شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كيف تحصل على منتجات مجانية من Aliexpress بإستخدام " علي ماما " ؟

كيف تحصل على منتجات مجانية من Aliexpress بإستخدام " علي ماما " ؟

تعتبر منصة Aliexpress و هي متجر فردي للتبضع عبر الإنترنت تابع لمنصة Alibaba الشهير من المنصات القوية و التي خلقت لنفسها مكاناً بين أكبر المتاجر الإلكترونية العالمية مثل Amazon و eBay او منصات التجارة الإلكترونية الصينية مثل Banggood و Gearbest، و تضمن تقريبا المنصة مجموعة ضخمة من المنتجات في كل المجالات و ذلك عائد لتعدد المتاجر التي تضمها المنصة. 
في زمن المتاجر الإلكترونية، فقد أصبح ملاك هذه المتاجر يسعون الى توسيع نطاق بضاعتهم بشكل كبير في كل المناطق الجغرافية، و قد وجدو حيلتهم في المؤثرين (Influencers) و كذلك المواقع التي تضم قاعدة جماهرية كبيرة، بحيث تخلق هذه المتاجر الإلكترونية شراكات مع أصحابها و توفر لهم منتجات مجانية قصد مراجعتها من أجل إستدراج بعض المشترين المحتملين لذلك المنتج، و قد يتسائل أي شخص عن طريقة الحصول على منتجات مجانية كذلك قصد تحقيق نفس الهدف، و قد يجد ضالته في العديد من الطرق، لكن بالنسبة لمنتجات Aliexpress، هل فكرت يوما في إستخدام " علي ماما  " ؟ 


كيف تحصل على منتجات مجانية من Aliexpress بإستخدام " علي ماما " ؟

- ما هي منصة " علي ماما " او Alimama ؟ 


منصة " علي ماما "، فقط القلة من يعرفها ( عربياً على ما اعتقد لأننا لم نجد اي مقال في مواقع عربية تحدث عنها من قبل )، و هي منصة كما يوحي الإسم تابعة لمنصة " علي بابا " الشركة الأم لمنصة Aliexpress، من خلال هذه المنصة يستطيع كل من المؤثرين و أصحاب الجمهور الكبير و كذا الشركات الإلتزام ببعض الخطوات من أجل توفير منتجات مجانية من طرف الشركات لهؤلاء المؤثرين بغية إجراء مراجعات لها على منصاتهم، يمكن الإختيار بين حصد المال مقابل تلك الخدمات، او الحصول على منتجات مجانية قصد مراجعتها. 

- كيفية الحصول على منتجات مجانية بإستخدام هذه المنصة ؟ 

ليست بالميكانيكية الصعبة إطلاقاً، سيتوجب عليك في بداية الأمر التوجه للمنصة ( سنترك لك كل الروابط في آخر المقال )، بعد الولوج سيطلب منك التسجيل في المنصة عبر صفحتك على فيسبوك او عبر حسابك على اليوتيوب، الموقع لا يقبل اي طريقة تسجيل اخرى  غير الطريقتين، لأنه من خلالهما سيقوم بتحديد نسبة متابعيك و القاعدة الجماهيرية الخاصة بك، بعد ولوجك ستتاح لك لوحة التحكم الخاصة بالموقع و التي تضم خيارات متعددة للربح من منصة Aliexpress خاصة و منصة Alibaba بشكل عام.

بعد الولوج بحسابك او منصتك التي تتضمن أكبر عدد من المتابعين، سيقوم الموقع تلقائيا بتحديد عروض من شركات تقبل عدد المتابعين الخاصين بك، و توفر لك إما نسخة مجانية من المنتج من أجل إعادة نشره لاحقا في صفحتك / قناتك على اليوتيوب، او توفر لك تخفيضاً للحصول عليه.

كيف تحصل على منتجات مجانية من Aliexpress بإستخدام " علي ماما " ؟

ستجد كذلك بعض الخدمات الأخرى التي توفرها لك المنصة مثل الترويج لمنتجات معروضة مسبقا في الموقع مقابل الحصول على عمولة مقابل كل عملية شراء، او يمكنك الولوج لتبويب Sponsorship من أجل الإطلاع على الشركات و المنتجات التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني كمراجعة، او تبويب Anytime Offers من أجل الحصول على منتجات و ترويجها و الحصول على عمولة مقابلها.

- كيف تراسل الشركة من أجل الحصول على عرض محدد ؟ 

بعد إختيارك للمنتج الذي تريد الترويج له عبر المنصة، يمكنك النقر عليه ثم الإطلاع أكثر على تفاصيله، في الأسفل ستجد عبارة Send Proposal اي إرسال إقتراحك لمراجعة الجهاز، سيطلب منك صاحب العرض ان توضح له في بضعة أسطر لما تريد الحصول على الجهاز و كيف ستروج له عبر خدماتك، أبدع في الكتابة و أخبره ان لديك قاعدة جماهرية مهتمة كثيراً بهذا النوع من المنتجات و ستسعدك بالإطلاع على زبون اخر، إنتظر بضعة أيام لتتلقى الجواب إما بالقبول او الرفض، يمكنك الإطلاع على حالتك و على المنصات التي قبلتك او رفضتك في خيار Sponsorships ثم My Proposals .
تذكر جيدا أيضا انه يمكنك فقط الإرسال لـ 3 منتجات في كل مرة، اي توجب عليك الحصول على رد بالقبول او الرفض قبل ان ترسل طلبك للمنتج الرابع.

- هل من طرق أخرى للربح من Aliexpress ؟ 

تعتمد طريقة " علي ماما  " على الحصول على منتجات بشكل مجاني، لكن ماذا لو اردت فقط الحصول على عمولة مقابل بيع تلك المنتجات ؟ يمكنك فعل ذلك عبر منصة Aliexpress Affiliate التي من خلالها تستطيع الترويج لمنتجات مختلفة و الحصول على عمولة مقابلها، إلا ان منصة Aliexpress Affiliate تقبل المواقع بشكل كبير، لك فرصة في ان يتم قبولك ربما بإستخدام صفحة فيسبوك لكن توجب الحصول على موقع من أجل إرسال طلبك.

روابط مهمة : 

إليك الروابط المهمة التي ستحتاجها في هذا المقال :

إن طلب منك كود الدعوة ادخل الكود التالي : influcityji83920s


شاركه على :