لا مزيد من متجر جوجل بلاي ... إليك أفضل بديل قوي لتحميل تطبيقات محظورة او ممنوعة في بلدك

أخبرني أنك ضقت ذرعا بتطبيقات متجر جوجل للتطبيقات، إذ تمسك أحيانا هاتفك برغبة منك في تصفح جديد التطبيقات و الألعاب للأندرويد، و بما ان متجر جوجل للتطبيقات متاح للجميع و منصب في كل اجهزة الأندرويد حاليا، فإنه خيارك الأول للإطلاع على المستجدات فيما يتعلق بتطبيقات الأندرويد، فتلجه و لا تجد إلا العجب، تطبيقات حب و زواج، و تطبيقات اختراق في وصفها عبارة " Prank " و تطبيقات اخرى تشمئز منها، إنه متجر جوجل بلاي العربي يا سادة،  تطبيقات يصنعها أصحابها فقط للتزكي منها و تحصيل عائد من الإعلانات، تلك الإعلانات التي ستظهر لهزيل العقل الذي سيحمل تلك التطبيقات، فيشتد غضبك و تذهب للبحث عن تطبيقات في قائمة البحث، تطبيقات قد تذكرتها، او ألعاب مشهورة اردت تجربتها، فتبحث عن عبارة " PUBG " في البحث، فتجد ان اللعبة الحقيقية في المركز الـ 5 من البحث، و قبلها تطبيقات مثل " PUBG How to play " او " PUBGG Game " او " BUPG" و غيرها من تطبيقات الإحتيال التي سئمنا منها ! 
يبقى الحل بين يديك البحث عن مواقع او تطبيقات او منصات او حتى مقالات تقترح عليك تطبيقات أفضل، تطبيقات تحترمك، تطبيقات تفيدك على المدى الطويل، و قد تجد منها العشرات، فقد إقترحنا عليكم بعضها كذلك في مقالنا لأفضل المنصات لتحميل تطبيقات اندرويد خارج المتجر ، و سنقترح عليكم اليوم كذلك متجرا خارجيا يمكنك من خلاله الحصول على العديد من التطبيقات القوية سواء المحظورة في بلدك، او التطبيقات الغير موجودة في متجر تطبيقات جوجل على رأسها تطبيقات تحميل الفيديوهات و غيرها، فسياسة جوجل الصارمة في تطبيقات الأندرويد تجعل من الصعب إيجاد و تحميل تلك التطبيقات الغير موجودة في المتجر في حين أنها قد تكون جد مفيدة بالنسبة لك.


لا مزيد من متجر جوجل بلاي ... إليك أفضل بديل قوي لتحميل تطبيقات محظورة او ممنوعة في بلدك


- تطبيق ACMarket :

سنقترح عليك في هذا المقال تطبيق ACMarket، تطبيق جيد و قوي للحصول على تطبيقات محظورة، او تطبيقات غير موجودة في متجر جوجل بلاي، إلى جانب ذلك فهو يستعرض عليك التطبيقات الأخرى الشهيرة و الموجودة مسبقا في المتجر مثل فيسبوك، يوتيوب، تويتر و غيرها من التطبيقات الشهيرة التي يمكنك تحميلها من المتجر أيضا، التطبيق لا يطلب منك لا التسجيل و لا أي شيئ، ففور تحميله و تنصيبه في هاتفك الأندرويد، ستظهر لك العديد من التطبيقات المستجدة أو الأكثر تحميلا من طرف مستخدمي التطبيق، مؤدياََ بذلك إلى إستعراض بعض التطبيقات المفيدة من أجلك أيضا، يستعرض عليك التطبيق ألعابا أيضا من أجل تحميلها من المتجر، و يتم تحديثه بإستمرار لتوفير أفضل التطبيقات لجهازك الأندرويد.
كما يمكنك البحث عن التطبيقات التي تريد، و التي في الغالب ستفيدك أيضا بعيدا عن هراء تطبيقات الحب و الزواج، و يمكنك إيجاد تطبيقات أخرى غير موجودة في المتجر من أساسه، مما يوفر عليك عناء الولوج لمحرك البحث جوجل و البحث عن التطبيق و تحميله من مصادر مشبوهة ربما، إضافة هذا التطبيق في جهازك سيفيدك كثيرا.

لا مزيد من متجر جوجل بلاي ... إليك أفضل بديل قوي لتحميل تطبيقات محظورة او ممنوعة في بلدك
لا مزيد من متجر جوجل بلاي ... إليك أفضل بديل قوي لتحميل تطبيقات محظورة او ممنوعة في بلدك
لا مزيد من متجر جوجل بلاي ... إليك أفضل بديل قوي لتحميل تطبيقات محظورة او ممنوعة في بلدك



- أجدد التطبيقات :

قد تعتقد ان إستخدام متجر ACMarket مثلا قد لا يُطلعك كليا على أجدد تطبيقات الأندرويد أليس كذلك ؟ الحقيقة ان تطبيق ACMarket بديل متجر جوجل بلاي يوفر لك هو الآخر اجدد التطبيقات في مختلف الأقسام او الـ Categories، فإن استخدمته لمدة قصيرة، ستلاحظ تغير التطبيقات في الواجهة بإستمرار، الى جانب إستعراض أبرز التطبيقات او أكثرها تحميلا و تنصيبا.
كخلاصة لذلك، التطبيق متجدد بإستمرار، و إن كانت لديك رغبة في تحميل مستجدات عالم الأندرويد  بشكل مستمر، فالتطبيق يُشبِع رغبتك كثيرا، و يقدم لك على طبق من فضة أفضل تطبيقات الأندرويد و أجددها، لن أجادل و أخبرك ان متجر جوجل بلاي لا يقوم بنفس الشيئ، بل العكس يقوم به يا صديقي بشكل دائم و في كل يوم، لكن المتجر العربي أصبح زبالة  بتطبيقاته، و هذا التطبيق لا يفرق بين بلد عربي او اجنبي، لذلك فحريتك في الإختيار تكون أفضل، و فرصك في الحصول على تطبيقات أكثر إفادة تكون أعلى.

- الحماية و الأمان :
نعم، نعلم ان متجر جوجل بلاي يوفر لك حماية من التطبيقات المضرة  او الفيروسات او اي نوع من أنواع البرمجيات الخبيثة التي قد تضر جهازك، و شركة جوجل تفرض رقابة على التطبيقات التي يتم تحميلها من خارج المتجر، لكن ماذا عن ACMarket ؟ هل يستطيع توفير الحماية لنا ؟
الجواب قطعا نعم، فالتطبيق آمن و يوفر لك تطبيقات آمنة كذلك تستطيع تحميلها و تنصيبها، قد يطلب منك النظام تفعيل خاصية الـ Uknown Source من أجل تحميل التطبيقات من المتجر، لكن لا تقلق، فكل التطبيقات آمنة، إسأل مجربا و لا تسأل طبيبا !


- تخصيص الأقسام في التطبيق :

نزوات الأفراد و رغباتهم لا تنتهي، حين يتعلق الأمر بتطبيقات الأندرويد فالإختلاف فضيلة، فهذا عاشق لألعاب القتال، و الآخر يفضل ألعاب الألغاز، او هذا يفضل تطبيقات الأخبار و الآخر يفضل تطبيقات الإنتاجية او التطبيقات الإجتماعية و الخاصة بالتواصل، يقوم تطبيق ACMarket بتعزيز كل الطلبات، إذ يقوم التطبيق بتقسيم كل تطبيق آخر يحمله ضمن قسم معين ليسهل على المستخدم إيجاد مجموعة من التطبيقات المتشابهة او تصب في نفس الإهتمام او المجال، كما يسمح لك بتخصيص البحث او إظهار التطبيقات عبرة فلترة متخصصة لأفضل التطبيقات او الأكثر تحميلا او التطبيقات الجديدة، مما يُبقيك دائما على إطلاع بجديد التطبيق، او بآراء مستخدمين مثلك حول العالم.

- لا مزيد من هراء التطبيقات العربية !

ليست كل التطبيقات العربية رديئة، حقا لا، فأنا استخدم حاليا العديد منها في جهازي، لكن المعضلة ليست في التطبيقات بل في جديد هذه التطبيقات، إذ أصبح الكثير من المطورين العرب يسعون فقط لتقديم " الهراء " من خلال تطبيقاتهم، و الحل الأمثل إن كنت تريد حقا الإستمتاع ببعض التطبيقات القوية من متجر جوجل بلاي هو تحميل VPN و إستخدامه في كل مرة تريد تصفح المتجر من أجل تغيير المنطقة الجغرافية لمنطقة غير عربية للإستفادة من أفضل التطبيقات و أزكاها كذلك، إلا انه يمكن تحقيق نفس الإفادة بإستخدام متجر جوجل البديل متجر ACMarket الذي يجلب لك بدوره تطبيقات من شتى بقاع العالم و لا يقوم بالتفرقة الجغرافية، مما يعني ان ما يستفيده أمريكي، تستطيع الإستفادة منه أنت أيضا .

معلومات أخرى ملهمة حول تطبيق ACMarket :



يوفر لك متجر ACMarket المتجر البديل لمتجر جوجل بلاي العديد من الخواص أيضا، فواجهته لا تختلف كثيرا عن متجر جوجل بلاي مما يوفر لك تصفحا مثاليا و شبيها كذلك بالمتجر، يخول لك هذا الشكل تصفحا سلسا و أكثر سهولة بعيدا عن تعقيدات المتاجر الأخرى .
يستخدم العديد من المستخدمين حول العالم التطبيق من أجل الحصول على تطبيقات رفيعة و قوية، و إستخدامك له أنت ايضا سيوفر لك نفس الخواص للحصول على أفضل التطبيقات، فالمتجر يضيف تطبيقات جديدة كل يوم، و يضمن لك تحميلها بسرعة، كما يتوفر على تطبيقات " مهكرة " كما يدعيها البعض.
يمكنك التعديل على الثيمات الخاصة بالتطبيق، و تهيئته كما تحب، و ذلك من خلال إعدادات البروفايل او التطبيق، إذ يمكن تخصيص تقريبا أي جزء تريد و الواجهة التي تريد و كيفية إظهارها، جيدة للإستخدام الطويل للمتجر ACMarket .
تحميل سريع لكل التطبيقات التي تريد بنقرة زر، لا حاجة لأي عمليات اخرى خارجية، فور النقر على تحميل انتظر قليلا و ستظهر لك صفحة التنصيب، قم بتنصيب التطبيق و مبروك عليك.

يمكنك تحميل تطبيق ACMarket مباشرة من هنا

ما رأيك في المتجر ؟ شاركنا تجربتك معه كما شاركنا تجربتنا نحن أيضا، فكل التعليقات مخصصة لك.



شاركه على :


تعرف على كاتب المقال