات و التسعينات و الألفينات و لك الحرية في إختيار السيارات التي تريد كما ستحصل على سيارات جديدة بإتمامك للمهمات و السباقات داخل اللعبة. 
للعبة تقييمات ممتازة من مختلف المنصات، فقد حصلت على تقييم 8.9/10 من IGN و 88% على Gamesmaster و 90% على Eurogamer، مما يدل على مدى جودة اللعبة و المتعة التي ستحصل عليها. 

- أحصل عليها مجانا بشكل قانوني من Steam : 


لعبة DiRT Rally متاحة مجانا على Steam ... أضفها الآن !

تعتبر منصة Steam واحدة من أفضل متاجر الألعاب التي يمكنك من خلالها الحصول على ألعاب فيديو بشكل قانوني، إحترافي و دائم، و قد إحتدمت المنافسة بين كل من متجر Steam و متجر Epic Games قبل أشهر الآن إذ وعدت منصة Epic Games أنها ستوفر ألعابا مجانية كل خميس من كل أسبوع، لكن منصة Epic رغم إلتزامها بالعرض إلا انها توفر عروضا على ألعاب بسيطة و رديئة نوعا ما، بينما Steam لا ينشر عروضا إلا بين الفينة و الأخرى، لكنه ينشر عروضا قوية مثل هذا العرض على لعبة DiRT Rally. 
يمكنك التوجه مباشرة للرابط التالي على منصة Steam ثم إضافتها الى حسابك الشخصي، يمكنك بدئ تحميلها الى جهازك عبر برنامج Steam الخاص إن اردت تجربة لعبها مباشرة، نذكرك هنا ان اللعبة متاحة حتى الـ 16 من سبتمبر فقط لذلك سارع بإضافتها الآن. 

- شرح إضافة اللعبة الى حسابك الخاص : 


لعبة DiRT Rally متاحة مجانا على Steam ... أضفها الآن !

بعد التوجه للرابط التالي من أجل الحصول على اللعبة ، سيتوجب عليك الولوج بحسابك الخاص في منصة Steam او تسجيل حساب جديد عبر النقر على زر Sign Up / Sign In في الأعلى، تسجيل حساب ليس بالأمر الصعب مثل التسجيل في أي موقع آخر، قد يطلب منك الموقع تحميل برنامج Steam يمكنك فعل ذلك الآن او لاحقا لا يهم، بعدها توجه لرابط اللعبة، إنزل قليلا الى حين رؤية عبارة Add To Account، سيُظهر لك نافذة تأكيد إضافتها لحسابك، قم بالتأكيد و سيتم إضافتها. 
من أجل لعبها الآن سيتوجب عليك تحميل برنامج Steam ( ستجد رابط تحميله في الموقع أيضا ) قم بتحميله و تنصيبه في جهازك، سيطلب منك الولوج بحسابك المسجل في Steam ادخل بحسابك، توجه الى Library التي تضم مكتبة الألعاب الخاصة بك، ستجد لعبة DiRT Rally ، انقر عليها ثم على Download، دع البرنامج يقوم بالسحر و ستجد ان اللعبة تم تسطيبها على حاسوبك. 

تذكير برابط الحصول على لعبة DiRT Rally من Steam بشكل مجاني 

شاركه على :