كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

3/عروض أكوا

مجموعة العاب استراتيجية للاندرويد ستستحوذ على عقلك تماما !


نشرنا سابقا في مقالاتنا على موقع أكوا ويب مقالا مخصصا لعشاق الألعاب الإستراتيجية، إذ تطرقنا من خلال المقال الى مجموعة من روائع الألعاب الاستراتيجية للحاسوب التي ستقضي ساعات و أيام في لعبها دون ملل، و ستذهلك كثيرا أيضا، إقترح علينا لاحقا احد الأصدقاء ان نقدم قائمة شبيهة بها، لكن هذه المرة لمجموعة العاب استراتيجية للأندرويد و ليس الحاسوب، إرتأينا ان الفكرة ليست سيئة، فأولا و أخيرا نحن دائما نستنبط أفكار المقال حسب معجبينا و متابعينا الذين يوفرون لنا أفكارهم، و نحاول تجسيدها بطريقتنا الخاصة . 
لذلك، إن كنت من عشاق الألعاب الإستراتيجية مثلي، و تريد ممارسلة لعبك دائما على هاتفك الأندرويد، فهذا المقال من أجل عزيزي . 

- Hearstone : Hereos of Warecraft : 

مجموعة العاب استراتيجية للاندرويد ستستحوذ على عقلك تماما !

هل انت من الجيل الذهبي؟ ان كنت كذلك فلا بد انك تتذكر مسلسل MBC 3 القديم و المعنون بـ " عالم الفوضى "، مسلسل بسيط يقوم فيه مجموعة من الأصدقاء بالولوج لعالم خاص بالوحوش و تصويرهم، يأخذون بعدها تلك الصور لساحات القتال من أجل المنافسة، كان مسلسلا و لا أروع . 
لعبة HeartStone هي اللعبة الرسمية لـ " عالم الفوضى "، في الحقيقة إسمه الأصلي Heartstone، في غمار هذه اللعبة سيتوجب عليك مجابهة أشخاص عديدين بوحوشك الخاصة التي تجمعها، اللعبة إستراتيجية محضة و جيدة كذلك . 

- Clash Royal / Clash of Clans : 

سأقوم بتجميع هذين اللعبتين في منشور واحد كونهما متاقربتين كثيرا من ناحية اللعبة و كذا القصة، سبق لنا و أشرنا للعبة Clash of Clans، لعبتين إستراتيجيتين تقوم بلعب الحاكم او صاحب المكان ان صح التعبير، سيتوجب عليك صناعة قلاعك الخاصة و جيشك و أسطولك و مكان إقامتك كخلاصة، مع بعض الجنود للدفاع على اراضك و غزو الأراضي الأخرى، اللعبتين مشهورتين على المنحنى العالمي، و يمكن لعبهما دائما مع الأصدقاء ( او الأعداء ! ) . 

- Plague Inc : 

لعبة إستراتجية ممتعة و غريبة نوعا ما، في اللعبة و كما يحمل إسمها عليك التلاعب بمجموعة من الأوبئة، سيتوجب عليك خلال مسيرتك في اللعبة ان تنشر مجموعة من الأمراض و الأوبئة حول العالم، مع ظهور أوبئة جديدة في كل مرحلة من مراحل اللعب، اللعبة و رغم غرابتها او غرابة الفكرة التي قدمتها، الا انها ممتعة و تأتي بجرافيك جميل و خيالي و لطيف كذلك، انصحك بلعبها اخي الكريم . 


- SimCity : 


مجموعة العاب استراتيجية للاندرويد ستستحوذ على عقلك تماما !

ما حدود إبداعك في بناء المدن صديقي ؟ لا تعرف ؟ إليك إذن لعبة SimCity، في اللعبة ستخوض غمار بناء مدينتك الفاضلة الخاصة بك، تطويرها إقتصاديا و سياسيا، ان تبني مدينة الأحلام التي تريد، اللعبة قوية و رائعة، غير محدودة من ناحية الإبداع، و فور بدئ لعبك فيها ستعشقها و ستود لعبها دائما و تفقد مدينتك و سكانها و أشخاصها، لعبة أندرويد متميزة و فذة خصوصا انها من شركة ضخمة مثل Electronics، لذلك ان كنت من بين الأشخاص المحبين للألعاب الإستراتيجية و بالضبط بناء المدن و الحفاظ عليها . 

- Hackers : 

لعبة إستراتيجية أخرى مسلية  بقواعد لعب مختلفة  كذلك، ستقوم في هذه اللعبة بلعب دور المخترق او الهاكر، الذي سيحاول جاهدا تطوير ادوات الإختراق الخاصة به و تحصين نفسه ضد اي خطر اختراق قد يداهمه من أي جهة، ستحتاج الى تطوير مهاراتك أيضا عن طريق اختراق الآخرين و لعب دور الهاكرز في سيرورة الإختراق التالية، اللعبة جميلة و بنمط مختلف من الألعاب لكنها مسلية ايضا، فهيا، ارنا قدراتك في مجال الإختراق و أبهر الهاكرز الآخرين قدراتك في إستخدام مهاراتك القوية ! 

- Business Inc. : 

ماذا لو كانت لديك شركة لصناعة تطبيقات الموبايل بمجموعة من العاملين معك في الشركة، و لديك هدف و هو الإرتقاء بشركتك الى الأقوى و الأفضل لترضخ أسقف النجاح و تسيطر على عالم البيزنس، يمكنني ان اقول لك ان هذا ملخص هذه اللعبة، لكنها تملك جوا استراتيجيا قوية ضمنها كذلك، فعليك تحفيز عامليك و اختيار المشاريع المثالية و العديد من محطات اللعب و الاهداف التي يجب عليك الوصول إليها و تنفيذها، اللعبة ممتعة و شيقة، و سيحبها عشاق اللعب الدوري الذين يكرهون ألعاب القتال و الحرب او الـ FPS . 

- Age of Empires : Castle Siege : 


مجموعة العاب استراتيجية للاندرويد ستستحوذ على عقلك تماما !

من منا لا يتذكر لعبة Age of Empires على الحاسوب، في الحقيقة هي منصبة الآن في جهازي الآن بينما أكتب هذا المقال، نقترح عليك نفس اللعبة و بنفس النمط و ربما بجرافيك افضل و أكثر مثالية، اللعبة على الموبايل لا تختلف كثيرا عن اللعبة للحاسوب، نفس المبدأ و نفس اللعب الإستراتيجي مع بعض التغييرات الجديدة لتلائم الأندرويد، و لا شكل انها واحدة من الألعاب الإستراتيجية التي يجب عليك تجربها على كل من منصة الموبايل او منصة الحاسوب . 

- Sun Wars : Galaxy Strategy : 

لنأخذ الأمر قليلا الى  عالم الفضاء الخارجي، لعبة   Sun Wars هي لعبة إستراتيجية  و تكتيكية في ذات الوقت، عليك ان تلعبها بذكاء، تتخذ في اللعبة دور " الشمس " و المجموعة الشمسية، غريب قليلا ها؟ لا تقلق، بعدها عليك ان تحارب و تقاتل بشكل تكتيكي شموسا اخرى و اعداء اخرى في الفضاء الخارجي، عليك تقوية نظامك الشمسي و تطويره دائما حتى يستنى  لك الفوز في كل مرة، لعبة تستحق ان تكون ضمن لائحتنا لافضل الالعاب الاستراتيجية، و إحذر الثقوب السوداء !

- March of Empires : 

و سنختم هذا المقال التجميعي الخاص بمجموعة  من الالعاب الاستراتيجة بلعبة March of Empires، لعبة من صناعة الخارقة Gameloft، ستعيش في هذه اللعبة رهب الحروب و السيطرة على الحكم، واجه أعدائك صديقي من خلال هذه اللعبة الاستراتيجية و حاول السيطرة على بلدانهم و التربع على عروشها لتصير الحاكم، حاكم هذه الحرب، و لكن لفعل ذلك، سيتوجب عليك قبلا ان تحصن نفسك و تجهز محاربيك و بلدك ضد الأعداء، هذه ببساطة حبكة اللعبة، فإلعبها و إستمتع بالنمط الإستراتيجي المدرج في اللعبة . 

و ختاما، ندعوك أنت أيضا للمشاركة ببعض الألعاب الإستراتيجية التي جربتها و تقترحها علينا نحن أيضا لتجربتها و لعبها . 

اترك تعليقا :

هناك تعليق واحد: