شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 مع مميزاته و عيوبه

سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 مع مميزاته و عيوبه

يعتبر واحدا من أفضل الهواتف الذكية ذو الفئة المتوسطة الذي ياتي بسعر مميز و خيالي كذلك، و كيف لا و شركة Xiaomi دائما تتحفنا بهواتفها المميزة، في هذا المقال سنأخذك في جولة للتعرف أكثر على  هذا الهاتف الذكي في حالة كنت تفكر في إقتنائه، الى جانب ذكر كل النسخ المتاحة في هذا الهاتف مع أسعارها، مع ذكر مواصفات الجهاز بالطبع و هو ما يهمنا أكثر في هذا المقال و لا ننسى مميزاته و السلبيات التي يأتي بها هذا الهاتف. 


- الهاتف الذكي Xiami Redmi Note 7 : 


سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 مع مميزاته و عيوبه

هاتف Xiaomi Redmi Note 7 و هو واحد من سلسلة الهواتف التي يوفره لنا فرع Redmi التابع لشركة Xiaomi، تم إصدار الهاتف سنة 2019 في شهر فبراير بشكل أكثر تحديدا، و قد أعلنت شركة شاومي ان أزيد من 15 مليون نسخة قد تم بيعها بحلول شهر يوليو من سنة 2019.
إن كل هذا يجبرنا لإلقاء نظرة مقالية أقرب للهاتف و معرفة قدراته و  مميزاته و شكلها الخارجي جميل المنظر، إذ يأتي هذا الهاتف بشكل دائري في الحواف، مع كاميرا أمامية على شكل قطرة ماء (Drop) مع زر التشغيل و زر التحكم في الصوت في الجانب، في الخلف نجد كاميراتين خاصيتين بالهاتف الى  جانب بصمة الإصبع.
الهاتف ذو شكل إحترافي بالطبع و النظرة الأولى تعطي إنطباعا ان هذا الهاتف ذو فئة عالية و ليس فقط المتوسطة، و هو المطلوب من هذا الشكل.
يمكنك الإطلاع على الموقع الرسمي للجهاز من هنا 

- مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 :

تختلف مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 من حيث التخزين الداخلي و الرام إذ تم إطلاق مجموعة من النسخ منها، سنحاول ان نوفرها كلها في هذا المقال، بالنسبة لكل المواصفات الخاصة بهذا الجهاز فهي :

  • المعالج : يأتي الجهاز بمعالج من نوع Qualcomm Snapdrago 660 octa core السريع و القوي لتشغيل كل أنواع التطبيقات و الألعاب بكفاءة. 
  • التخزين الداخلي: يبلغ التخزين الداخلي للهاتف 128GB كحد أقصى، لكن يوجد نسخ من الهاتف تدعم تخزين سعته 32GB و 64GB، يدعم الهاتف إمكانية إضافة بطاقة SD خارجية للحصول على مساحة تخزين أكبر. 
  • الذاكرة العشوائية RAM : الهاتف متوفر بنسختين نسخة 3GB مساحة رام و 4GB مساحة رام . 
  • الشاشة : الهاتف يمتلك شاشة بدقة 6.3 إنش قياس 2043x1080 تدعم دقة FHD، الشاشة من نوع Pixel Screen أيضا. 
  • الكاميرا : يتوفر هاتف Xiaomi Redmi Note 7 على كاميراتين خلفيتين دقة كل واحدة منهما على التوالي هما 48.0MP و 5.0MP، كاميرا الـ 48MP هي الأساسية و تدعم الـ AI أثناء التصوير، اما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 13.0MP . 
  • النظام : الهاتف يضم نظام Android 9.0 قابل للتحديث حسب قائمة الهواتف التي ستستقبل تحديث اندرويد Q القادم، أيضا بواجهة MIUI 10 الشهيرة. 
  • تقنيات إضافية : بالطبع الهاتف يأتي بكل من تقنية الواي فاي و بلوتوث، يدعم البوصلة الجيروسكوبية التي تسمح لك بإستخدام نظارات VR، تقنية الـ Accelerometer لقياس سرعتك و تتبع انظمتك الحيوية مثل الوزن و حرق الأسعار، و مستشعر لبصمة الإصبع خلفي أيضا لفتح الهاتف ببصمة الإصبع.  

- مميزات و سلبيات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 :

إن ابرز مميزات هذا الهاتف هو قدومه بمقومات هائلة و سعر رخيص ليكون واحدا من أفضل الهواتف في الفئة المتوسطة على الإطلاق، الكاميرا لها ميزة قوية أيضا فهي تأتي بدقة 48MP و بجودة عالية مع دعمها للـ AI مما سيجعل إلتقاط الصور أفضل و أقوى، البطارية تدوم لوقت طويل، يدعم أيضا الـ Quick Charging إذ يمكنك شحن هاتفك من خلاله في وقت قصير، الشكل الخارجي للهاتف مميز أيضا و هو أول هاتف في في سلسلة Redmi Note يأتي بشاشة بشكل Drop ( القطرة )، كما ياتي بنمفذ من نوع Type-C كذلك لأول مرة أيضا في سلسلة هواتف Redmi Note.

سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7 مع مميزاته و عيوبه

لهاتف Xiaomi Redmi Note 7 بعض السلبيات كذلك، فدقة الشاشة الأمامية ضعيفة نسبيا و يوجد هواتف سابقة من نفس العائلة لديها دقة كاميرا أمامية أكثر إحترافية، حين تتوصل بالهاتف مع كل أدواته لن تتوصل بكايبل شحن سريع و إنما كايبل شحن عادي، و سيتوجب عليك إقتناء كايبل شحن سريع مخصص بشكل منفصل مع ان الهاتف يدعم الشحن السريع من أساسه.
يفضل أيضا إستخدام واقي للهاتف فور شرائه تحسبا لاي مشاكل لاحقا.


- أسعار هاتف Xiaomi Redmi Note 7 و منصات الشراء :

تختلف أسعار هاتف Xiaomi Redmi Note 7 في البلدان العربية، لكن حين يتعلق الأمر بالشراء عبر الانترنت فعليك البحث عن أفضل الفرص للحصول عليه بأقل الأسعار، هنا سنوفر لك بعضا من أسعار النسخ و المواقع الأكثر ملائمة للحصول عليها بسعر جيد.

 و ختاما : 

نحن ننصحك بهذا الهاتف، فقدراته هائلة و لا يوجد حاليا اي مستخدم قام بإستخدام هذا الهاتف و إنتقده بالسوء، فهو مثالي من كل النواحي و مثالي من حيث السعر أيضا.


شاركه على :