شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Dark Souls III

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Dark Souls III

مرحبا بك في Games Catalogue، قسم أكوا ويب الخاص بتعريف الألعاب من أجل فهمها أكثر و الحصول على المعلومات المهمة حول أي لعبة تبحث عنها، الهدف من هذا القسم هو تجميع أكثر الألعاب شعبية في العالم او اجددها أيضا و شرحها بتفاصيلها لتسهيل عليك إختيار اللعبة الملائمة لك، في هذا المقال، قد وقع الإختيار على لعبة Dark Souls III، واحدة من أشهر الألعاب و أكثرها صعوبة كذلك كما سنرى في هذا الشرح، فلنتعرف عليها جميعا .

تعريف لعبة Dark Souls III :

لعبة Dark Soul III، هي سلسلة ألعاب فيديو أكشن و تقمص أدوار (Roleplay) من تطوير شركة FromSoftware اليابانية، واشتهرت هذه اللعبة بأجزائها الأربعة وهي: Demon's Souls (2009) ، Dark Souls I (2011)، Dark Souls II (2014)، Dark Souls III (2016)، تجاوزت مبيعات سلسلة لعبة 8.5 مليون لعبة، منها  3.25 مليون لعبة على اجهزة الحاسوب .
اللعبة متوافرة على أجهزة Windows, PlayStation 4, Xbox one، حازت اللعبة على إعجاب 95%  من مستخدمي جوجل، ولها شعبية كبيرة بين عشاق الألعاب في العالم، و تعتبر واحدة من أصعب الألعاب في العالم.


أحداث لعبة Dark Souls III

تأتي اللعبة بمجموعة من الشخصيات في قصة اللعبة منها القابلة للعب و منها عكس ذلك، هذه نبذة عن كل الشخصيات الموجودة في اللعبة :

  • Ashen One: هو الشخصية القابلة للعب ، يتم إعطاء لقب Ashen One للاعب بواسطة Fire keeper ، ومن أحداث اللعبة ينهض من قبره ويبدأ رحلة لهزيمة جميع Lords of Cinder وإعادتهم الى عروشهم.
  • Lords of Cinder: هم أبطال ربطوا اللهب الأول وطولوا عمر النار، بدلاً من أن يصبحوا لوردات الظلام.
  • Ludleth of Courland: يعمل كتاجر Lords of Cinder للاعب مما يسمح لهم بتغيير أرواح الرؤساء الذين اكتسبوها لعناصر روح المدرب. بعد إعطائه الفرن المتحول ، يساعد السيد أونكيند من خلال تحويل أرواح رئيسه إلى أسلحة ونوبات ومعدات.
  • Yuria of Londor: واحدة من ثلاث عوائل أسّست كنيسة سابل ، التي ظهرت بعد أن منح يوئيل خمسة سيجيلز داكنة على Ashen One. هي في الواقع عضو في Darkwraiths ، وهي تتلاعب بالأحداث من أجل خلق سيد وسيدة الجوف.
  • Anri of Astora: فارس من أستورا الساقطة ، أو هكذا يزعمون أنهم ، في مسعى إلهي لقتل رب الأرمخ. Anri تحمل الجنس الآخر من أي نوع من الجنس هو Ashen واحد. والسبب في ذلك هو أنه وراء الكواليس ، تقوم Yuria بسحب الخيوط لتثبيتها في زوجة Ashen One.
  • Fire Keeper: هو حارس النار الحالي من Fire link shrine ، يُمكِّن المخلوقات بقوة إي أرواح يكتسبونها.
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Dark Souls III


اما بالنسبة للقصة فتدور أحداث اللعبة حول مملكة Lothric بحيث نلعب ببطل غير ميت يطلق عليه Ashen One حاصد الأرواح ، محارب الظلام الذي يكلف بمهمة خطيرة في عالم الظلام لمنعهم من الوصول إلى عالم الأحياء , وهذه الحرب مستمرة منذ زمن بين الضوء والظلام وحتى يمنع هذه الكارثة وينقذ العالم عليه أن يقاتل Lords of Cinder كما فعل الأبطال السابقون.
طريقة اللعب

تعتمد هذه اللعبة على قصة صغيرة وهدف واحد وعليك أن تسعى إليه وسط عالم مفتوح وشاسع ومليء بالأخطار حتى تصل إليه ، وبها الكثير من الطرق التي تؤدى إلى أماكن عديدة ومنها أماكن سرية يمكن إكتشافها داخل البيئة. لعبة الأرواح المظلمة تعتمد على منظور الشخص الثالث الذي يظهر الشخصية بشكل كامل مع كاميرا حرة يمكن توجيهها في مختلف الزوايا لرؤية البيئة, هناك مجموعة من الأسلحة المميزة داخل اللعبة بحيث يمكن حمل سلاحين معا للقتال بشكل سريع والقضاء على الأعداء, كما يمكن حمل سلاح ودرع ويمكن القتال بالدرع وضرب الأعداء به أو التصدي به لضربات الأعداء حتى لا تقل الصحة , هناك خط صحة باللون الأحمر وخط طاقة خاص بالحركات والقتال ويقل كلما زاد  القتال , لذلك يجب التراجع عن القتال بعد ضربتين أو ثلاثة للسماح بترقية الطاقة إلى مساحة. يمكن التدحرج من حول الأعداء لتتفادى ضرباتهم ومراوغتهم والإنقضاض عليهم بعد ذلك , يمكن التراجع بالقفز إلى الخلف لتفادى الضربات، البيئة بها بعض القنابل المتفجرة لتسهيل القتال قليلا. توجد قدرات سحرية مختلفة يمكن كسبها في اللعبة و لها خط طاقة يمكن استخدامها أثناء القتال ولكن سوف ينقص الخط السحرى ولا تستطيع أن تستخدمه باستمرار , هناك قوارير خاصة بطاقة السحر يمكن الحصول عليها وتزويد خط السحر, كما ستكون هناك قوارير خاصة بسرعة الضربات والتى تجعل ضرب الأعداء بقوة والقضاء عليهم من ضربة أو اثنين.

مقومات تشغيل اللعبة :

لعبة Dark Souls III متاحة للعب على كل من جهاز الـ PlayStation 4 و الـ Xbox One، و بالطبع متوافرة للعبة على الحاسوب بنظام الويندوز، بالنسبة لمقومات تشغيل اللعبة على الحاسوب فهي كالتالي :


مقومات اللعب المثالية : 
 OS: Windows 7 SP1 64bit, Windows 8.1 64bit Windows 10 64bit
 Processor: AMD® FX 8150 3.6 GHz / Intel® Core™ i7 2600 3.4 GHz
Memory: 8 GB RAM
 Graphics: NVIDIA® GeForce® GTX 750, ATI Radeon™ HD 7850
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
 Storage: 50 GB
 Sound Card: DirectX 11

مقومات اللعب الدنيوية :
 OS: Windows 7 SP1 64bit, Windows 8.1 64bit Windows 10 64bit
Processor: AMD® A8 3870 3,6 Ghz / Intel® Core ™ i3 2100 3.1Ghz
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA® GeForce GTX 465 / ATI Radeon TM HD 6870
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
 Storage: 50 GB
 Sound Card: DirectX 11 sound device

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Dark Souls III


طريقة الحصول على اللعبة : 

اللعبة متوافرة على منصة ستيم للشراء 14.99$ إذ يمكنك إقتنائها من المنصة بذلك السعر من الرابط التالي، او يمكنك الحصول عليها بسعر أرخص من منصة GamesDeal حسب ما يتوافر من خصومات.

شاركه على :