أفضل الكورسات المدفوعة المتاحة مجانا لشهر فبراير ( شباط )

أفضل الكورسات المدفوعة المتاحة مجانا لشهر فبراير ( شباط )




يسعدنا ان نستقبلك في مقال شهري جديد لإستعراض أهم الكورسات و الدورات من مختلف المنصات ( BitDegree, Udemy, Coursera ... ) المدفوعة في الأصل التي صارت مجانية او حصلت على تخفيض بنسبة كبيرة، سنحاول في هذا المقال المتجدد على الدوام أيضا ان نستعرض عليك في كل يوم دزينة من الكورسات اللذيذة التي توجب عليك متابعتها . 
قبل ان نلج معك في هذه الكورسات و الدورات، يُطرح علينا السؤال الأشهار دائما و هو كيفية تحميل هذه الكورسات، للتعرف على الإجابة يكفي مشاهدة الفيديو التالي : 




- تعلم و إحتراف الـ jQuery : السعر الأصلي 74$ متاح الآن مجانا : 

كورس على منصة يوديمي لتعلم و إحتراف التعامل مع الـ jQuery واحد من أشهر و أقوى إطارات الجافاسكربت الذي يسمح لك بالتعامل بطريقة إحترافية مع عناصر الـ DOM في الصفحة و التحكم الكامل فيها، الجيكويري و رغم أن أول إطلاق لها كان منذ سنوات إلا ان إستخدامها شاسع جدا و لازال مستخدما بكثرة في صفحات الويب حاليا و إن ظهرت إطارات أخرى مثل Angular, React و غيرها، عامة هذا الكورس سعره الأصلي 74$ و متاح الآن على منصة يوديمي بشكل مجاني كليا يمكنك الحصول عليه و تحميله من خلال الرابط التالي .

- كورس كامل لتعلم البايثون : السعر الأصلي 174$ متاح مجانا : 

البايثون من اللغات البرمجية القوية التي ذاع صيتها و يتم إستخدامها الآن في العديد من المشاريع البرمجية بشكل كبير، لغة البرمجة البايثون تعاملها كبير اليوم و مستخدمة في كل المجالات مثل الذكاء الإصطناعي او علوم البيانات و الإختراق ايضا و الكثير و تعلمها سيكون ميزة إيجابية جدا لك، في هذا الكورس ذو سعر 174$ سيمكنك الحصول عليه اليوم بشكل مجاني سيساعدك على البدئ في البايثون، يمكنك الحصول على الكورس من الرابط التالي .


- كورس إحتراف الـ CSS3 سعره 199$ متاح مجانا : 

الـ CSS هي لغة  تنسيق مميزة و هي التي تساعدنا على صناعة ستايلات اكثر إحترافية، و قد تطورت كثيرا و جلبت النسخة الأخيرة العديد من التطويرات مثل التعامل مع المتغيرات و غيرها، حتى ان الـ Pre-Processors الخاصة بهذه اللغة مثل SASS او LESS هي تقنيات قوية أيضا تتعتمد أيصا على الـ CSS،عامة، هذا الكورس المميز الذي سيريك طريقة التعامل مع الـ CSS بتنسيق موقع كامل، يمكنك الحصول على الكورس من هنا .

- تعلم التعامل مع Drupal السعر الأصلي 99$ متاح الآن مجانا : 

الـ Drupal هو عبارة CMS لإدارة المحتوى مثل Blogger و Wordpress، و شهرته لا بأس بها و مستخدم من طرف كبرى الشركات و المواقع في العالم، و إن اردت أنت أيضا تعلمه فنقترح عليك الكورس التالي من منصة يوديمي، هذا الكورس سعره الأصلي 99$ يمكنك الآن الحصول عليه بشكل مجاني كليا من الرابط التالي .

- كورس الإختراق للمبتدئين من منصة Bitdegree : 

نوفر لكم من منصة BitDegree كورس متخصص في تعليم الإختراق و أساسياته الأولية، يعتبر الإختراق من المجالات المكونة للويب لأن الحماية ضرورية في هذا المجال و لا يمكننا تحقيق الحماية دون إختراق، يوجد العديد من التقنيات المتخصصة في هذا المجال و لكن أصعب شيئ في الإختراق هو إيجاد المسار الصحيح لإتباعه، هذا الكورس من شانه أن يضعك أمام الخطوات الصحيحة للبدئ في المجال، يمكنك الحصول عليه من هنا .

- كورس تعلم الـ Php OOP سعره الأصلي 99$ متاح مجانا : 

الـ Php من اللغات البرمجية القوية بكل تأكيد خصوصا حين يتعلق الأمر بالبرمجة كائنية التوجه في هذه اللغة، نوفر لك من خلال هذا الكورس الذي يبلغ سعره الأصلي 99$ دزينة من المعلومات التي ستساعدك على صناعة بنية مشروع بإستخدام البرمجة كائنية التوجه و الـ Php، هذا الكورس متاح الآن بشكل مجاني من هنا .

- كورس فوتوشوب للمحترفين سعره الأصلي 99$ متاح مجانا : 

الفوتوشوب من البرمجيات القوية التي يتيح لك إمكانية تصميم صور و التعديل عليها بإحترافية و تعلم الفوتوشوب يعتبر ميزة جيدة بالنسبة لك، في هذا الكورس من على منصة يوديمي أيضا ستتعلم كيفية التصميم بإحترافية و ذلك من خلال إنجاز 11 تصميم إحترافي، لأن التصميم يحتاج للعمل و الممارسة من أجل بلوغه، لذلك يعتبر هذا الكورس ميثاقا جيدا لك من أجل البدئ في مجال التصميم الجرافيكي، يمكنك الحصول عليه من هنا .

- كورس علوم البيانات بإستخدام بايثون سعره الأصلي 95$ متاح مجانا : 

البايثون كما سلف الذكر مرات عديدة هي من اللغات القوية في عدة مجالات لعل أحدها علوم البيانات او الـ Data Science، في هذا الكورس نستعرض عليك كورس مميز للبدئ في هذا المجال بإستخدام لغة البايثون، الكورس سعره مدفوع و يصل الى 95$ يمكنك الحصول عليه الآن بشكل مجاني كليا حتى يتسنى لك الإستفادة من الكورس و كل مكوناته بشكل حر كليا، تابع يا صديقي الرابط التالي للإستفادة من الكورس .

- كورس إحتراف الـ Excel سعره الأصلي 199$ متاح مجانا : 

برمجية مايكروسوفت الشهيرة التي لا يمكن الإستغناء عنها في مجموعة من الخدمات و الشركات اليوم إذ توفر لنا إمكانية تسجيل مجموعة من البيانات و تقسيمها على شكل جداول بل و إجراء مجموعة من العمليات عن طريق الـ Functions التي توفرها لنا المنصة، من خلال هذا الكورس ذو سعر 199$ ستستطيع أيضا تعلم التعامل مع هذه البرمجية بإحترافية و فهم كل أساسياتها، تابع الرابط التالي للحصول على الكورس بشكل مجاني .

شاركه على :