شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
متصفح Brave Browser سيسمح لك بالربح من الإعلانات ... و لكن؟

متصفح Brave Browser سيسمح لك بالربح من الإعلانات ... و لكن؟

لا شيئ مجاني في عالم الانترنت، إن كنت تعتقد انك تستخدم أي خدمة الآن بشكل بسيط و سطحي دون حصول أصحاب الخدمة على الفائدة من ورائها فأنت تعيش في عالم الأوهام، مهما روجو و أشادو لك بأنهم هنا لمساعدتك للتخلص الإعلانات او اي خدمات أخرى على سبيل المثال، فأنت في الغالب على وشك أن تقع ضحية تسويق خبيثة ! 

إن الحل الأمثل للحصول على راحتك أثناء إستخدام أي خدمة هي شراء حساب مدفوع في تلك الخدمة و الخلاص الدائم من كل العوائق التي تعقيقك، بالنسبة لعالم المتصفحات فالأمور لا تسري إطلاقا كما تريد، خصوصا مع المتصفح الشجاع الذي أصبح مثيراً فجأة للكثيرين، متصفح Brave Browser. 

متصفح Brave Browser سيسمح لك بالربح من الإعلانات ... و لكن؟

ما الذي تحتاج معرفته عن متصفح Brave Browser؟ 

هو متصفح ويب خفيف ينافس متصفحات مثل جوجل كروم و فايرفوكس و أوبيرا و غيرها، و قد خلق لنفسه مكانة بين هذه المتصفحات بفضل خاصية منع الإعلانات و المواقع التي تقوم بالتعدين بإستخدام حاسوبك، حين نتحدث عن منع الإعلانات فإننا نتحدث بشكل كبير على إرضاء المستخدم لتوفير تجربة إستخدام لا مثيل لها، إضافات مثل Adblock دائما محفوفة بالخطر سواء من ناحية الإختراق، او من حيث انها مجرد إضافات لمتصفح تجعله أكثر صعوبة في الإستخدام و ثقلا في التصفح، فيبحث المستخدم عن متصفح ذو مانع إعلانات موجود مسبقا في المتصفح (Built in). 
ربما كانت هذه هي الركيزة متصفح Brave او الـ Commercial Background التي يتمتع بها الموقع من أجل جلب مستخدمين للمتصفح، ادت هذه التقنية الى تحقيق مبدأ خاسر-خاسر بالنسبة للطرفين، فلا متصفح Brave يحصل على أي عائد من تلك التقنية، و لا الـ Publishers او الناشرين يحصلون على عائد من إعلاناتهم في المواقع، بل و حتى الـ Advertisers و المعلنين وجدوها مضرة بهم لنشر إعلاناتهم للجميع.
لكن يبدو ان متصفح Brave Browser قد غير الآن مساره لينتهج مبدأ آخر قد يكون أنانيا بعض الشيئ، بحيث يحصل على أرباحه مقابل خسارة الآخرين، و بالطبع سيتشارك كسرة الخبز تلك مع المستخدمين من أجل إستقطابهم دائما ... فكيف ذلك ؟ 

يمكنك الآن الربح من إستخدامك لمتصفح Brave Browser : 

أصبح الآن بإمكانك الربح من إستخدام متصفح Brave Browser اثناء تصفح الإنترنت، لكن الأمر ليس بتلك السهولة و لا بتلك الأرباح المتوقعة، لذلك تابع و ركز معنا جيدا : 
تأتي خدمة Brave Browser بشكل أساسي للكل من الناشرين و المعلنين (Advertisers & Publishers) بحيث يقوم المعلن (Advertiser) بصناعة حساب مؤكد و موثق كمعلن في نظام Brave الإعلاني، بعدها تقوم بإضافة الأموال في حسابك، ثم الإعلانات التي تريد ان تنشرها للمستخدمين.
يأتي الآن دورك كمستخدم لمتصفح Brave، بحيث يطلب منك نظام Brave الإعلاني أيضا التسجيل و تفعيل خاصية ظهور الإعلانات، ثم تحصل على مقابل مادي في كل مرة يظهر لك إعلان من منصة Brave الإعلانية، بهذه الطريقة تربح من خلال إستخدامك للمتصفح.

لا تتحمس كثيرا ... و إليك الأسباب : 

ان بدت لك الفكرة جيدة و مفيدة لك كمستخدم ان تحصل على عائد مقابل مشاهدة الإعلانات، فدعنا نوفر لك أيضا أسباب قد تجعلك تتخلى عن الفكرة من أساسه :
أولا، التعاملات المالية كلها في خدمة Brave الإعلانية لا تتم بالدولار، اليورو او الين الياباني، بل عبر عملة Brave الرقمية المسماة بـ BAT و التي سيتوجب عليك صناعة محفظة Wallet مخصصة أولا لهذه العملة من أجل الإرسال و إستقبال العملة، و بالمناسبة تأخذ منك Brave بالطبع نسبة عمولة اثناء التحويل او الإستخراج، و بعد ان تحصد عائدك، عليك ان تبحث عن طريقة لإستخراجها بهيئة دولار او يورو الى حسابك بايبال او البنكي.
ثانيا، الهدف من هذا النظام الإعلاني من أساسه تقوية عملة BAT التابعة لـ Brave لذلك حتى بعد تحصيلك للمال، ستجد صعوبة في تحويله كون ان عدد المستخدمين الذين سيتبادلون هذه العملة ضعيف جدا، ليس كالـ Bitcoin او الـ Ripple و غيرها.
ثالثا، مقابل مشاهدتك للإعلانات، ستحصل على نسبة أرباح 70% بينما تحصل Brave على أرباح بنسبة 30%، أيضا الإعلانات في الوقت الراهن عبارة عن إشعارات في المتصفح، و قد يتطور الأمر لتشمل ظهورها في منصات اخرى كمواقع و مدونات و مواقع تواصل إجتماعي.

رابعا، تتعقب Brave اهتماماتك و تحركاتك بعد الإنضمام الى نظام Brave الإعلاني بهدف " جلب أفضل خيارات الإعلانات لديك " و نعلم جميعا ما الذي يعنيه هذا بالتأكيد.
خامسا، لن تربح الكثير، بما انه نظام إعلانات جديدة فبالكاد ستتوصل بإعلانات تربح من خلالها، حسب محرر في موقع Cnet فقد حصل على 20$ طيلة مدة 30 يوما، و تمنى لو كانت دولارا، فهي BAT بالتأكيد لا يستطيع الإستفادة منها جيدا.

ختاما 

ختاما هذا نظام Brave الإعلاني، قد تجد لاحقا إشهارات و إعلانات عن المتصفح يخبرك انه الآن بات بإمكانك تحقيق الربح و المال من المتصفح، فتذكر فقط ان ما يدفعك للإنضمام لهذا النظام ليس بالأمر المحفز لك كمستخدم أكثر من محفز للشركة لتقوية روابط عملتها الرقمية و توطيد علاقاتها مع المعلنين في خطوة منها للإنسلاخ من جلدها الذي يؤمن لك تصفح خالي من الإعلانات الى واحدة من منصات الإعلانات بحد ذاتها.

شاركه على :