أفضل العروض و التخفيضات المجانية للاجهزة، الكورسات، التطبيقات و البرامج لشهر يناير (كانون الثاني ) 2019

أفضل العروض و التخفيضات المجانية للاجهزة، الكورسات، التطبيقات و البرامج لشهر يناير (كانون الثاني ) 2019

مرحبا بكم في شهر يناير / كانون الثاني و من سنة 2019 في عروض أكوا، نتميز في المنصة الفرعية عروض أكوا بتوفير العديد من المجانيات من كورسات و برامج و تطبيقات و أجهزة، فقررنا ان نوفر لكم هذا المقال الشهري، مقال سنقوم بتجميع كل ما هو مجاني لهذا الشهر فيه، بحيث يمكنك العودة دائما لهذا الموضوع لإستقبال الجديدة و الحصول عليه يا حبيبي، في هذا المقال الذي يمكنك تحديثه كل يوم و بإستمرار، سنوفر لك من خلال هذا المقال كل ما هو مجاني و كل ما عليه خصم هذا الشهر، صحيح ان المقال سيكون طويلا، لكن نعدك انك لن تخرج إطلاقا خاوي الوفاض، فتابع هذا المقال بإستمرار و ننصحك بتتبيثه في متصفحك و تحديثه دائما من أجل الحصول على كل جديد ( و لا تنسى الإشتراك في الإشعارات لأننا سننرسل لك إشعارات أيضا لأهم العروض ) . 

ملاحظة جد مهمة : نستخدم نظام الـ Caching في موقعنا الذي يستغرق بعض الوقت من أجل إعادة نفسه، إن ولجت لهذه الصفحة من قبل ثم قمنا بنشر تحديث فيها و قمت انت بتحديث الصفحة، ففي الغالب لن يظهر لك أي جديد، ننصحك بفتح الرابط في وضع Incognito او تفريغ الكاش الخاص بالصفحة عبر النقر يمينا ثم Inspect ثم Application ثم Clear Storage في الجانب ثم Clear Data .  



- كورسات : كورس مجاني لتعلم HTML و CSS بشكل سريع : 


سستعلم خطوة بخطوة على تعلم HTML و CSS تساعدك على كسب المزيد من المال في وظيفتك، أو حتى العثور على وظيفة أفضل، أو حتى أفضل من ذلك، الحصول على وظيفة لطيفة كما المطور على شبكة الإنترنت.، يمكنك الحصول على الكورس من الرابط التالي .


- كورسات : كورس Excel سعره الأصلي 150$ متاح الآن مجانا :


دورة الفيديو المتقدمة في Excel ليست للمبتدئين. يجب أن يكون لديك فهم عميق للأساسيات قبل أخذ دورة تدريبية Excel المتقدمة هذه. عند الانتهاء من هذا البرنامج التعليمي المتقدم لبرنامج Microsoft Excel ، ستتقن الميزات والوظائف المتقدمة لهذا البرنامج. يتم تضمين ملفات العمل للسماح لك بالمتابعة مع نفس ملف Excel الذي يقوم المؤلف بتدريبك عليه. يعد Microsoft Excel أكثر من مجرد طريقة سريعة لإضافة أرقام. في هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت ، ستتعلم ميزات متقدمة مثل تداخل بيانات IF ، وكيفية حساب متوسط ​​مجموعة من الأرقام باستخدام AVERAGEIF ، و SUMIF والمزيد. ستتعرف على إجراء عمليات بحث باستخدام HLOOKUP و VLOOKUP. يغطي هذا البرنامج التعليمي أيضًا Sparklines ، ويتعمق مع Pivot Tables والرسوم البيانية. وأخيرا ، سوف تتعلم كيفية إنشاء وتسجيل وحدات الماكرو الخاصة بك.، يمكنك الحصول على الكورس من الرابط التالي .

- كورسات : كورس تعلم تطوير الويب كامل سعره الأصلي 195$ متاح الآن مجانا : 


أفضل العروض و التخفيضات المجانية للاجهزة، الكورسات، التطبيقات و البرامج لشهر يناير (كانون الثاني ) 2019

ما يقارب معطيات 22 كورس في كورس واحد، هذا هو وصف هذا الكورس المختص في تطوير الويب الكامل، إذ يشمل العديد من الخصائص منها تعلم الـ HTML و الـ CSS أيضا الـ jQuery و الجافاسكربت و الـ XML و أيضا الـ Json و العديد، مع إدراج الـ php في الـ Back End الكورس يراجع معك كل شيئ على حدة و يوفر لك المعطيات اللازمة لتصبح مطور ويب قادر على إنشاء موقعه الخاص، يمكنك الحصول على الكورس من الرابط التالي .

- كورسات : تعلم تعديل الصور بالفوتوشوب بإحترافية مع هذا الكورس سعره 204$ متاح مجانا : 



تريد تعلم التعديل على الصور بإحترافية و قوة ؟ نقترح عليك هذا الكورس من منصة  يوديمي الذي يصل سعره الى 204$، في هذا الكورس ستتعلم كيفية التعديل على الصور بإحترافية كاملة و كيفية إضافة مؤثرات من أجل تحسينها و جعلها تبدو بشكل أفضل، الكورس متاح لفترة محدودة فقط بشكل مجاني لذلك سارع في تحصيله من خلال الرابط التالي .


- كورسات : كورس لتعلم الإلستراتور من الصفر إلى الإحتراف ، ثمنه الأصلي 150 دولار و متاح حاليا مجانا 

Illustrator CS6 للمبتدئين ولا يتطلب تجربة Illustrator السابقة. في هذه الدورة التدريبية في Illustrator ، ستتعلم كل شيء تحتاج إلى معرفته حول استخدام Illustrator وجميع الأدوات المتاحة. بمجرد الانتهاء من هذه الدورة الشاملة في Adobe Illustrator CS6 ، ستكون مرتاحًا للأدوات ، وكيفية تطبيقها ، ولديك المهارات اللازمة لسير عمل سريع ومنتج.، يمكنك الحصول على هذا الكورس الآن بشكل مجاني من خلال الرابط التالي .


- تطبيقات : أحصل على 10GB مجانية في تطبيق Windscrib VPN : 


سبق لنا و شرحنا تطبيق Windscrib و كل خصائصه، التطبيق عبارة عن VPN و مانع للإعلانات أيضا، و هو جد سريع و قوي و يمتاز بالإحترافية، في نسخته المجانية تحصل فقط على 2GB فقط عند التسجيل من أجل تجربة التطبيق او البرنامج و بعدها توجب عليك الدفع، في عرض مميز يمكنك الحصول الآن على 10GB للإستفادة المباشرة منها، يكفي تحميل التطبيق ثم تنصيبه ثم تسجيل حساب و ستجد ان حسابك 10GB بدل 2GB، احصل على التطبيق و البرنامج من هنا .



- كورسات : تعلم أساسيات "سي شارب" في هذه الدورة التدريبية للمبتدئين المجانية


تم تصميم هذه الدورة التدريبية  للمبتدئين ، وبالتالي لا تتطلب أي معرفة مسبقة حول "سي شارب". وبالتالي فإن هذه الدورة مصممة لتعليم "سي شارب" على الفور من الصفر ، وبالتالي فإن هذه الدورة ستساعدك في تعلم "سي شارب" من الصفر إلى الإحتراف، يمكنك الحصول على هذا الكورس الآن بشكل مجاني من خلال الرابط التالي .


- كورسات : كورس حصري للغة البرمجة بايثون للآلة الحاسبة  سعره الأصلي 200$ متاح ب11 دولار

تم تصميم هذه الدورة التدريبية لوجهات النظر للمبتدئين ، وبالتالي لا تتطلب أي معرفة مسبقة حول البرمجة أو بايثون. نحن في OneLit نؤمن بالمعرفة ، وبالتالي فإن هذه الدورة مصممة لتعليم الطلاب . أنت تريد أن تتعلم برمجة بيثون على الفور من الصفر ، وبالتالي فإن هذه الدورة ستساعدك في تعلم بايثون من الصفر من خلال تطوير تطبيق الآلة الحاسبة.، يمكنك الحصول على هذا الكورس الآن بشكل مجاني من خلال الرابط التالي .

- كورسات : كورس HTML للمبتدئين من الصفر إلى الإحتراف سعره الأصلي 50$ و متاح مجانا : 


في هذه الدورة سوف تتعلم لغة HTML من المستوى الأساسي. Html هي اللغة الأولى التي ستتعلمها لتصبح مطور ويب. هذه الدورة مبتدئة تمامًا للمبتدئين.سوف تتعلم جميع الموضوعات الهامة من html ، يمكنك الحصول عليه من هنا .




- كورسات : كورس تعلم السويفت Swift 4 في ساعة واحدة : 





يهدف هذا الكورس  إلى تعريفك بالتقنيات المستخدمة لتطوير تطبيقات لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch باستخدام نظام التشغيل iOS 11 ولغة البرمجة Swift والإصدار 4 و Xcode. في نهاية الدورة ، ستتمكن من كتابة تطبيقات iOS بسيطة باستخدام Swift، يمكنك الحصول عليه من هنا .


- كورسات : كورس تعلم الووردبريس من الصفر سعره الأصلي 195$ متاح مجانا : 



تود تعلم و إحتراف الووردبريس ؟ حسنا نوفر لك هذا الكورس المميز من منصة يوديمي المدفوع في الأصل الذي يمكنك الحصول عليه الآن بشكل مجاني، يبلغ سعر هذا الكورس 195$ متاح الآن بشكل مجاني لتعلم كل قواعد الووردبريس من تنصيبها و تنصيب الثيم الخاص بك و فهم المنصة و غيرها، يمكنك الحصول عليه من هنا .


- كورسات : كورس لتعلم و إحتراف الـ Excel سعره الأصلي 200$ متاح مجانا 




جاهز لتعلم الـ Excel ؟ خذ مهاراتك في برمجية Microsoft Excel الى  مستوى اخر مع هذا الكورس الذي يصل سعره الى 200$ الذي سيأخذك من البداية الى حين الإحتراف Masterclass، فإن كنت تود الإرتقاء بقدراتك في هذه البرمجية سيكون مناسبا لك ان تقوم بالإشتراك في هذا الكورس في هذه الفترة المجانية، يمكنك فعل ذلك من خلال الرابط التالي

- كورسات : كورس لتعلم التسويق عبر انستغرام 2019 سعره الأصلي 185$ متاح الآن مجانا : 



قد حلت علينا سنة 2019، و تقنيات جديدة ستسيطر على مجال التسويق خصوصا عبر انستغرام، في هذا الكورس ذو سعر 185$ ستطلع على اجدد تقنيات التسويق عبر انستغرام و ستحترفها أيضا و ستتمكن من إكتساب معارف جديدة من أجل خلق حساب انستغرام احترافي و تسويقه بشكل أفضل ، الكورس متاح الآن على يوديمي بشكل مجاني و يمكنك انت أيضا الحصول عليه بدون دفع اي فلس و ذلك من خلال الرابط التالي .



- كورسات : كورس لتعلم الإختراق الأخلاقي سعره الأصلي 200$ متاح مجانا 



ضع يدك على أفضل الدورات الخاصة بالإختراق، واحدة من أفضل الدورات المتخصصة في الإختراق الأخلاقي الحديث يصل سعرها الى 200$ هذا الكورس سيأخذ بك لتعلم كل اساسيات الحماية و الإختراق الأخلاقي و معرفة أساليبه و تقنياته و كذا كيفية التعامل مع الادوات الخاصة بالمجال و ما الى ذلك، يمكنك الحصول على هذا الكورس الآن بشكل مجاني من خلال الرابط التالي .


- أندرويد : تطبيق Infinity Loop سعره الأصلي 1.6$ متاح الآن مجانا 



تطبيق Infinity Loop هو في الحقيقة عبارة عن لعبة تتيح لك مجموعة من الخطوط الأولى او التفاصيل و تقوم انت بربطها محاولا تشكيل لوحة فنية او رسومات مختلفة في كل مرة، هذا التطبيق الممتع سيساعدك على ملئ وقت فراغك و قضاء وقت ممتع في اللعب و التسلية و القيام بالعديد من الإبداعات بإستخدام الخربشات، و يمكنك الحصول عليه الآن بشكل مجاني من متجر جوجل للتطبيقات.

- أندرويد : تطبيق KM Player سعره الأصلي 3$ يمكنك الحصول عليه مجانا :



برنامج قارئ الميديا الشهير KM Player في نسخته المدفوعة متاح الآن بشكل مجاني يستطيع قراءة جميع صيغ الفيديوهات و الأفلام مع الترجمة و العديد من التعديلات الاخرى في التطبيق، يمكنك الإستفادة من التطبيق الآن في نسخته المدفوعة بشكل مجاني من متجر جوجل للتطبيقات مباشرة بالنقر هنا .

- كورسات : كورس تعلم الإختراق بإستخدام اداة Wireshark سعره الأصلي 200$ متاح مجانا :

أفضل العروض و التخفيضات المجانية للاجهزة، الكورسات، التطبيقات و البرامج لشهر يناير (كانون الثاني ) 2019

تعتبر الـ Wireshark اداة قوية و متميزة للإختراق و الشبكات، و من اقوى ادوات الإختراق على الإطلاق أيضا، هذا الكورس الذي يصل سعره الى 200 دولار سيطرح لك كل ما تحتاج معرفته للتعامل مع أداة الـ Wireshark و طريقة عملها و تقنياتها و كيفية تحليل الـ Packets او البيانات التي تمر في الشبكة، هذا الكورس متوفر الآن بشكل مجاني في عروض و خصومات عرض السنة فسارع لإقتناصه من هنا.

- كورسات : كورس تعلم الجرافيك ديزاين سعره الأصلي 200$ متاح مجانا : 



تعلم الجرافيك ديزاين عن آخره مع الجزء الأول من هذا الكورس الذي سيعلمك كلا من الفوتوشوب، إلستراتور، انديزاين و طريقة صناعة الشعارات و إحتراف صناعة الـ Posters و غيرها من التقنيات الأخرى، يصل سعر هذا الكورس الى 200$ و هو متاح الآن بشكل مجاني كليا للإستفادة منه يا صديقي، إن اردت الحصول عليه فيكفي الولوج للرابط التالي من أجل تحصيله .

- كورسات : تعلم الـ HTML في 60 دقيقة السعر الأصلي 199$ متاح الآن مجانا :



اعتقد انه العنوان الأكثر صراحة حتى الآن، فالـ HTML قد يستغرق تقريبا 60 دقيقة من أجل تعلمه، و لا شيئ أفضل من تعلمه على يد محترفين يوفرون لك كورس و مساق قوي لإحتراف الـ HTML، في هذا الكورس ستلم بهذه اللغة  الهيكلية و ستعرف كل أساسياتها و مبادئها الى حد إحترافها، الكورس قد ينقصه كورس اخر لتعلم الـ CSS لتصير مؤهلا في الأخير لصناعة صفحات الويب البسيطة، يمكنك تحصيل الكورس بشكل مجاني من خلال الرابط التالي .

- كورسات : كورس تعلم تطوير تطبيقات الأندرويد خطوة بخطوة السعر 200$ متاح بشكل مجاني : 




كورس مميز لتعلم تطوير تطبيقات الأندرويد، او على الأقل معرفة الخطوات الصحيحة لفعل ذلك، هذا الكورس سعره الأصلي 200$ يمكنك الحصول عليه الآن بشكل مجاني، يعتبر هذا الكورس بداية موفقة لكل شخص يود ان يبدأ في مجال تطوير تطبيقات الاندرويد بشكل صحيح بعيدا عن الهرطقات المتداولة، الكورس يضع لك المخطط كاملا من فكرة التطبيق الى تطويره، يمكنك الحصول على الكورس من هنا .

إقرأ أيضا : 8 خطوات لتطوير تطبيق اندرويد ناجح من الصفر الى الاحتراف 


- كورسات : كورس إحتراف الـ HTML 5 سعره الأصلي 99$ متاح الآن مجانا : 



كورس على منصة يوديمي لتعلم و إحتراف النسخة الاخيرة من لغة الهيكلة HTML 5 في هذا الكورس ستتعلم كل الأساسيات الخاصة بهذه اللغة بشكل حداثي بعيدا عن الوسوم القديمة و بطريقة جيدة و مثالية، الكورس يصل سعره الأصلي الى 100 دولار يمكنك الحصول عليه مجانا من خلال الرابط التالي .

- ألعاب : لعبة A Story About My Uncle متاح مجانا على Steam : 



لعبة ثلاثية الأبعاد متوافرة الآن على منصة ستيم بشكل مجاني يمكنك إضافتها الى حسابك، اللعبة تأتي بجرافيك لا بأس به و مهمات عديدة تقودها خلال مراحل اللعبة، اللعبة من منظور الشخص الأول و لعبة خيال علمي، و ستحظى بالكثير من الوقت و المرح في لعبها، يمكنك الحصول عليها من هنا .

- كورسات : كورس تعلم و إحتراف الـ Excel سعره الأصلي 50$ متاح مجانا : 



كورس مميز لتعلم و إحتراف الـ Excel و طرق التعامل معه، الكورس يغطي تقريبا كل الأساسيات و حتى بعض المبادئ الخاصة بالمحترفين، الكورس على منصة يوديمي بالطبع و باللغة الإنجليزية و يتكون من 124 درس مختلفة التوقيت لتساعدك جميعها على الأخذ بمهاراتك في برمجية الـ Excel الى الإحتراف، يمكنك الحصول على الكورس من هنا .

- كورس تعلم وإحتراف Illustrator CS6 دورة تدريبية :


إذا كنت مهتما بمجال الديزاين وتريد البدأ فيه. فربما تجد ضالتك بهذه الدورة. حيث سوف يتم تطبيق وإرشادك لتصميم بعض الشعارات و الواجهات التي من شأنها تطوير مقدرتك على الإبداع و إحتراف التعامل مع برنامج Illustrator CS6 من شركة أدوبي. المهم نترك لك الرابط من هنا 

شاركه على :